كان قلب ريس يخفق بينما كان يشق طريقه عبر قرية سولبا الصغيرة ، وهو في طريقه لرؤية سيليس.
مسح كفيه المتعرقه على سرواله مرة أخرى ، وأدرك أنه لم يكن متوتر هكذا حسب ما يمكن أن نتذكر.
كان قد ماطل لرؤيتها في الجزء الأفضل من الصباح ، لينضم إلى أشقائه وهم يعيدون بناء بوابة المدينة.
عندما كانت الشمس الأولى قد ارتفعت في السماء ، استمر في اشغال نفسه في مد السلاسل ، حيث قام بتوزيع كتل كبيرة من الحجارة ، وتمريرها لأسفل ، ثم ساعد إخوته في بناء الجدار.
وبحلول الوقت الذي ارتفعت فيه الشمس الثانية ، كان ارتفاع الجدار حوالي أربعة أقدام ، بفضل كل عملهم ، وعندما استقروا في النهاية ، أدرك أن الوقت قد حان.
يجب أن يضع حدا لذلك. كان قد صرف انتباهه طوال الوقت بالتفكير بها ، وكان عليه أن يواجه خوفه.
انشق ريس أخيرا عن المجموعة وشق طريقه عبر شوارع المدينة الترابية ، يديه تتعرق كلما اقترب من كوخها.
كانت قد أنجزت عملها ببراعة - فقد كان الجرح الذي في كتفه بالكاد يؤلمه ، وشعر كما لو أنه لم يصب بأذى.
ومع ذلك احتاج إلى عذر ليقترب منها ، ورأى ربما بطريقة ما أنه يمكن أن يكون.بعد كل شيء ، يمكن أن يقول أنه ذهب هناك لفحص جرحه.
ثم إذا لم تسر الأمور على ما يرام ، فسيكون لديه عذر للمغادرة.
تنفس ريس عميقا ، وضاعف وتيرته ، وتعزيز عزمه.
كان يعلم أنه لا ينبغي له أن يخاف.بعد كل شيء ، كان أميراً ، ابن لملك ، وكانت مجرد فتاة من العامة في قرية نائية في ضواحي الطوق.
يجب أن تكون مسرورة بسلفه.
ولكن حتى في الهذيان الذي شعر به ، كان يشعر بشيء في عينيها.
كانت نبيله . عنيده. فخوره. مستقله.لذا ، تساءل جزء منه كيف سترد.
توقف ريس أمام بابها ، وتردد.
تنفس بعمق ، وأدرك أنه يتصبب عرقا ، ومسح كفيه مرة أخرى.
خفق قلبه بينما كان يقف هناك ، وجزء منه لم يرغب في الاستمرار في ذلك. ومع ذلك كان يعلم أنه إذا لم يفعل ذلك ، فإنه لن يفكر في شيء آخر.
قوَّى ريس نفسه ، وتقدم ، وامسك بالمطرقة.
مر العديد من المارة ونظروا إليه ، وكان يشعر بالوعي الذاتي ، وخاصة عندما تردد صوت المطرقة الحديدية بصوت عال جدا.
كان يقف هناك ، يتلفت ، لا يعرف ماذا يفعل مع نفسه ، وهو ينتظر وينتظر.
وعندما قرر أنها لم تكن في المنزل ، ولما كان على وشك الالتفاف والمغادرة ، وفجأة فتح الباب.اصبح حلق ريس جافاً .
وقفت هناك ، فخورة ، واثقة ، تحدق به ، وعيناها الزرقاء تتوهج في أشعة شمس الظهيره. اخذت أنفاسه بعيدا. كانت أكثر جمالا مما كان يتذكره.
سقط شعرها الأسود على جانبي وجهها ، ووضعه في موضعه ، وكان خديها عالية ، وذقنه فخور ، وكان لها تأثير كشخص ما من البلاط الملكي.
لم يستطع فهم ما تفعله فتاة مثلها هنا في هذه القرية المتواضعة.
بدت كبيرة جدا على هذا المكان. أدرك ريس أنه كان يحدق ، تنحنح واستدار ، بينما كانت تنظر من الخلف ، تنتظر.