ڤوت ❄
قراءة ممتعة 💙
_________________
يجلس الجميع في غرفة المعيشة، و أنظار كلاً من جيمين و جونغكوك مصوبة نحو ميني و حبيبها كما قال والدها.
أحدهم بابتسامة لطيفة و الآخر يجلس متربعاً يتفحص نامجون من رأسه حتى أخمص قدميه، و يرسل له نظرات قوية لاحظها نامجون و بدأ يدون ملاحظات أولها انه يجب أن يتوخى الحذر من ذلك الفتى.
تحدث فجأة موجهاً حديثه لنامجون الذي تصنم عندما سمع سؤاله.
"متى تقابلتم و أين و منذ متى تتواعدان؟"
نامجون كان على وشك اختلاق كذبة أخرى و لكن ميني قاطعته
"سأخبركم بالتفاصيل فيما بعد لنمضي الوقت سوياً الآن. "
جونغكوك الذي كان غير راضٍ عن إجابتها أومأ بصمت و أكمل تفحص نامجون.
هو لا يَكنّ للفتاة أي مشاعر و لكنه شعر بغيرة بسيطة، أو ليست بسيطة...
هو اعتاد أن يكون هو و أخيه فقط المقربين لها، توسعت دائرة صداقتها عندما بدأت دراستها الجامعية و لكن هو تقبّل الأمر.
لكن الآن لديها حبيب!يمكن أن يطلق على غيرته أنها غيرة صديق أو أخ، و التي هي تكون دائماً أقوى و أخطر من غيرة الحبيب...
نامجون كان يتبادل الحديث مع والدها و جيمين لكنه صمت فجأة، ذلك شدّ انتباه من تجلس بجانبه
"ماذا؟!"
لفّ رأسه تجاهها ببطء و حرك شفتيه دون أن يخرج صوت.
هي فهمت ما قاله على الفور لذا استقامت و سحبته تجاه المطبخ مقاطعةً جونغكوك الذي جهز سؤالاً آخر و كان على وشك طرحه.
"سأعدّ القهوة لنا"مشت بخطوات سريعة و دفعته بخفة إلى أحد أركان المطبخ ليختفيا عن أنظار الجميع.
"ماذا بهم جناحاك؟"
و فورما أنهت سؤالها وصلتها الإجابة عندما تجعدت ملامح نامجون بألم و ظهر جناحيه فجأة، من قوة و سرعة خروج جناحيه صدر صوت ارتطامهما في الهواء عالياً.
"م-ماذا؟"
نظراتها المتفاجئة تبدلت بأخرى قلقة عندما سمعت صوت نامجون المرهق.
أنت تقرأ
MY FAIRY || جنيّتي
Fanfictionهل تشعر بالحبّ الليلة؟ بالسلام المنبعث من المساء؟ لمرة، يبدو العالم في تناغم رائع مع كلّ كائناته. Cover by : @caliraji