عن الحزن نتكلم
الحزن بناء من الآلام فكل موقف يتعب القلب يصبح كنقطة سوداء لتتراكم على قلوبنا فتجعلها سوداء قاتمة السواد لتقضي على أفرحنا ولكن دام أن لنا قلوباً تنبض فهناك دائما أمل بأن تغسل القلوب السوداء لتعود لنا لذة الحياة. وتعيد لها رونقها .
ما أقساها بأن نعيش بجسد مفرغ من مشاعرة غريباً بين أهلك غريباً في نظرتك لنفسك لا تدري من أنت.
ينتظرك الشتات ليجهز عليك مقسماً نبضك في كل نبضة حكاية نهايتها تعيسه .
خلقت ياسيدتي في مكان كي تموتي ينقضي وقتك بلا أمل مقلوباً كعلامة التعجب .
لقد كتب وليد بقلمه مسطراً حروفاً تحلق بقلبك على جناحي طائر لينثر أشواقه لك . فما بين الوردة التى قطفت ورميت لتدوسها أقدام من كان به أن يحميها ووردة أهدتها السماء له ستجدين تلك المشاعر عابقة بحبك تزيل عنك غبار أيامك معه ليحتويك لصدره ويخلق منك حياة وردة متفتحة من جديد تنتشلك من عتمة غطت على شعاع نورك .
فيامن رماك برصاصة ليجهز عليك مازل دخانها ينبعث من فوهة سلاحه حتى الان ليجعلك تموتين وأنتي حيه .
يقول له لن تقتل من سكنت قلبي فروحي هي روحها ونبضي هو نبضها نموت سوياً ونحيا سوياً.
سوف يعض على حلمات الموت كالطفل الرضيع بين أحضان أمه ليرويك بدال قسوته حياة لتغوصي ببحر أحلامها لتذوب في جسده معلنة وجودك ، مفجرة حروف الماضي من قبحها . مخلدة حروف إسميكما بميلاد وتاريخ جديد لونه عشقه لك .
ولسوف يرسم على خديك خريطة شفتاه ليفوح عبيرا من عطرك على فمه ، أقفلي جفون عياناك ياملهمته أنت شعره وروايته كي يمضي يتحسس كوكبك .
سيبحر في سحر عيناك بنظراته لتوصليه لشاطئ يحلم فيه بقربك لصدره لترتسم صورتكما في ضواء القمر الذي سيكون مرآة عاكسة بهاء طلتك .
اليوم كم يحب تلك اللهفة ودقات قلبه تتسارع بوجودك بجانبه يتحسس بيديه المرتجفة باطن يداك .
هب نسيم أنفاسك محملاً بربيع الحنين ، فلقياك عيده تبكي أرضيه وتسيل أوديتها في كل لحظة تكونين بعيدة عنه
دار حوار بينكما ...
وليد ... قولي لي أبغى أعرف عن حياتك أكثر لو ما عندك مانع ،،،
سارة ... أنا بنت عشت مع أب متسلط عصبي يشك ديماً في كل شي شديد القسوه يرى كل الناس كذابين أمي ضعيفة الشخصية لا حيلة لها مسلوبة الإرادة تعرضت لكل أنواع العذاب مع أبي تقدم لى ولد خالي زوجي حالياً فوافق عليه أبي سريعاً بدون تردد مع معرفته بأنه من أصحاب المشاكل والمخدرات ودخل السجن أكثر من مره بدون وظيفه رفضت الزواج ولكن مافيه شي أسمه لا عندنا.
أنت تقرأ
أفتقدك رواية سعودية
Romanceإلى كل من فرح بموت كابوسه وحزن بموت محبوبه سلام على الماضي الجميل سلام على من إمتئلت عيناهم بدموع على فقد الأحبه أولئك الذين سيمضون إلى الامام رغم حرقة القلب ...