في حينِ يُفكر جيمين المصاب بشدةٍ بحلٍ لينقذ ويندي من يدين ذلك الوحشِ،
تقدمت ايرين لتسلم نفسها بدل أختها لتموت." أرجوك ابي، لا تقتلها أنا من قررتُ مساعدة ذلك البشري، عليك قتلي انا ليس هي "
نَظر جيمين وبيكهيون وويندي التي نسيت المها لينظرو إليها بصدمةٍ.
ابى ذلك الوحش ترك ويندي ليأخذ ايرين، تقدمت ايرين لتقنعهُ اقناعاً تاماً بإنها هي التي من ساعدتهُ.صرخَ جيمين بِـ' اصمتي ايرين! '
لم تنظر ايرين إلى جيمين لتُكمل حديثها واقناعها لوالدها الذي لا زال يُريد قتل أختها.
ابتعد بيكهيون ليذهب إلى الجهةِ الاخرىِ من جانب الوحش، حاول بيكهيون جاهداً ان يدع أبيها يتركها ولكنه لم يسمع.
وأخيراً وقفت ايرين لتتحولَ إلى المستذئبةِ الجميلةِ الكبيرة، صُدم اباها بِها فَـ لم يجرء أحدٌ على تحديهِ والتحولِ بقصد مقاتلتهِ، استدار الوحش لينظر نظرة أسى إلى ايرين التي تحولت تحولاً كاملاً.
أقتربت ايرين من الاب لتعيقهُ وتقع ويندي من يده،
اسرع بيكهيون ليمسك بِـ ويندي التي وقعت بيديه سريعاً قبل وصولها إلى الارض.استسلمت ايرين إلى ذلك الوحش لتسلمه نفسها ليقتلها،
صرخ جيمين بأعلى صوته في حين بيكهيون وويندي يشدانه ليخرج سريعاً من ذلك الجحيم الذي دخل إليهِ.بكت ويندي متوسلةً ان يرحم ابيها أختها وأن لا يقتلها عندما تعودُ.
أقترب ذلك الوحش من ايرين التي تم تقييدها بسلاسل بقوةٍ،
نفث الهواءَ لينفذوا أمرهُ بسرعةٍ، فتح أحدُ الحُراسِ ضوء الشمس ليتوجهِ إلى ايرين مباشرةً.حاولت ايرين عدم الصُراخِ متألمةً من الحروق التي اجتاحت جسدها بسرعةٍ فائقة.
صرخت ويندي وجيمين باكيين لِتتوسلهم ايرين بالخروج لتُحرق هي بالكامل.بكى كُلٌ من ويندي وجيمين ليسحبهم بيكهيون خارجاً ليهربوا.
أسرعَ بيكهيون بشدّهم إلى الخارج ليصلوا إلى البوابةِ الأخيرة، ولا زال جيمين يصرخ ويبكي مُنهاراً على ماحدثَ.
بينما انهارت ويندي على اختها كثيراً.حاول بيكهيون كتمَ وأخفاء دموعه ولكن بلا فائدة فَـ هو كان يُحب ويندي منذ أن كان عمرها 10 اعوام.
خرج جيمين بعد ان عالجتهُ ويندي عند الممرضةِ في القصرِ، لتودعهُ ويندي.
" ارجوكِ ويندي لا تعودي إلى هناك تعالي معي سوف يقتلكِ! "
توسل جيمين لعل ويندي تذهبُ معه وتخرج من ذلك الجحيم الذي يُحبس فيه الآفُ البشر ومصاصي الدماء والوحوش.
أنت تقرأ
Torture chamber | حُجرةُ التعذيبِ ✔
Horror" Completed " العذابُ للموتِ، لم يبقى سوى بقايا جُثثِ أصدقائي. في حينِ أن دوريَ قد حان.