Chapter |23|

1.4K 129 56
                                    




تعلمون بذلك الشعور الذي يجعل أطرافكُم تهتز رُعْباً من نتيجة أفعالكم التي أقدمتم عليها بشجاعة ودون خوف ، رغم أن النتيجة ستكون حتماً مؤلمة لكن قـلبُك يُخبركَ بأنك تريد فعل ذلك الامر وليحصل ما سيحصل!

كانت تـقِف علئ السلالم في حين تشجعت بالظهور أمامهم ولتُبين وجودها بينهم ، بينما أنظارها المتوترة لاتزال علئ ذلك الجرو الصارِخ!

"مرحِباً .. أنا هي سـول حبيبةُ تشانيول!"

أرادت حقاً قول ذلك وكانت الجملة كُلها بطرف لِسانها ، لكنها إكتفت بقول مرحباً والأنحناء فقط!

كانت الكلمة كفيلة بشد إنتباه الجميع إليها وخصوصاً والدةُ تشانيول التي وضعت الحقيبة جانباً ، وأقتربت من إبنها بسرعة بينما يورا ذهبت لأخذ توبين بسرعه وإسكاته من نُباحِه!

"تشانيول؟"

نظر اليها بنوع من التوتر ليجيب بنبرة هادئة وعيناه ماتزالان علئ جسد سـول الساكن بهدوء

"نعم أمـُي؟"

اشارت باصبعها نحو الاخرئ بسرعه والفضول يكاد ينهش الجميع مُترقبين لما سيُجيبُ!

"إنها-!"

"إنها حبيتُه سيدة بارك!"

اردف سيهون بسرعه واقفاً بأبتسامة بجانب تشانيول الذي تنهد بخفه مـُغمضاً عينيه ، شهقت السيدة بارك وتوسعت أعين يورا بذهول ووالده ظل شارداً بما قاله سيهون للتو!

"يا إلاهي! هل هي حقاً حبيبُتك بـُني؟"

مهلاً! لماذا يبدون سعداء هكذا ؟

وضعت كـفيها علئ وجنتيه بخفه تحاول استيعاب الامر لتراه يبتسم بخفه مؤمئاً بنعم!

"وااه لا أصدق!"

صرخت يورا بذلك وهي تترصد سـول بي بنظرات إعجاب والأخرئ عضت شفتيها لا تعلم ما عليها فعله! سوئ أنها تفكر ما ردةُ الفِعل الغريبة هذه كون تشانيول يخاف رؤيتهم لها؟!

"تعالي يا فتاة مابِكِ؟ إنزلي هيا!"

اشارت لها يورا بالنزول لتفرك يديها بتوتر ناظرةً لسيهون الذي رفع حاجبيه يُخبرها بأن تنزل ولا داعي لتوتر!

Butterfly || فَـرَآشْة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن