part|2

29 7 0
                                    

هل تتذكر عندما كنا معاً تحت المطر ،شتاء دافئ و حب عظيم!  حينها كنت تحتويني، تجعلني أشعر بالأمان! لم تكن ليالي الشتاء حينها حزينة بالنسبة لي بل كانت اعظم الليالي معك! حبك لي وحده كان اعظم شئ ب يومي ! كل من كان يرانا يتعجب كيف نحب بعضنا هكذا ولكنني لم أحبك علي الاطلاق بل عشقتك يارجل! عشقت شخص لا يبالي و لا يهتم! ما أعجبني بك حريتك ، شجاعتك و حبك لي!

أتذكر عندما كنا نجلس سوياً بالمقهي وجدتك شارد عيناك مليئتان بالدموع يوجد بك وجع تريد ان تصرخ من قلبك!

"مابك هاري؟!"

"لا شئ ، انني مرهق قليلاً"

"لنذهب الي المنزل؟"

"لا اذا أردتي ان تذهبي فلتذهبي"

الجملة التي لا قيمة لها بالنسبة لك وجعتني! وجعني ان تتخلي عني بسهولة هكذا و لكنني تحملت! تحملت كثيراً
تحملت لدرجة لا يستطيع أحد ان يتخيلها.

هل تتذكر عندما سألتك هل تحبني بالفعل؟ كان ردك غريب ، غامض لا معني له!

"هل حقاً تحبني هاري؟"

"لماذا تسألي؟"

"أي فتاة تريد ان تتأكد دوماً من ان مكانها مازال موجود!"

"ليس كل الفتيات" قلت ببرود

"هل تتهرب من السؤال؟"

"ولماذا سأتهرب؟ لو ماكنت احبك لتركتك وذهبت"

استغربت حينها لماذا لا تريد ان تقولها مباشرةً؟ لماذا حبك لي مجهول مثلك؟!

أحببتك وانا اظن انني حصلت علي حب عظيم لا مشاكل به ولكن أكبر مشكلة بهذا الحب أنت!

تصرفاتك معي ليست مثل ما أراه بعيناك بتاتاً! لماذا تجعل نفسك مجهول هكذا؟   لماذا تجعلني أفكر بعدم حبك لي؟ سألتك بمرة فقد كانت أول مرة أسأل هذا السؤال "هل يمكن ان تتركني و تذهب يوماً ما؟!"

"لا" قلت و لكن لم أكن اريد هذه الاجابة علي الاطلاق لم لكن تتوقع منك هذه الاجابة بنبرة البرود هذه!

دوماً كنت تفعل ما لم اتوقعه و الغريب انني بكل مرة اتعجب! لا أدري لماذا انت الشخص الوحيد الذي أشعر و كأنني لا أملك عقلي معه فقط قلب أحمق يحب و يعشق بجنون.

فقدت معك شخصيتي القوية التي كانت لا تخاف و لا تهتم. أصبحت انت جميع اهتماماتي.!

وجدتك ببداية الأمر رجل شجاع طيب القلب يحب بصدق! ولكن من الواضح ان البدايات فقط تجعلنا سعداء وان المظاهر تخدعنا!

حبك الصادق تحول الي شعور غريب حتي الآن لا أستطيع ان افهمه!  تحول حبك لي الي أشياء كثيرة جعلتني أشعر انك انت اعظم ذنب فعلته. أعظم ذنب هو حبي لك و معرفتي بك!

أحببتك أكثر مما ينبغي و اتمني ان يأتي النسيان و أنسي انني تعرفت إليك يوماً ما!

Unknown|مجهولWhere stories live. Discover now