32

724 30 3
                                    

جواد : ما عليك من محمد الحين وجاوبني ليه ما رفضتيني لما تقدمت لك ليه وافقتي علي جاوبيني ردي علي .. 

ليان : تزوجتك علشان فلوسك . 

جواد جمد في مكانه : شنو . 

ليان : سمعتني . 

جواد : وتقولينها لي بكل وقاحه " ويمسك يدينها ويثنيها " 

ليان : اتركني يامتخلف . 

جواد : مستحيل اتركك انتي تحلمين . 

ليان : لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااا . 

--------------------

((بعد 4 ساعات ))*

ليان جلست من النوم وهي تحس ان كل جسمها يألمها لفت على جهت جواد ما شافته ... حاولت تقوم من على السرير بس حست بدوخه . 

جواد : لا تتحركين ضلي منبطحه . 

لفت لمكان الصوت شافت جواد جالس على الكرسي ويراقبها وعلامات التعب والارهاق باينه على وجهه ... قرب منها ...

جواد : ثعلبتي ... صحيح اللي قلتيه لي صحيح ان السبب اللي تزوجتيني علشانه هو الفلوس ..

ليان لما شافته وجهه ونظرات اليأس والحزن باينه على ملامحه نزلت راسها ما قدرت تشوفه بهذا الشكل هي متعوده عليه انه شامخ ماحد يقدر يخليه يخضع .. مع هذا ماقدر تعطيه اللي هو يبغيه ماتقدر تتعلق في احد ماتبغي تخسر اكثر من اللي خسرت . 

جواد : ليه ما تجاوبين علي ... " ومسك راسها ورفعه " 

ليان : اذا جاوبتك على سؤالك راح تطلقني . 

جواد وهو الى الحين ماسك وجهها ويناظر في ملامحها : اذا كانت هذي رغبتك اي راح اطلقك .

ليان حست ان هذي فرصتها الوحيده علشان ترتاح وتريح جواد بس ...

ليان : لا 

بس ماقدرت .. خافت انه يروح عنها ... ماحبت تنهي الموضوع الحين .

ليان : انت تعتقد ان ممكن اني اهتم للفلوس ... انا نتعوده على وضعي الحالي لو اموت من الجوع مايهم عندي ... ليه انا غبيه علشان اروح اتزوج من واحد بس علشان فلوسه . 

جواد وهو يصر على اسنانه : اجل ليه ... ليه تزوجتيني ... قوليلي ليه ولا تستمتعين بتعذيبي ... تشوفين ان الموضوع حلو اني اعصب كذا تبغين تجننيني " ويمسكها ويحضنها " حرام عليك ياليان حرام .

ليان : آآآآآآآآآآى . 

جواد : اميرتي ... مستحيل راح اخليك تروحين مني فلا تفكرين انك تهربين ... ولا تخليني اعصب عليك كذا ترى ان سويتي كذا مره ثانيه ممكن ادمرك وانا مو حاس . 

لقاء في السرابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن