(Mikila pov)
انتهيت من تجهيز نفسي، لم اتبهرج في ملابسي علي اي حال.. فانا عادة احب البساطة.. ارتديت فستانا زهري اللون مع بعض الورود الصغيرة بنهايته.وضعت مساحيق التجميل، ولم اكثر منها هي الاخري.
انتظرت اتصال هوسوك لاعلم انه وصل.
لم يمر الكثير من الوقت حتي سمعت هاتفي يرن لارد و اعلم ان هوسوك ينتظرني بالخارج.
فتحت الباب و خرجت لاري هوسوك واقفا و هو يدندن بعض الكلمات من اغنية ما
..
رفع نظره تجاهي ليسهم لبعض الوقت
"ما بك، هوسوك-اه!! هل ما زلت هنا" لوحت بيدي امامه ليستفيق من شروده
ساعدني في الركوب ثم ركب هو الاخر بسرعة
و في الطريق سمعت هوسوك يقول بصوت منخفض لكن كان باستطاعتي سماعه.. "تبدين فارهة الجمال اليوم"
"ماذا؟ ماذا قلت لتوك؟" قربت اذني منه لأُحثه علي ان يقولها بصوت اعلي.
"لم اقل شيء.. هل قُلتُ شيء؟ انا لم اقل اي شيء.." نفي بسرعة.
"علي اي حال انا اعلم انني جميلة في اي وقت" قمت بإرجاع شعري للوراء بغرور.
"نعم انت هكذا بالفعل.." ارتسمت ابتسامة صغيرة علي وجهه. لم اتوقع هذا الرد منه بالاساس، لقد ظننت انه سيضربني او شيء من هذا القبيل..
وصلنا امام منزل يونجي. يوجد الكثير من الزينة المُعلقة علي البوابة.. كم هي جميلة.
وقفا امام الباب ليفتح لنا يونجي متبسما باتساع!
من الواضح انه سعيد حقا لاجل حبيبته!
قام باستقبالنا و ذهبنا لنجلس في غرفة المعيشة.. لقد كنا اول الحاضرين، وهذا شيء جيد. يمكنني الذهاب لاغضاب يونجي قليلا.
توجهت للمطبخ لاراه واقفا محيطا بخصر حبيبته من الخلف وهي تُعِد بعض الطعام.. لم ينتبها بعد لوجودي لذا اخرجت هاتفي بسرعة و التقطت لهم بعض الصور للذكري. كم هما رائعان سويا!!
كاد ان يقع الهاتف من يدي عندما سمعت يونجي يقول وهو لازال موجها ظهره لي " هل انتهيتي من التقاط الصور لنا؟؟"
استدارا معا وهم يضحكان علي مظهري المتفاجئ لتتحدث بو يونج "لقد رئينا انعكاسك هنا"
نظرت لما تشير عليه و وجدت نفسي انظر لانعكاسي بفرن الغاز، كيف لي الا الحظ ذلك الشيء سوي الان؟!
قهقه يونجي وهو يلطقت تفاحة من امامه قائلا "كم انت حمقاء مي كا"
ضربته بو يونج بخفه علي كتفه وهي تقول "لا تزعج مي كا خاصتنا هكذا" تقدمت و احتضنتني لابادلها و اقهقه علي لطفاتها
أنت تقرأ
My Momentous Doctor // KSJ *COMPLETED*
Fanfiction"هل انت مستمتعة بكونك مشلولة؟!" "ان كنت طبيبا فاشلا و لم استطع مداواته، يمكنك تركي و سيصبح لك الحق تماما بالا تريني مرة اخري، لكن ان فعلت و تمكنت من اصلاح ما افسدته، عديني ان تبقي معي باقي حياتي، وبمقابل ذلك اعدك بان تكوني ملكة عالمي.. " Started: 28...