جحيمى..🔱

822 27 7
                                    


عند غياب سوزى عن الوعى حملها سيهون وإتجه بها لأحد الغرف بمنزل تشانيول ليضعها بالسرير ويجلس بجوارها ليأتى تشانيول مسرعآ ورائه..

تشانيول : ما هذا بحق الجحيم..

سيهون : لا أعلم ما سبب غيابها عن الوعى كثيرآ هكذاا..؟!

تشانيول بعجب : هل هذا هو كل ما تفكر به الأن..؟!!

نظر سيهون له ليضحك تشانيول بهيستيريه وإستهزاء..

تشانيول : عزيزى..هذه الفتاه ستكون سببآ فى هلاكناا جميعآ..ألم تسمع ما قرأته..؟!

ظفر سيهون بحنق لينظر له..

سيهون : سوزى ل....

تشانيول مقاطعآ : سلارين عزيزى سلارين..

وقف سيهون قابضآ بيديه بغضب..

سيهون : سوزى..سلارين..كلاهما عندى نفس الشخص تشانيول ولن أسمح لأحد بأذيتها..

قال ذلك ليسمع صوت ضحكات بيكهيون وهو جالسآ بجوار سوزى..

بيكهيون : يبدو على ما أظن أن سوزى حاولت إستخدام قوتها..جيد..فهذا أعلمنى بمكانها..

ثم نظر لسيهون الذى كان قد أرتسم على وجهه الغضب أضعاف..

بيكهيون : أعتذر عن مقاطعتى لشجاركم ولكن كان على إستغلال فرصة دخول سوزى فى سبات لأرجعها عالمها الأصلى..وداعآ..

قال ذلك وإختفى هو وسوزى ليصرخ سيهون بغضبآ عارم كاد به أن يقطع أحباله الصوتيه ليحاول تشانيول تهدأته ولكن لم يحوذ ذلك سوى الفشل الذريع..

تشانيول : سيهون فلتتوقف عن ذلك..

صمت سيهون ناظرآ له بعيونًّ دامعه..

تشانيول : أرجوك توقف..وإستمع لى سنجد طريقتآ ما لنعيدها حسنآ..

حاول سيهون التحدث بأصواتآ مضطربه ومتقطعه ليظفر بضيق لتبدأ دموعه بالإنسدال ليتكلم..

سيهون : لن أهدأ قبل أن أرجعها..لن أهدأ..

تشانيول بضيق : أكره أن أقول لك ذلك ولكن أشعر أن ما هو مقبلآ علينا سيكون كالجحيم..

نظر سيهون لتشانيول بتأفأف..

تشانيول : ولكن سيهون ماذا عن الجان الذى وضعتهم سلارين لحمايتك وخدمتك..

تذكر سيهون ذلك الجان الذى طلبت منه أن يناديه حين يحتاجه فردد إسمه بصوتآ يكاد يكون مسموع..

حفيدة لوسيفر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن