الفصل السادس عشر

1.5K 118 15
                                    

جين أخبر ساكرا بأن كارين تريد التحدث معها وقد كان يبدو عليها الإصرار ، وبحال لم تلتقي بها اليوم ستلتقي بها غداً لذا قررت ساكرا الموافقة على هذا اللقاء ولكنها هي ستحدد المكان والزمان لذلك اللقاء بعد أن تناقش الأمر مع ساسكي .

وفي المساء خرج ساسكي برفقة ساكرا لتناول العشاء في أحد المطاعم ، وهناك قرر كل منهما التحدث مع الآخر بما لديه ، في البداية كانت المحادثة خاصة بحياتهما معا بعد أن تم إنهاء الاتفاق الذي يجعل من زواجهما زواجاً شكلياً .

قالت ساكرا ساسكي : " حسناً لقد جهزت المنزل الجديد ولكن هذا ليس كل شيء ، لن نتشارك هذه المرة حتى الغرفة قبل أن توافق على بقية الشروط التي لدي " .

نظر ساسكي إليها وقد كان التعب واضحاً على ملامحه ثم قال لها : " لو أنني كنت انوي الزواج من جديد لكن ذلك اسهل ، هل ترين كم تقومين باستغلالي " .

نظرت إليه ساكرا بانزعاج وقالت له : " أنا أقوم باستغلالك الآن ، حسناً هي اذهب وتزوج بواحدة أخرى كما تريد ، لكن تذكر انت من التصق بي كل تلك المدة السابقة ، لست أنا من اجبرتك على ذلك بل انت من أجبرت نفسك عليه ".

تنهد ساسكي وأمسك بجبهته بأصابع يده اليسرى وقال لها : " اعرف انني من جلبت هذا لنفسي انا استحق ذلك منذ البداية ، في حين أنني افعل المستحيل لنعيش بشكل طبيعي ماذا فعلتي انتي ساكرا ، ماذا فعلتي من اجلي من أجل زواجنا من اجلنا معا ، لا لا شيء ، كل ما تفعلينه هو إلقاء الأوامر واللوم علي تماما كما كانت تفعل كارين تماما " .

نهضت ساكرا وارادت المغادرة لكن ساسكي أمسك ذراعها وقال لها : " ليس هذه المرة وليس هنا ساكرا ، ليمكنك المغادرة بينما أنا لاازال جالساً وليس في مكان عام لتسببي لي فضيحة ، هي اجلسي ودعي الأمر يسير بيننا بشكل طبيعي ولو لمرة واحدة ، ماهي شروطك الجديدة هذه المرة ؟ ".

جلست ساكرا وهي تنظر إليه بانزعاج وغضب شديدين ثم قالت له : " كانت تلك الشروط من أجل كلينا و من أجل زواجنا كما كنت تريد ولكن يبدو بأنك قد سأمت من القيام بدور الزوج قبل أن يبدأ فعلاً ، لم يعد ذلك مهما من الجيد انك قد أعربت عن انزعاجك من الآن ، سيكون أفضل من أن يكون في وقت لاحق ".

غطى ساسكي وجهه بيده وكأنه يعترف بأنه قد تسرع برده قبل سماعها ، لكن ساكرا بالمقابل تدرك بأنه كان محق بما قاله ، ربما كان عليها أن تختار كلماتها جيدا وان تتجنب ذكر كلمة شروط وغيرها ، كان عليها أن تقول بأن هناك اشياء علينا التحدث بها والاتفاق بخصوصها تجنباً لحدوث متاعب فيما بعد .
اي ان ساكرا اعترفت لنفسها بأن كلماتها قد خانتها في التعبير عما تريد قوله هذه المرة ، لذا قد اعتذرت من ساسكي عن أسلوبها بالتحدث معه .
اراد ساسكي أن يعتذر بدوره على انفعاله وتسرعه بالرد إلا أنه لم يفعل ذلك حتى أنه لم يرد على اعتذارها واكتفى بالنظر إليها منتظراً أن تخبره بما تريد .

فهمت ساكرا ذلك لذا قررت أن تخبره بما تريد : " حسناً لا اعلم لما كل هذا التوتر رغم أننا قد تجاوزنا الكثير إلى الآن ، لكن علينا أن تتجاوز هذا أيضا بحال كنت تشعر بأنك لست بخير يمكننا أن نقوم بتأجيل الحديث إلى وقت آخر ".

لم يوافق ساسكي على تأجيل اي شيء فهو يعلم بأن الأيام القادمة لن تحمل لهم الوقت الكافي لمثل هذه الأحاديث ، بالرغم من أنه لم يكن يشعر بأنه بخير فعلاً .

قال لها بصوت متعب : " علينا أن ننهي هذا الأمر الآن ، ليس من الجيد أن نقوم بأي تأجيل لذا هيا أخبريني بما تريدين لأنه علينا التحدث بأمور أخرى بعد قليل ".

أجابته ساكرا قائلة : " حسنا لا بأس ، لكن هل الامر مهم إلى هذه الدرجة ، إلى درجة أن لا يتم تأجيله أبدا فأنت تبدو متعب كثيرا ".

أشار ساسكي لها بأنه لا يحتمل التأجيل واخبرها بأنه قد تم تأجيله عدة مرات سابقا لذا ليس من الممكن تأجيله الآن .

أخبرته ساكرا على وجه السرعة بالامور التي تريدها من أجل زواجهما ، هي لا تريد خدم ولا اي موظفة في المنزل وذلك من أجل خصوصيتهم ، وأنه يمنع ذكر اسم كارين في المنزل ، وعليه أن يثق بها وأن يكف عن مراقبتها .

وافق ساسكي على طلباتها ولكن قد ظهر على ملامحه بأن الأمر الثالث صعب الحدوث فهو لن يثق بها إلا بحال شعر بأنه قادر على ذلك فعلاً .
لم يقل لها ذلك لكنه كان واضحاً عليه الأمر مما جعل ساكرا تنظر إليه بطريقة جعلته بالكاد أن لا يضحك .

وبعد الإنتهاء من الحديث بما يخص زواجهما و عليهم التحدث بالامور الأخرى ، قام ساسكي باخبارها برغبة أسرة السينجو بالالتقاء بها ، لم تفهم ساكرا هذه الرغبة لكنها شعرت بالسعادة لأنها ستقابل تسونادي سينجو واحدة من أفضل عشر جراحين في العالم والتي كانت السبب برغبة ساكرا بدراسة الطب ، اي اعجاب ساكرا الشديد بالطبيب تسونادي هو مادفعلها لتصبح طبيبة هي أيضا فتسونادي قدوتها في الحياة رغم أنها لم تراها سوا على شاشة التلفاز حتى الآن .

عدم توجيه أي استفسار وأي  سؤال ساسكي بهذا الخصوص اي حول اللقاء وعدم الاعتراض قد خفف من ارتباك ساسكي الذي شعر به منذ أن عرف بالأمر ، والان حان وقت التحدث باخر شيء وهو عن رغبة كارين بالالتقاء بساكرا ، لمجرد أن ذكرت ساكرا اسم كارين قام ساسكي بتذكيرها بأن من أحد الممنوعات التي وضعتها قبل قليل هو التحدث عن هذه المرأة فلماذا الآن تتحدث هي عنها .

فقامت ساكرا باخباره بما يحدث ، قام ساسكي برفض هذه المقابلة تحت اي ظرف كان ، وإن كان لا بد من هذا اللقاء من أجل إرضاء فضولهما على ساسكي أن يذهب معها ولكن لايجب أن تعلم كارين بأمر حضوره ليتمكنوا من معرفة ما إذا كانت كارين تخطط لشيء ما تريد أن تورط ساكرا به ، وبدون اي تردد وافقت ساكرا على ذلك ، وتم الاتفاق على اللقاء بكارين قبل اللقاء بأسرة السينجو لكن اللقائين سيكونان في اليوم ذاته أحدهما في الظهيرة والآخر في المساء .


يتبع ....

اتفاقية زواج حيث تعيش القصص. اكتشف الآن