وفي اليوم التالي تحدثت ساكرا مع كارين لتخبرها بموافقتها على اللقاء بها و تم تحديد الوقت والمكان وهو منزل كانت كارين تقوم بتجهيزه لتعيش به هي وخاطبها السابق داني .
وبمجرد أن عرف ساسكي عنوان المكان أخبر ساكرا بأن كارين قد نصبت لها فخا تريد الايقاع بها بأن ترسلها إلى ذلك المنزل وترسل داني الشاب الذي ألغت خطوبتها معه يوم زفافهما ثم سترسل الصحافة لنشر خبر تظهرين به وكانك قمتي بخيانتي مع الشاب ، وبالطبع الشاب سيقع في الفخ ذاته اي أن كارين لن تطلعه على خطتها بل ستستخدمه بها فقط مجرد استخدام ، اي انها ستطلب منه اللقاء كما فعلت مع ساكرا .
نظرت ساكرا إلى ساسكي بدهشة وقالت لنفسها : " اما ان ساسكي متأثر جدا بمشاهدة الأفلام وإما أنه قدفعلها بأحدهم من قبل حتى فكر بهذه الطريقة"
تعابير وجه ساكرا لفتت انتباه ساسكي فأخبرها على الفور بأنه لم يفعل ذلك من قبل لذا لا يجب أن تفكر به بهذه الطريقة لكنه شاهد شخصاً يعرفه قد فعلها ، فهم ساسكي لتعابير وجه ساكرا جعلها تشك به اكثر لما أعتقد بأنها كانت تفكر بهذا بالفعل لو لم يفعلها من قبل حقا .
لم تعلق ساكرا على الأمر لكنها وضعت ملاحظة لنفسها بأن لا تثق به أبدا بعد الآن ، أي أنه يتوجب عليها التعامل معه بحذر من الآن فصاعدا فلا أحد يعلم كم هو عدد الشياطين التي تخفيها ابتسامته تلك .
أدرك ساسكي بأنه قد توقع نفسه بموقع الشك الذي لن يتخلص منه بسهولة بعد الآن .
فضول الاثنين بخصوص التأكد مما قد يحصل دفعهما للذهاب ومراقبة المكان ، هل ستأتي كارين ام سيأتي داني كاستر ، وبالفعل صدقت توقعات ساسكي فقد جاء داني ولم تاتي كارين .
كان الاثنين يراقبان مايجري وهما جالسات في السيارة ، نظر ساسكي إليها ليرى تلك النظرات التي توجهها نحوه وكأنها تتوعده بالكثير والكثير ، لم يعد ساسكي يعلم هل عليه أن يضحك أم أن يخاف الآن مما ينتظره .
اتصلت ساكرا بكارين واخبرتها بأن خطتها قد فشلت ثم تحدث ساسكي معها ليخبرها بأن عليها أن تجد لنفسها طيبي نفسي ليعالجها من مرضها الذي يدفعها لحب التملك تملك أي شيء أو أي شخص كأن وهوسها بذلك ثم انتهت المكالمة بتحطيم كارين لهاتفها ، ساكرا الآن قد انتصرت وأسرة السينجو في المساء ستلتقي بها و على الأرجح قصة أسرة ساكرا ستنتهي بشكل ملكي كما يحدث في القصص والروايات.كان حماس ساكرا لهذا اللقاء ليس طبيعي ، وكان ساسكي يراقبها بصمت ينتظر القادم بفارغ الصبر ليعلم اي الأمرين سيحدث الخير ام الشر بحال كانت هذه الأسرة هي الأسرة التي تنتمي إليها ساكرا ، الإضافة إلى فضول ساسكي حول معرفة كيف فقدة الفتاة في امريكا ووجدت في فرنسا لما قد يتم إرسالها إلى قارة أخرى الم يكفي أبعادها عن أسرتها داخل حدود الولايات المتحدة الأمريكية
ويريد أن يعرف من الفاعل ولماذا وكيف توصلت أسرة السينجو إلى نتيجة أن ساكرا هي ابنتهم المفقودة ، لم يتمكن ساسكي من اخبار ساكرا بأي شيء يتعلق بخصوص احتمال أن تكون ابنة تلك المرأة التي تعتبرها أسطورة وقدوة لها هي والدتها التي انجبتها ، ابتسم وقال لنفسه: " كل تلك السعادة لمجرد لقاء واحد لا اكثر ترى كيف ستكون لو أن تلك السيدة كانت والدتها بالفعل ، أرجو أن ينتهي هذا اللقاء بشكل يسعد به الجميع ويبدأ فصل جديد لهذه الحكاية فصل لا يحوي في سطوره سوا الهدوء والسكينة فلم يعد لدا اي احد طاقة لتحمل المزيد من المعاناة" .ها هو وقت اللقاء الكبير قد حان ، وجميع الحاضرين يتملكهم الخوف والتوتر خشية من خيبة أمل جديدة .
يتبع ...
أنت تقرأ
اتفاقية زواج
Fanficالفكرة الأساسية للرواية هي أن تكون نسخة من روايتي السابقة انت لي لتكون النهاية للساسوساكو لكن مع تعمقي بالاحداث تحولت إلى رواية متصلة منفصلة عن رواية انت لي .