(Listen to 'Not Today' by Imagine Dragons while reading this part)
(Yoongi pov)
سمعت جرز الباب يقرع العديد من المرات لاقوم متأفإفا من مكانيكان الصداع يسيطر علي كل انحاء رأسي..
كان ينقصني حقا زيارة احد بذلك الوقت البشعفتحت الباب و كنت علي استعداد لسب ايا كان الواقف خلفه
سرعان ما سقط قلبي بين قدماي عند رؤيتي لميكيلا!
كانت شاحبة جدا كالاموات و كانت عيناها غائرتين كأنما كانت تبكي منذ قرون مضتافسحت لها الطريق كي تدخل دون التفوة بكلمة، ثم اغلقت الباب خلفي فكان الصمت سيد الموقف الان!
"م-ميكيلا؟!" همست بتردد لتستدير بالكرسي فجأة!
جفلت من مظهرها
لقد تركت العنان لدموعها لتأخذ مسارها علي خديهااسرعت بالكرسي نحوي و احاطت خصري بيدها لتدفن رأسها الي حيث يمكنها ان تصل و تجهش بالبكاء
كانت تستنشق ما بأنفها و تسعل بإستمرارتركتها تخرج كل ما بداخلها وانا اربت علي رأسها بعدما احطتها انا الاخر
"ل-لقد م-ماتوا بسببه!!" قالت من بين شهقاتها لتتسع عيناي
ابعدتها بسرعة و قلت بصدمة "من اين علمتي بالامر؟"رأيتها تعقد حاجبيها و تنظر لي بغضب بينما الدموع تتلألأ داخل عينيها "اذا هل كنت تعلم من قبل؟! لمَ لم تخبرني؟!"
"لم ارد منك ان تعلمي، علي الاقل قبل العملية" قلت بسرعة مبررا موقفي لتقهقه وهي تمسح دموعها بخشونة
"عملية؟ عن اي عملية تتحدث؟! انا لن اخضع لأي عملية!!" قالت بنبرة تملؤها السخرية
امسكت بكتفاها مجددا و صحت "مين ميكيلا!! استجمعي شتات نفسك!! انت ستقومين بها شئت ام ابيت. لا يجب ان تستسلمي الان"
دفعتني بقوة و صاحت بصوت متحشرج "و ما الفائدة من ذلك؟! اخبرني ما الفائدة؟ هل تعتقد انني سأكون سعيدة بعد معرفتي بكل تلك الامور و قيامي بالعملية بعد ذلك؟ انا اعلم انك دائما بجانبي يونجي.. لكنني كنت سأقوم بها من اجله هو فقط! اردت ان اري سعادته حين يراني اركض نحوة مرتمية بين احضانه"
وضعت يدها علي عيناها بسبب الدموع التي هددت بالهطول مجددا و قالت "لم واعدني وهو يعلم انه سيتسبب بكل ذلك الالم بي! اشعر كأن هناك سكينا يستقر بمنتصف صدري ولا استطيع ازالته.. كل وعوده لي كانت اكاذيب.. كل مخططاتنا ذهبت في مهب الريح! انا لا استطيع كرهه ولا استطيع مسامحته، يونجي ساعدني ارجوك انا اتألم حد الموت"
ظلت تضرب صدرها بقوة و شهقاتها تزداد ارتفاعاسحبت يدها بسرعة حتي تتوقف و دفنت رأسها بصدري مجددا.
حاولت احاطتها بكل ما املك من مشاعر، حاولت اخبارها بكونها ليست وحيدة، انها قادرة علي تخطي هذا، اننا سنتخطاه معا.. لكنني خشيت ان اكسرها.. خشيت ان تنجرح ان اخبرتها بالحقيقة المريرة.. انها يجب عليها ان تتخطاه، لانني اعلم جيدا ان في اللحظة التي سأتفوة بها بتلك الكلمات، لن تستطيع احتمال الامر و احتمال المواجهة بالواقع!
أنت تقرأ
My Momentous Doctor // KSJ *COMPLETED*
Fanfiction"هل انت مستمتعة بكونك مشلولة؟!" "ان كنت طبيبا فاشلا و لم استطع مداواته، يمكنك تركي و سيصبح لك الحق تماما بالا تريني مرة اخري، لكن ان فعلت و تمكنت من اصلاح ما افسدته، عديني ان تبقي معي باقي حياتي، وبمقابل ذلك اعدك بان تكوني ملكة عالمي.. " Started: 28...