#الحلقة_الخامسة_والخمسون
#عشق_الفيروز
#بقلمي_ولاء_رفعت_علي
_ عينيها تقرأ في صمت تلك الكلمات التي يهتز لها القلوب .... تقرأها وصوته في أذنيها ...
عزيزتي فيروز ...
عندما يصلك ذلك الطرد وتقرأين تلك الرساله فأعلمِ إنني الآن ع متن الطائرة المتجهة إلي باريس... ذهاب بلا عودة ...أنا أسف علي مافعلته معكِ... أعلم أنني تعديت حدودي... لكن أقسم لكِ ذلك كان من دافع حبي ومشاعري إتجاهك ... لم أستطع السيطرة علي قلبي حينها ... لذلك سأفعل كما طلبتِ وهو الإبتعاد .. هذا أفضل حل من أجلك أنتِ لكن بالنسبة لي سيكون أصعب مايكون ... لأنني لا ولن أنساكي ... حبك يجري ف عروقي كمجري دماءي ..
أعذريني عزيزتي ... لن أطيل عليكِ الحديث كثيرا... أردت أن أشكركِ ع تلك الأيام الماضية عندما كنا في باريس ...كانت من أجمل أيام حياتي ... لن أنساها بل سأعيش ع ذكراها ...
أتمني لكِ كل السعادة من كل قلبي وأن يوفقك الله في حياتك .. وتحققي كل ما تتمنيه ... ستجدين عدة أوراق مرفقة مع الرسالة بداخل الظرف وهي عقود ملكية بكل الأسهم التي أمتلكها في مجموعة سيلي ديزاين .. أرجو أن تقبليها هدية مني ...
أتمني أن أري نجاحك ف يوما ما وأنتي صاحبة أكبر شركات التجميل في الوطن العربي كله بل العالم أيضا... أنتِ تستحقين هذا واكثر عن جدارة
وفي الختام لن أقول لكِ وداعا لأنني أكره الوداع .. بل سأقول ربما ف يوم من الأيام سنلتقي.. لذا أقول لكي إللي اللقاء يافيروز القلب
فارس الشامي
_ في تلك اللحظة ينظر من النافذة المستديرة في الطائرة وكأنه يودع قلبه وحبه الذي قرر أن يتركهما ويرحل حتي لا يتعذب أكثر من ذلك .
_ طوت الرسالة وعينيها قد ألتمعت بعبراتها ... أمسكت الظرف لتري ما بداخله حتي وجدت عدة أوراق أخذت تقرأ كل منهم ع حده لتجدها حقا عقود تنازل ملكية إليها ... تركتها جانبا وأخذت هاتفها وقامت بفتح ملف معرض الصور .. تتأمل ف الصور التي جمعتها بفارس عندما كانا في باريس.
__________________
_ ينزل ع الدرج كالمجذوب ... يقسم بداخله إنه سوف ينتقم شر الإنتقام من ذلك اللعين يضع سلاحه خلف ظهره ....
_ أستني ياخالد يابني أنت هتعرف مكانه إزاي... قالها والد ليلي مناديا وهو يلحق به
توقف خالد وألتفت إليه وقال : لو سمحت ياعمي ده حقي وحق مراتي ومينفعش أتهاون فيه
والد ليلي بخوف :أنت دكتور وعقلك يوزن بلد تعالي نتكلم بالمنطق .. أنت دلوقت هتروحلو فين وأنت مش عارف هو ساكن ولا غار ف أنهي داهيه.. وبعدين أي السلاح الي معاك ده؟
أنت تقرأ
عشق الفيروز « مكتملة »
Romanceعندما تضحك لك الحياه وتفتح لك ذراعيها فاعلم مابعد ذلك ستقع في بحور الظلمات لأن لاشىء يدوم للنهاية ... ولكن مهما طال الظلم وطالت قسوة الدنيا فلابد من مجىء نور الحق بالنهاية ...بقلم : ولاء رفعت (?Loly Cat)...