=Flash Forward=
(Mikila pov)
مرت عدة ايام منذ تسريحي من المشفي.
عدت لحياتي الطبيعية مرة اخري لكن بدون جين، دون اي اتصالات، رسائل، لم اره بالمصادفة حتي.
علمت مين جي عن ما حدث، لقد اخبرت هوسوك بالا يطلعها عن ما جري بالتفصيل، فقط يخبرها بأنني مرضت و ذهبت للمشفي بعدما خرجت من غرفة جين بالمشفي ذلك اليوم.
زارتني عدة مرات هي و هوسوك قبل ان اخرج و حرصت علي الا تري اي شيء غريب بقدماي، فلقد اخفيتهم جيدا.
اليوم لدي بعض المحاضرات كما هو مدون بجدولي، سوف انتهي من تلك المحاضرات و من ثم اعود للمنزل
دخلت للجامعة وانا استقبل المزيد و المزيد من النظرات، لكنني قررت حقا الا آبه بأي شخص بعد الان و اركز علي نفسي و علي علاجي..
رأيت سيهون جالس علي احد الكراسي يستمع لاغنية ما و يرقص معها محركا قدماه، قهقهت لمنظره..
تقدمت منه و نزعت احدي السماعات من اذنيه و قلت "لا يجب عليك ان ترقص هكذا فقط، اذهب و قم بالتقديم في احدي المسابقات فانا اراهن علي انك ستربح المرتبة الاولي"
"اوه! ميكيلا! اين كنت بالايام الماضية!! لقد اشتقت لك يا فتاة" ضربني بخفة علي كتفي لابتسم بمكر و اقول "لقد كنت ابحث عن شخص لأواعده، لكن لسوء الحظ كان جميع الشبان مثلك، لا يوجد بداخل عقولهم مخ، وانت تعلم كم احب الناضجين"
"سوف اتغاضي عن الاهانة التي تعرضت لها لتوي، لكن ميكيلا التي اعرفها لن تضحي بأيام دراستها و تذهب في مواعيد مدبرة" شهقت بدرامية واضعةً يدي علي فمي
"لقد تم كشف كذبتي اذا؟" ضحك علي طريقتي و من ثم ضحكت معه
وقف و قال " لا عليك لم يفوتك الكثير علي اي حال، لقد بقيت مستيقظا لك خصيصا حتي اكتب لك كل ما يتفوة به المحاضرين المملين"
مد يده لي ببعض الاوراق و اكمل "عليك شراء وجبة لي مقابل خدمتي الجليلة!!"
توسعت عيناي و نظرت للاوراق "هل حقا لم تنم في اي محاضرة من اجل تدوين ما فاتني؟!"
قمت بصنع قلوب باصابعي ثم قلت بلطافة مصطنعة "سيهون-ااه!! انا احبك"
وضع يده نحو قلبه بدرامية هو الاخر ليجاريني بما افعله وقال "يمكنني الشعور بالحب يتدفق بالاجواء"
ضحكنا بصوت عالٍ و من ثم اتجهنا لاول محاضرة باليوم
انتهينا من المحاضرة الاولي دون وجود اي شيء جديد.
قمنا بعد ذلك بالتوجه للاكل بالمطعم..
كنت اتحدث مع سيهون وهو يقوم بدفعي ولم انتبه للجالسين بالداخل
أنت تقرأ
My Momentous Doctor // KSJ *COMPLETED*
Fanfiction"هل انت مستمتعة بكونك مشلولة؟!" "ان كنت طبيبا فاشلا و لم استطع مداواته، يمكنك تركي و سيصبح لك الحق تماما بالا تريني مرة اخري، لكن ان فعلت و تمكنت من اصلاح ما افسدته، عديني ان تبقي معي باقي حياتي، وبمقابل ذلك اعدك بان تكوني ملكة عالمي.. " Started: 28...