أتذكر عندما كنت سأطلب فنجان القهوة الخاص بي فمن عادتي ان أشرب قهوة بالصباح الباكر بمقهي بجوار منزلي.
كل العاملين هناك يعلموني جيداً و لكن هذه المرة عندما ذهبت كان يوجد شخص جديد لم أراه من قبل كان هو المسئول عن صنع المشروبات.
"بيتر! نريد قهوة للسيدة و لتعلم انها هنا كل يوم بنفس الوقت" قال المدير الجديد أيضاً!
نظرت له نظرة غريبة كيف علم؟!
"بالطبع تودين ان تعلمي كيف علمت! انا هاري المدير الجديد هنا ،العاملين أخبروني بجميع التفاصيل و المعلومات و أشار أحدهم إليكِ عندما دخلتي"
"حسناً،شكراً لاهتمامك" قلت بابتسامة
كان وسيم للغاية وجهه بشوش! يعاملني بلطف.
بالطبع لم أغير روتيني اليومي للذهاب إلي المقهي و حقاً بعد مجئ هاري أصبحت أتلهف للذهاب اكثر!
"هل يمكننا ان نتحدث بعد انتهاءك من القهوة خاصتك؟ أفضل انه لن يكون هنا و اتمني ان لا أكون ازعجتك و العنوان هنا" قال و هو يعطيني ورقة بها عنوان
نظرت له بابتسامة.
ذهبت حينها و لم أكن أعلم انها ستكون هذه المقابلة بداية حبي اللعين الذي تألمت منه و مازلت أتألم و أندم عليه .
كان المكان رائع ! مطعم يبدو انه حديث و الديكور خاصته كان عظيم.
"هل أعجبكِ المكان؟"
"نعم بالطبع ولكن لدي سؤال"
"لماذا دعوتك إلي هنا و أريد التحدث رغم عدم معرفتي بكِ" استغربت حينها كيف يفهمني هكذا
"ن-نعم" قلت باستغراب و ابتسامة خفيفة
"أري كل شئ بعيناكي أري حيرتك، أري حبك لي أيضاً!"
"حبي لك؟ هل تهذي؟ هل اعرفك كي أحبك؟" قلت بينما أعقد حاجباي
"لا، ولكن ألن تقرأي عن الحب من أول نظرة أو أول لقاء من قبل؟"
"قرأت ولكن من أين علمت انني هكذا"
"لأنني هكذا، لأنني من أول نظرة لكِ شعرت وكأنني وقعت بحبكِ ابتسامتك، أناقتك حتي نظرتك التي تصيبني بالدوار"
"هل تري أنك تبالغ قليلاً؟!"
"بالطبع لا"
أقسم انني لو كنت أعلم ما فعله بي هاري اللعين بعد كل هذا الحب لكنت تخليت عن روتيني هذا.
عدت من هذه المقابلة و كنت سأحلق بالسماء من شدة الفرح! عدت و مشاعري أصبحت غير ثابتة أفكر هل حقاً أحبه؟ أم انه مجرد إعجاب؟
ياليته كان إعجاب، لم أكن كهذا! لم أكن مجروحة مثل الآن.
مرت الأيام و بالفعل وقعت بحبه، دخولي للمقهي أصبح سببه الرئيسي هاري و ليس القهوة خاصتي. تخليت عن روتيني
من أجلك من أجل حبي. سحرني بحبه و نظراته و لكنني علمت الآن انني أحببته اكثر مما ينبغي.
_____________________________________________
YOU ARE READING
Unknown|مجهول
Romanceالشخص الذي أحببته.. في الحقيقة انني أحببته و أحبني في بداية الأمر رغم معرفتي لبياناته اسمه،عمره،اهله،مكانه وكل شئ عنه و لكن مع ذلك مازال مجهول! مازلت لا أدري الكثير عنه. لقد أحببته مجهول هو لا أدري من يكون.