25

599 30 5
                                    

محمد عبد العزيز : حسن .. " يصارخ " انتبه السياااااااااااااره . 

حسن : شفيهاااااااااااا

ويطالع قدام ويشوف سياره جايه هرن سيد (( رونج سايت )) قدامهم وسرعتها تتخطى الحد المسموح به بكل قوته لف الياره بس للاسف لفها في الاتجاه الخطئ في وقت متاخر .. لان الساره صدمت فيهم ومن قوه الصدمه وسرعة السياره اقلبتهم في الصرف الزراعي .. علشان تتكرهم بين الحياه والموت .

---------------------

((في المزرعه))*

خالد : الشباب تاخروا قلوا ساعه ويجون والحين صارلهم ثلاث ساعات .

بو حسن : تلقاهم نسوا نفسهم من الوناسه . 

بو فيصل : اي بس لازم يرجعون الحين . 

بو حسن : خلوهم على راحتهم ياريتني ارجع شباب واروح معاهم . 

بو سلطان : على الاقل خلونا ندق عليهم نشوف وينهم فيه الحين ومتى بيرجعون ؟؟

بو فهد : انا ادق عليهم . 

دق بو فهد على محمد بس ما في رد دق علة جواد نفس الشي .. الجوال يرن بس ماحد يرد .. في الجها الثانيه .. الهدوء يعم المنطقه الزراعيه وصوت رنين الجوال بدد سكون الليل .. صوت قدوم سياره على الطريق .. فور ما بانت انوار سياره بدأ منظر الحادث يبان لانظار اللي يسوق السياره ..

ليكشف له عن حادث رهيب .. خفف من سرعته الى ان وقف .. بسرعه طلب الشرطه والاسعاف ونزل يشوف اصحاب السيارتين . 

---------------------

((في المزرعه))*

بو فهد : غريبه مافي احد فيهم يرد على جواله . 

بو فيصل : ليكون صاير لهم شي ؟؟

بو حسن : لاتفاولون بشر . 

بو سلطان : مكن هم في مكان مايسمعون فيه الجوال ؟؟ 

بو فهد : شنو هلمكان اللي مايسمعون فيه صوت الجوال ؟؟ 

بو فيصل : الله يستر . 

---------------------

((في موقع الحادث))*

صوت تجمع الرشى والاسعاف وتجمهر الناس حول الحادث بدد سكون الليل .. داخل السياره الكل فاقد الوعي من اثر لصدمه .. بس صوت الضجه خارج السياره جلس واحد منهم .. جواد وهو يحس ان كل عضو في جسمه متخدر .. حاول يتحرك بس هذا حسسه بالغثيان وبشي ثقيل عليه ما خلاه يتحرك فتح عيونه شاف محمد سلمان عليه حول يحرك يده اليمنه بس موجه من الالم خلتها يصرخ بصوت مخنوق اكيد يده عالقه في مكان علشان كذا ما يقدر يحركها أو يحرك جسمه بس مع هذا سحب يده اليسره .. بس من المجهود الي بذله في سحبها الالم الي في راسه زاد حط يده على راسه وهو يحس بشي يسيل على وجها مسحه بيده وبعدها علشان يشوف شنو هذا من الضوء المتسرب لسياره عرف انه دم .. بس الي زاد من رعبه انه مو دمه هو لحاله هذا خليط من دم كل الي يعرفهم .. دخل في حاله هستيريه يبغي يتحرك صار يصارخ يستنجد بأحد .. كل شي بدأ يرجع له لحظه اصطدامهم فقداهم السيطره على السياره واخير انقلابهم في الصرف الزراعي .. حاول يجلس أحمد ومحمد سلمان لانهم الاقرب له بس مافي فايده .. مافي غيره جالس .. سمع صوت خارج السياره يطلب منه يهدء علشان يقدرون يساعدونهم .. بس شلون يهدء وهو في هذا الوضع .. بدأت السياره تتحرك من مكانها .. الشرطه يحاولون يطلعونهم .. اول مارفعوهم من الصرف بدأوا يحاولون يفتحون البيبان علشن يطلعونهم .. جواد يطالع حواليه والرعب مسيطر عليه مايحس بجسمه يحس بخدر في كل جسمه ويده ما يدري ليه ما يقدر يحركها .. واخوانه شنو صار لهم .. يشوف سيارات الاسعاف والشرطه في كل مكان .. صار يصارخ عليهم يساعدون اهله وهم يهدون فيه الي ان دخلوه في سيارة الاسعاف .. كان وضع الباقي أخطر من وضعه ..

لقاء في السرابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن