سارع إيريك بالعدو على وركفين ، ركله بكل ما لديه ، يسابق الزمن كما لمعة صورة ألستر في ذهنه.
عدا بسرعه من بلستر في وقت متأخر من الليل ، ركض وركض عبر ضواحي المدينة ، متجها غربا ، حتى بدأت الشمس الأولى بالشروق في السماء وعلى بعد مسافة رصد أطراف لقلعة صغيرة ، مرتفعة على تلة ، محاطة بخندق عظيم ، وجسر متحرك ، وجدران حجرية ، ويحرسها عشرات الجنود.
كانوا يرتدون دروعًا مميزة ، تختلف عن الدروع في شمال - دروع خضراء لامعه ، تغطي كل أجسامهم ، والخوذات ذات الأنف التي تصل لطرف الانف.
ربما كان هناك ما يقارب من عشرين فارساً يحرسون المدخل ، كان أمرا غير عادياً بالنسبه للورد.
أدرك إريك أن تاجر العبيد كان يقول الحقيقة: كان هذا بالفعل رجل قوي.سارع إيريك على الطريق في الصباح الباكر ، مباشرة نحو الجسر المتحرك ، ومع اقترابه من ذلك ، تم انزال البوابة الحديدية ببطء ، حيث تقدم العديد من الفرسان إلى الأمام ، حاملين رماحهم عالياً ، حذرين من تقدم إيريك.
استطاع "إريك" أن يرى في لمحة أنه كان يتمتع بخبرة كبيرة ، ومع ذلك لا يزال يشعر بالثقة في أنه قد يجد طريقًا إذا لزم الأمر.
لكنه لم يكن يريد أن يبدأ بالمواجهة.
كان لا يزال لديه الإيمان برفاقه ، وكونه كان رفيق النبيل ، أراد أن يعطي هذا اللورد فائدة الشك واعتقاد أنه ارتكب خطأً عن غير قصد ، ربما عندما اشترى أليستر ، لم يدرك أنها قد سرقت منه.أراد أن يمنحه فرصة لتصحيح الأخطاء قبل أن يلجأ إلى مواجهة مسلحة.
وعندما تقد "إيريك" إلى الجسر ، وقف عدة جنود في طريقه.
كان يمكن أن يقتل كل منهم برمي أربعة أسلحته من حزامه.
لكن بدلا من ذلك توقف أمامهم ، محاولاً التحلي بالصبر."أعلن نفسك!" صرخ أحد الجنود.
"أنا إريك ، ابن أروسين ، بطل الملك ماكجيل من المملكة الغربية للطوق "، أعلن إيريك ، وهو جالس منتصبًا ، مستخدمًا صوته الرسمي.
"أطالب بالتحدث مع سيدك""ومن هو الذي يرغب في التحدث معي؟" جاء صوت مدوي .
نظر إريك إلى أعلى ، فوق الجسر المتحرك ، في البرج العلوي للقلعة ، واقف على شرفة صغيرة ، رأى لورد القلعة ، رجل يرتدي حريرًا أحمر وأبيض وأحذية خضراء عالية تمتد إلى ركبتيه ، ويرتدي قبعة على رأسه وتاج صغير.
كان من الواضح من مظهره أن هذا الرجل يعتقد أنه كان أكثر مما هو عليه .
وبدا وكأنه يتخيل نفسه ملكًا.
ومع ذلك ، لم يكن سوى لورد صغير ، واحد من الآلاف الذين يتبعون الملك ماكجيل وجيش الملك.من مظهره ، لم يبدو أنه يدرك ذلك.
"أنت قد تعرفني كيد الملك اليمنى وبطل الفضية ،" أعلن اريك. "وإخواتي في السلاح بالآلاف ، وبناءً على دعوتي ، سيأتون من جميع زوايا الطوق ليأخذوا قضيتي. لم أستدعهم أبداً لأنني قادر على حل خلافاتنا بنفسي . لا أقل هذا لتهديدك ، ولكن فقط لتوضيح وجهة نظري أنه من الأفضل حل خلافاتنا دون مواجهة ".