بعد الخطوبة بمدة لا تتجاوز الأسبوعين بدأ كل من ساسكي و كارين يتململان من بعضهما البعض حتى بدون اي سبب ، كارين تعتقد أن ساسكي قد تغير معها وساسكي يعتقد ان كارين قد تغيرت معه ، عندها بدأت كارين بالتعامل مع ساسكي بلا مباله عندما أصبح يوجه لها ملاحظات لانها مخطوبته ولم تعد مجرد صديقة او حبيبة هي الآن بأتت تحسب فرداً من الاوتشيها لذا عليها من الآن وصاعداً الأنتباه لكل كلمة تنطقها وإلى أي تصرف تفعله لأن حريتها تقيدت وهي فتاة متمردة ، هذا ما تسبب بخدش علاقتهما الجادة ولكن هذا الخدش عميق وقد يتسبب بالكسر أيضاً .
وعندما بدأت المشاكل تكثر بينهما بعد مرور الشهر الثاني للخطوبة
بدأت الأمور تتوضح لكلا الطرفين .(( منزل ساسكي ))
كارين تتحدث مع ساسكي بغضب : " ساسكي لا يمكنك ان تتدخل بأموري الشخصية هكذا أنا ارتدي ماريده و أشرب ما اشاء و أتحدث بالطريقة التي تعجبني ، مابك لم تكن هكذا معي يوماً ، منذ أن تعارفنا وأنا هكذا ، أحببتني وأنا هكذا ، ماذا حدث الآن حتى تغيرت معي هكذا فجأة ؟ " .
أجابها ساسكي بغضب أكبر من غضبها : " ماتغير هو أنك الآن خطيبتي وقريبا ًستكونين زوجتي وأنتِ الآن بنظر الناس أصبحتي أحد أفراد الأوتشيها ، وللاوتشيها معايير وعادات وتقاليد لا يمكن لك ولا لغيرك تجاوزها أو المساس بها "
نظرت كارين له بعينين تشتعل من الغضب ثم قامت بنزع الخاتم من أصبعها ورمته بوجه ساسكي دون أن تنطق بكلمة ، ثم خرجت كادت أن تحطم الباب وهي تقوم بإغلاقه خلفها وهي خارجة .
أمسك ساسكي الخاتم ونظر إليه ببرود وهو يرفع حاجب و ينزل الآخر ، نزع خاتمه من أصبعه هو أيضاً ثم رمى الخاتمين بسلة المهملات ، وخرج من منزله متجها إلى الشركة .(( بعد نصف ساعة في الشركة ))
كانت ساكورا تعمل على إنهى ترجمة أخر رسالة فاكس قد وصل للشركة وبعد أن إنهتها أخذتها إلى مكتب ساسكي إلا أن السكرتيرة أخبرتها أنه لم يصل بعد ، استدارت ساكورا لتعود الى مكتبها فاصطدمت بمديرها ساسكي ، كادت ساكورا أن تقع إلا أن ساسكي أمسكها بالوقت المناسب .
ساسكي سأل ساكورا : " انا اسف ، هل أنت ِ بخير ؟! ".
أجابته ساكورا وهي تشعر بحراج كبير :" شكرا لك ، أنا من يجب عليها الأعتذر فأنا دائما ً اصطدم بالناس بسبب قلة أنتباهي" .ساسكي بابتسامة مصتنعة : " لا عليكِ ، لكن يجب أن تنتبهي أكثر من الآن وصاعداً عندما تسيرين أو تستديرين فلا يجوز أن تصطدمي بكل الناس ، ( انحنى قليلا حتى يكون فمه مساوي لاذنها وهمس ) يكفي أن تصطدمي ببعضهم فقط "
أحمر وجه ساكورا قليلاً فقد شعرت بالخجل عند اقتراب ساسكي منها هكذا وشعورها بانفاسها تلامس اذنها وعنقها أيضا ً.اما ساسكي فقد اختفت ابتسامته المصتنعة وتحولت ملامح وجهه الى ملامح جادة وقال لنفسه : جميعكن تبدأن بالخجل الكاذب ثم تكشرن عن انيابكن وكأنكن مفترسات ومتوحشات تماماً مثل كارين ، ههه لكن للحق أنتِ منذ البداية متوحشة ، صورتك وأنتِ تشاجرين الموظف قبل بضع أيام لا تفارق مخيلتي ".
انهى ساسكي كلماته التي وجهها لنفسه الداخلية ثم أكمل طريقه إلى المكتب .
أما ساكورا فقد إنتبهت إلى نفسها كيف اصبحت بتلك اللحظة فبدأت بشتم نفسها على الفور .
(( بعد عدة ايام ))
تلاقى كل من ناروتو مدير فرع شركة كونوها في باريس وفرنسا كلها دعوة لحضور عشاء عمل مع شركة الهيوجا للاعلام و شركة السينجو للاقمشة الاكثر جودة بالعالم كله ، وساسكي تلقى واحدة أيضا ًكونه رئيس مجلس الادارة .
كان باين الابن الأكبر لجيرايا وتسونادي سينجو هو ممثل شركة السينجو و مدير فرعها في باريس أيضاً .
وكان نيجي هيوجا مدير الفرع الإعلامي في فرنسا لشركة هيوجا للإعلام العالمي هو ممثلها .
واجه كل من ساسكي وناروتو وباين مشكلة بالتفاهم مع نيجي لان أسرة الهيوجا المنتمية إلى شبه الجزيرة الايطالية والتي لازالت تستخدم اللغة اللاتينية على أنها لغتهم الاساسية مبتعدين عن أي لغة أخرى للحفاظ على هذه اللغة القديمة .بعد أن حاول الثلاثي جاهدين الفهم على نيجي هيوجا لكن دون جدوى ، لذا قرر ناروتو ان يحضروا ساكورا مترجمة الشركة فربما تجيد هذه اللغة .
ساسكي شكك بأن تكون ساكورا قادرة على ذلك إلا أن ناروتو أصر على احضارها .وبعد ساعة وصلت ساكورا الغاضبة لأن الوقت متأخر و مكان العمل خارج مبنى الشركة .
قام ناروتو بسؤالها إن كانت تجيد اللغة اللاتينية فأخبرته بأنها تجيدها .
في ذاك الاجتماع نألت ساكورا اعجاب نيجي لأن لديها اهتمام باللغات القديمة وعلى اهتمام باين الذي لم يجد تفسير لنفسه لما قد يهتم لفتاة هكذا ، أي أنها لفتت إنباهه بطريقة مختلفة لا على انها فتاة جميلة وذكية بل على شيء لا يعرف ماهو ، ساسكي كان يراقب تصرفاتها وطريقة حديثها وكل ماتقوله باهتمام اكثر من المعتاد ، لقد كان ينظر كل الوقت الى حركات فمها وهي تتحدث وتبتسم أما ساكورا فكانت توجه له نظرات غاضبة لأنها لاحظت نظراته تلك إلا أنه لم ينتبه لتلك النظرات ، ناروتو كان مركز على كل كلمة تقولها ساكورا ليجيبها حتى تترجم لنيجي ماقاله .
وبعد الانتهاء شكرا كل من نيجي وباين ساكورا على جهدها وحضورها المميز ، وبعد أن ذهبا قام ناروتو بالاعتذار من ساكورا لاحضارها بهذا الوقت فقد كان الأمر ضروري ومستعجل .
وأخبرها بأنها سوف تحصل على أجر مضاعف مقابله إلا أن ساكورا اخبرته بأنها لا تريد المال لكنها تريد أمر آخر ، سألها ناروتو ماهو عندها اقتربت من ساسكي كثيراً ودهست على قدمه بقوة وقالت بغضب : " هذا هو الأجر الذي أريده هه وغد و منحرف "
استدارت ساكورا إلى الخلف وسارت مبتعدة عدة خطوات ثم عادت وصرخت :" انا مستقيلة ".THE END .
رايكم بالفصل وتوقعاتكم للقادم .
SHIDO SHID .
أنت تقرأ
اتفاقية زواج
Fiksi Penggemarالفكرة الأساسية للرواية هي أن تكون نسخة من روايتي السابقة انت لي لتكون النهاية للساسوساكو لكن مع تعمقي بالاحداث تحولت إلى رواية متصلة منفصلة عن رواية انت لي .