وليد سأختفي عنك فقد قرر سجاني الثاني أبى أن يزيد من قسوته على وقرر حصاري .
تلك رساله وصلته منك حاول الاتصال بك كثيرا ولكن بدون جدوى لم يكن يعلم ماحدث لقد لاح أمامه الفراق حيث أصبح الظلام يرفرف بعالمه لم يعد يسمع سوى صدى صوتك يتردد على مسمعه وصورتك لا تفارقه .
كل شي بدون طعم ولذة كما كان . تخيل أن تحب شخص ولا تستطيع أن تعرف عنه شياءً أو تطمئن عليه وعلى أحواله هنا يصارعك كل ما هو كئيب يصارعك الخوف والقلق . يسيطر عليك الشوق والوله .
يتردد كثيراً بمكان ما التقاك في المرة الأولى . الدقائق والساعات تحرق جسده بعد أن أكتوي بهواجسه و لم يجد من يتقاسم معه لحظاته ينزوي يبكي كيف أبعدتك عنه الأقدار كيف سرقتك عن عينه يسترجع إبتسامتك ويبادلك إبتسامة طفل صغير فرحاً بحلوي أهديت له
كيف لا وأنت حبه الأبدي فكيف الوصال اليك .
تخالجه الافكار فينادي بأعلى صوته يا قريني أين سارة لعل ندائه يوصل نفسه المتقطع بشهيقه وزفيره .
فقد نسج معك حكايته فعلمته كيف يحبك إنه مستعد لمواجه الموت ولكن أنتي ما يدفعه بعيداً عنه .
الاجابات حائرة تكثر الآهات والتناهيد، أيامه بعيدا عنك أرهقته .
فقد بلي جسده وذبل ...
لم يجد وليد سوى ما وسوسه لي شيطانه فأنه مستعد لمواجه العالم فقط لأجل روائيتك .
ويالت أن يوجد له ممرا سريا حتى يتشارك معك ذاك الحب فتهربان من كواليس القيود معا يدا بيد .
سوف يذهب اليك فلم يعد يحتمل وليكن ما يكن .
بزغ فجر اللقاء تسلل وليد خلسه لسجنك غرضه بأن يتنفس هوائك الذي تتنفسين .
يومها ياسارة لم يجدك في غرفتك بمنزل زوجك ولكن وجد عبيرك المتناثر في أرجاء غرفتك ...
فقد منحتي رئتاه من عبيرك فلم يعد يهمه أن تكون راحت يديه مطرزة بأشواك الصبار المحيط بك عندما يكتشف أمره.
هناك حزن يجبرك على الكتابة وحزن بجبرك على البكاء وحزن يجبرك على الجنون من هنا بدأت معركة الجنون .
لقد تمكن منه الجنون فأنه خارج حسابات العقل والمنطق يطير في عالم غامض ولكن لاحب بلا خطر لا حب بلا تضحية .
تتبع وليد أنفاسك في سجنك حتى حظي فقط بعبيرك وخيالك هذا ماوجده فقط.
جمعكما حضن ، جعل من أنفاسه لك المنقذ يا غريقة بحر الآلم . ليس وقت عتابك في هذه اللحظة ، فقط هو وقت إعادته للحياة .
أنتي منقذته من الجنون وهو منقذك من سجنك الذي تحررتي منه بعد وفاة زوجك وبقي طيفك منتظرا لقيا حبيبك وليد .
لم يستطع الكلام كل من تكلم هو دقات قلبه بعد قربه من خيالك .
يحتويه بأحضانه الدافئة وتزيده ولهاً أنفاسك على جسده يستنشق عبير جسدك الخيالي ويمسح دموع عيناك لتسقيه و تعوضيه عن عطشه لك ، يزيد دمعك ليقرب خيالك بقوة منه تلك إشارته لك بأنه على وعده وعلى عهده إضحكي وإفرحي فروحك بحضرته .
ولتذهب أناتك الحزينه للأبد دعيه يجتاحك شغفاً .
فهو سمائك وأرضك وأنتي ملكة عالمه.
تلاقي نبضكما وخرج وليد من غرفتك بعد أن عانق خيالك فقط ،،،،
أنت تقرأ
أفتقدك رواية سعودية
Romanceإلى كل من فرح بموت كابوسه وحزن بموت محبوبه سلام على الماضي الجميل سلام على من إمتئلت عيناهم بدموع على فقد الأحبه أولئك الذين سيمضون إلى الامام رغم حرقة القلب ...