Chap14

673 60 98
                                    


^^Listen to "Say you won't let go" by James Arthur while reading this part^^

(Seokjin pov)

خرجت مني تلك الكلمات بسلاسة لم اكن اتوقعها..

خرجت بسلاسة لانها نابعة من اعماق قلبي بحق. لقد عنيت كل حرف من كلمة احبك.

وها انا انتظر منها اجابتها.

كانت تنظر لي بصدمة و من ثم قامت بسحب يدها من داخل يدي و نظرت الناحية الاخري..

صدمت بفعلتها لانظر لعيناها بترجي.. لا بد وانها لازالت مستاءه مني!

عيناها كانت مليئة بالدموع قبل ان تقول بصوت مختنق "انا اقدر مشاعرك لي جين, لكن.."

قاطعت كلامها و اقتربت منها بلهفة وانا اقول "هل لازلت تشعرين بالسوء تجاهي, انا حقا لن اكرر ما فعلته مرة اخري و.."

سقطت دموعها امامي, لم استطع منع نفسي من الخوف عليها فقمت بمسح دموعها بيدي.

"لم تبكين؟ ارجوك توقفي عن البكاء. انت تفطرين قلبي"

"لا يمكنني المواعدة جين! انا لا استحق ان اُحَب.. انت ستعاني معي كثيرا! لن نكون مثل اي ثنائي طبيعي, انا احتاج المزيد من الاهتمام, احتاج للرعاية, هذا صعب لدرجة لا تتخيلها!" استمرت بالبكاء

لا اصدق انها رفضتني من اجل تلك الاسباب.. هي لا تقدر قيمة نفسها, لا تعلم انني ساتحمل اخطار العالم كله من اجلها.. هي تفعل ذلك من اجلي متناسية كونها هي الوحيدة المتضررة بيننا

نفيت برأسي وعدت لامساك يدها مرة اخري "ساتحمل كل شيء من اجلك, انت لست اقل من اي شخص حتي لا تتلقين الحُب, وانا.. انا سافيض بحبي لك دون مقابل"

نظرت لي ويعلو وجهها ابتسامة منكسرة فاكملت "اتركي لي الفرصة لان اثبت لك انك تستحقين حبي, لا تآبهي بما يقوله الناس, فانا لا اطلب منك الكثير, لا اطلب منك سوي مبادلتي ذلك الحب."

"اسمحي لي بمواعدتك مين ميكيلا! و أعدك ان تكوني اسعد انسانه علي هذا الكوكب!!"

"انا ايضا احبك جين!" همستها لي ثم شدت علي يدانا المعقودتان سويا!

اقتربت منها وقمت باحاطة وجهها بيداي.. و في اللحظة التالية وضعت شفتاي علي خاصتها لاقبلها بشغف..

(Mikila pov)

شعرت بشفتاه تقبل خاصتي

لم اتوقع ردة فعله تلك لكنني لم امانع!!

بادلته القبلة, كان يقوم بايصال كم الحب الذي يكنه لي عبر تلك القبلة.. قبلني ببطء اولا ليرسل القشعريرة لكامل جسدي قبل ان يتعمق اكثر و يقربني له اكثر!

امسكت باكمامه و شددت عليها احاول عدم فقدان الوعي من الشعور الذي يدور بداخلي الان

ظللنا هكذا لبعض اللحظات لاشعر به يبتسم وسط قبلتنا قبل ان يقوم بفصله..

My Momentous Doctor // KSJ *COMPLETED*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن