لا أدري لماذا تحملت وجودك بجانبي! هل بسبب حياتنا معاً من قبل؟ لأن الأيام التي عشناها سوياً ليست قليلة علي الإطلاق!
عاملتني و كأن قصتنا مُحيت من الدنيا و بدأت بتأليف قصة تروقك وحدك! كتبت الأحداث و طبقتها عليّ ولكن هذه القصة اللعينة لا يعلمها أحد! قصة حبنا و غرامنا كانت معروفة معاملتك لي كالرجل العظيم كانت الأشهر. أما قصة عذابك و جرحك لي لم تظهر لأحد.أتذكر أول فترة من معرفتي بك..
كنت أراك الأفضل بالعالم أكمله!
"سأبقي معكِ للنهاية لورين!"
"لماذا تقول ذلك الآن"
"لا أعلم و لكنني شعرت انني اريد ان اقول لكِ هذا. أريد ان اجعلك مطمئنة و انني لن أخذلك يوماً ما"
"حقاً؟"
"بالطبع! لن أتركك وحدك بعد حبي لكِ، نظراتك لي جعلتني أقطع وعداً بيني و بين نفسي انني سأبقي معكِ." قلت و نظراتك مليئة بالحب و البراءة. كيف فعلت ذلك كيف لك ان تخدعني و تكسرني هكذا؟ نظراتك لي جعلتني أؤمن انك لن تتركني مهما حصل! و لكنك تركتني وحدي..
بدون سبب
فقط تبخرت ببطء شديد! كنت تشبه الهدوء الذي يسبق العاصفة يا عزيزي ولكن عاصفتك كانت شديدة لم تجعلني اهتز فقط بل أسقطتني! استغرقت وقت طويل لاسترجاع نفسي و لكنني مازلت أفكر بك..لا توعدون أحد بالبقاء، لا أحد يستحق أن يفكر انه ليس كافٍ. لا تتركون بدون أسباب! كل واحد منا يستحق السعادة..
"سعادتي معك هاري" قلت عندما كنت تسألني عن أكثر شئ يسعدني
"أحبك لورين! أحبك لدرجة لا تستطيعي ان تتخيليها!" قلت بنظرتك المعتادة..
ذكرياتي معك تدفئني من الداخل و لكنها تقطعني إلي أشلاء أيضاً!
لم تعترف بحبك لي مرة واحدة بل لقد كررت اعترافك مرات عديدة!
"كيف لكِ ان تسرقي قلبي هكذا؟"
"لا تبالغ" قلت مقلبة عيناي و انا اضحك
"ليست مبالغة، عندما رأيتك شعرت وكأن أشياء عديدة تجذبني لكِ.. عطرك وحده كان سحر لي! أحببت القهوة لحبك الشديد لها. تمنيت ان تحبيني لأنني كنت أشعر انك لا تعطي الحب و الأمان لأي أحد! عندما أحببتيني شعرت وكأنني فعلت انجاز عظيم!"
بالفعل لم أكن سابقاً مثل الآن، لم أعطي الآمان و الحب لأحد حتي أحببتك، أحببتك بجنون..
أصبحت لا أري أحد غيرك، قلت لك بمرة "ماذا لو بقينا انا و انت سوياً بدون اي صراعات ومشاكل..
كل ما في الأمر يكون الحب و السلام! تجعلني قطعة من قلبك و اجعلك انا قلبي بأكمله.""إذا جعلتيني قلبك بأكمله سأكون أسعد شخص بالعالم! في الحقيقة انني أشعر و كأنني أريد ان اجعلك الوحيدة بحياتي، أعطي حبي كله لكِ و أغلق دنياي، يكفيني وجودكِ"
عندما قلت لي ذلك شعرت وكأنني أحلق بالسماء.
غيرت شخصيتي بسببك تغير حالي بسبب حب أحمق لا قيمة له بالنسبة لي الآن..
YOU ARE READING
Unknown|مجهول
Romanceالشخص الذي أحببته.. في الحقيقة انني أحببته و أحبني في بداية الأمر رغم معرفتي لبياناته اسمه،عمره،اهله،مكانه وكل شئ عنه و لكن مع ذلك مازال مجهول! مازلت لا أدري الكثير عنه. لقد أحببته مجهول هو لا أدري من يكون.