ركض جودفري من خلال الأزقة الخلفية لأقسى جزء من قلعة الملك ، في محاولة للحاق بالصبي وهو يلتف داخل وخارج الحشود ، وهو يركض منذ المقبرة. و أكروث وفولتون متخلفين وراءه ، يكافحان للحاق به ويتنفسان بصعوبه ، ليسوا في لياقه جيده كما كانوا - وغودفري لم يكن في لياقة جيدة ، لذلك لم يكن يقول الكثير.
سنوات عديدة في البارات قد أثرت على كل منهم ، ومطاردة هذا الصبي كان صراعا قويا.
وكلما بذل غودفري جهدا ، قرر يفتح صفحة جديدة ، وأن يتوقف عن الشرب من أجله ، وأن يبدأ في استعادة لياقته.
هذه المرة ، كان يقصدها.دفع غودفري احد السكارى من طريقه، و تجنّب شاب حاول أن يبيعه الأفيون وشق طريقه عبر صف من العاهرات حيث أصبح هذا الجزء من المدينة أسوأ وأسوأ ، الأزقة الضيقة المليئة بالمياه والصرف كان هذا الولد سريعًا ويعرف هذه الشوارع جيدا ، يختصر طريقه من خلال الاختصارات ، حول البائعين ، كان واضحا أنه عاش في مكان ما قريب.
كان على جودفري أن يمسك به. من الواضح أن هناك سبباً لهذا الفتى ، لماذا لم يتوقف منذ أن رأوه عند القبر. كان خائفا. كان أمل غودفري الوحيد في العثور على الدليل الذي يحتاجه للعثور على قاتله ، وإسقاط أخيه.
عرف الصبي طريقه هنا بشكل جيد ، لكن غودفري عرفه بشكل أفضل.
ما كان غودفري يفتقره من سرعة كان يعوضها بالذكاء ، وقد قضى ما يقرب من حياته كلها يشرب ويضرب في هذه الشوارع ، بعد أن قضى الكثير من الليالي هنا يركض من حراس أبيه ، عرف غودفري هذه الشوارع بشكل أفضل ، حتى ، من الصبي .
لذلك عندما رأى الولد يستدير يسارًا في شارع جانبي ، عرف غودفري على الفور أن الشارع مقفل ، وأنه لم يكن هناك سوى مخرج واحد.
رأى غودفري فرصته: أخذ طريقًا مختصرةً بين المباني ، يستعد ليمسك الصبي في الممر.
قفز غودفري من الزقاق في الوقت المناسب لسد طريق الصبي ، الذي ينظر إلى الخلف من على كتفه ، ولم يره قادمًا.
انقض غودفري من الجانب ورماه بقوة إلى الوحل.صرخ الصبي وضرب بيديه ، وانحنى غودفري وأمسك ذراعيه وثبته على الأرض .
"لماذا تهرب مني؟" سأل غودفري.
"اتركني !" صاح الصبي. "ابتعد عني. النجدة! النجدة!".
غودفري ابتسم.
"هل نسيت أين نحن؟ لا يوجد أحد هنا لمساعدتك هنا يا فتى. لذا توقف عن الصراخ وتحدث إلي".
تنفس الصبي بقوة ، واسعا العينين بخوف ، وعلى الأقل توقف عن الصراخ. كان يحدق في غودفري ، خائفا ولكن أيضا متحديا.
"ماذا تريد مني؟" سأل الصبي ، بين أنفاسه.
"لماذا هرب مني؟".
"لأنني لم أعرف من أنت".
نظر غودفري أسفل ، متشككا.
"لماذا كنت في تلك المقبرة؟ من الذي تعرفه قتل؟ من دفن هناك؟".