Chapter |27|

1.2K 157 60
                                    



- تدخل بأدب - هاي؟ ..

أممم - تفرك يدها بتوتر - أيقوه!! أدري تأخرت 😭💔! - تصيح - تدرون وش صار ؟؟ -تبكي- جهازي تقفل فجأة! وبدون أي سابق إنذار! وكان نسبة رجوعة وتصلوحه ضئيلة مرا! 😭 كنت أفكر فيكم وخصوصي اللي يقولون انهم منتظرين لي ولا أطول عليهم والكياته ذيك كِلها بالتعليقات ، تخيلت يعني لو إنحذف كل شيء بالجهاز؟! يعني الحساب كمان رح ينحذف وكل شيء سويته بينحذف! - تتنهد براحة - بس الحمد لله ^^ كنت متفائلة إنه رح يرجع لي وكل شيء تمام حالياً 💗 ، المهم ألحين قراءة ممُتعة لا أطول عليكم يا سكاكِر 🌞🍬💛.






---


بعد أن إنتهت سـول بي من حمامِها خرجت تنـظُر لتِلك الثياب الموضوعة بطرف سريرها والتي جهزتها لها يورا سابقاً ، إقتربت فـوراً لتلتقطها بين يديها وتبدأ بأرتدائها.

كانت الفتاتان تجلسان في الدور السُفلي من المنزل تجلسان علئ الأريكة شاردتان في عُمق التفكير

"الأمر جنوني ومُخيف في نفس الوقت!"

نظرت بارك يورا للأخرى التي نطقت بذلك لتتنهد بخفه مؤيدة

"دعينا ننسئ ونُنسيها كل ما شعرت بـِه!"

اومئت الصُـغرئ مُبـتسمة كما فعلت الأخرئ ليبدأن بالتخطيط عما سيفعلنّ لأسعاد سـول وجعلها تنـسئ ولو القليل مما حدث!

هُن الأثنتان تحاولان عدم البقاء تحت شُحنات سلبية مُضره لَهُن والصغيرة بينهُن ، ما حصل قد حصل رغم أنه مؤلم وغريب ومُقلق لدرجات كبيرة ، لكن عليهُن التحمل والبقاء بقوة إيجابية مُنبعثة لكي تـمُر الأيام بسلآم وكأن شـيءً مؤلماً لم يَكُن ..

"ها قد أتت الأميرة!"

قهقهت سـول بخفه وهي تنزل من أعلئ السلالم علئ تعليق الاخرئ التي اخذت تدور حول نفسها بطريقة مُضحكة بينما تحشُر الفُشار بفمِها.

"هل تأخرت؟"

سالت بهدوء بعد ان جلست بينهما تتوسط الأريكة

"لا لم تفعلي! هيا لنُشاهد الفيلم"

أمسكت سـول ذراع يورا التي اخذت تضغط أزرار جهاز التحكم لتعقد حاجبيها ناظرة نحوها بتساؤل

"لِنُدردِش معاً أولاً؟"

ظلت تُحملق بها لوهلة تنتظر ما ستقوله لتراها تبتسم بهدوء لتردف

Butterfly || فَـرَآشْة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن