فرحوني بمناسبة السنة الجديدة ياريت🌚
قراءة ممتعة 💜
______________________
"أحب القطن"
ذلك جعلها تنظر له مطولاً، هو أثر بها لن تنكر ذلك!
لكنها طردت تلك الأفكار التي احتلت عقلها و أقامت حرباً بينه و بين قلبها.
استقامت مبتعدة عن السرير و قررت الاطمئنان على النائمين كنوع من قتل الملل بما أنها لن تنام.
أخذت جولة سريعة بين الغرف حتى وصلت إلى غرفة جيمين لتجده مازال مستيقظاً.
ممسكاً بهاتفه يحدق بشرود و ابتسامة صغيرة.
خطوات خفيفة خطتها تجاهه تريد التأكد ما إن كانت شكوكها صحيحة أم خاطئة.
ضحكة خافتة تسللت من ثغرها عندما وجدت أنه بالفعل وصل إلى عدد لا بأس به من صور سول التي أصبحت تحتل هاتفه كما احتلت تفكيره بطريقة ما.
"جيميني الصغير وقع في الحب"
ربتت على رأسه بخفة حتى غفى ممسكاً بهاتفه.
..
..غرفتها كانت هادئة جداً كما عهدتها قبل ظهور نامجون
ذلك منحها شعور بالبرودة و الغرابة، لم يعجبها قطعاً هذا الشعور.
أَكلّ ذلك لأنه نام لليلة واحدة؟جلست بجانب جسدها و الذي يعتبر جسد نامجون الآن تراقب حركته الخفيفة بسبب تنفسه.
تمتمات خفيفة غير مفهومة صدرت منه بابتسامة لتبتسم بدورها هي الأخرى
"لا بد أنه حلم جميل"
بدون وعي يدها امتدت تداعب شعره بخفة، ترفعه ثم تعيده على وجهه مرة أخرى، تلفه حول إصبعها و تفلته..
مرت دقائق حتى لاحظت ما يحدث.
لما تفعل ذلك؟
حسناً الأمر سيكون طبيعي إن فعلت ذلك لشخص آخر، لكنها و اللعنه كانت تفعل ذلك لنفسها الآن!لن تعلم أن بطبيعة جسد نامجون هو تحرك تلقائياً، لأنه يحب فعل ذلك..
ملمس شعرها على يده، بشرتها الناعمة، كم يحب النظر لها و هي نائمة، كان يستغل كل ثانية ممكنة للنظر لها..
كل ذلك هي لا علم لها به.ابتعدت عندما شعرت بغرابة مما يحدث و ألهت نفسها بهاتفها قليلاً ثم بالرسم حتى الصباح.
أنت تقرأ
MY FAIRY || جنيّتي
Fanfictionهل تشعر بالحبّ الليلة؟ بالسلام المنبعث من المساء؟ لمرة، يبدو العالم في تناغم رائع مع كلّ كائناته. Cover by : @caliraji