بدأ ساسكي بالتحضير للزفاف واتصل بوالديه ليفاجأهما بالخبر
كما فعل مع ايتاشي قبلاًفي البداية لم يعترض وألديه على الفكرة لكن عندما قام فوجاكو بالاسؤال عن حياة عروس ابنه وعرف بأنها كانت تعيش في ميتم و أنها مجهولة النسب إعترض هو وزوجته على هذا الزواج بل حدث جدال طويل مع ساسكي فور قدومهما إلى باريس
لكن ساسكي أخبرهما بأنه لم يكن يأخذ رأيهما بل فقط كان يعلمهما بالأمر، رد ساسكي بتلك الطريقة جعل من فوجاكو وميكوتو يشعران بالغضب الشديد ، لذا قررا عدم حضور الزفاف وأن ساسكي ليس ابنهما إلى أن يتراجع عن قراره هذا .
إلا أن ساسكي أخبرهم بأنه لن يتراجع ولن يقبل بأن يتدخل أحد بحياته الشخصية بشكل نهائي ، فهو لم يتدخل بحياة أحد من قبل ولن يفعل ذلك مستقبلاً ، هو فقط يريد أن يعيش حياته كما يريد هو ، لا كما يريدونها هم .
حان وقت الزفاف وكان هذا الزفاف ملكي حقاً ، الجميع لاحظوا غياب السيد والسيدة أوتشيها لكن لم يعلق أحد على
الموضوع حتى لا يحصل على رد قاسي نوعاً ما من العريس الذي لطالما عرف بقسوة ردودهحاول فوجاكو الضغط على ايتاشي حتى لا يحضر الزفاف هو الآخر
لكن ايتاشي أسوأ من ساسكي بكثير بما يتعلق بالقاء الأومر عليه فهو من علم ساسكي
التمرد والعصيان بما يخص قرارات حياته الشخصية ، حاولت ميكوتو ان تقنعه لكن أيضاً بلا جدوى .ايتاشي بداخله كان مستغرب من أمر هذا الزفاف حقا ًلقد كانت مفاجأة غير متوقعة بالنسبة له فهو لم يسمع من قبل عن علاقة تجمع أخيه مع ساكورا العارضة المتألقة حديثة العهد والشهرة .
كارين كانت تشاهد حفل الزفاف في بث مباشر على التلفاز على قناة مشاهير العالم
وكادت أن تنفجر غضبا ًمما رآته إعتقدت أنها هي من تقوم باغاظة ساسكي ، لكن في الحقيقة ساسكي هو من اغاظها بمقدار لايمكنها احتماله ، قامت برمي جهاز التحكم الخاص بالتلفاز على التلفاز مباشرة مما أدى إلى تحطم شاشة التلفاز وجهاز التحكم أيضاً ، وبدون أي تفكير اتخذت قرار مفاجئ للجميع وهو إلغاء خطوبتها ، وهذا الخبر إنتشر على الفور في صفوف المدعوين لحفل ساسكي فالجميع قرأ البوست الذي قامت بنشر كارين عبر حسابها الرسمي في تويتر .هذا الخبر كان مثل القنبلة التي إنفجرت داخل حفل الزفاف ، نظرت ساكورا إلى ساسكي الذي أومى لها برأسه بأن لا تهتم فما بدأ الآن سوف يستكمل إلى نهايته ، لذا أمسك يدها وهمس بأذنها بأنه يرغب بالرقص معها على إقاع هذا الخبر .
رقصة ساسكي وساكورا أعادت الإنتباه إلى الحفل وإلى العريس والعروس
انتهى الزفاف وذهب ساسكي و ساكورا في رحلة بحرية على أنها شهر العسل وفعلاً كما هو بالاتفاق أجاد كلاهما التمثيل أمام الجميع و ظهرا كأنهما سعيدين بزفافهما وعندما إنفردا ببعضهما ذهب كل منهما لشأنه وكأنهما كأنا يحضران زفاف ثنائي آخر .
أنت تقرأ
اتفاقية زواج
Fanficالفكرة الأساسية للرواية هي أن تكون نسخة من روايتي السابقة انت لي لتكون النهاية للساسوساكو لكن مع تعمقي بالاحداث تحولت إلى رواية متصلة منفصلة عن رواية انت لي .