خيانتك لي كانت صدمة! كنت انتَ صدمة حياتي. استغرب حقاً كيف عشق حياتي يكون صدمة حياتي!
ما كنت اتوقع هذا منك علي الاطلاق، من الممكن ان أقبل أي شئ من أي أحد اتجاهل و اصمت لكن مع من أحب؟ و الشئ الذي وجعني حقاً انني بالفعل صمتت! بالفعل تنازلت عن حقي و شخصيتي. لورين الفتاة التي لها روتينها الخاص شخصيتها التي لا يمكن ان تتنازل عنها و تغيرها! غيرتها بسببك. بسبب حبي لك. حب؟ لقد سئمت من حبي لك!! كرهت كلمة حب و كرهت شعور الحب. كنت دوماً أحب كل شئ، كنت أحب الحياة و المرح ، أعيش حرة بلا قيود و مشاكل! حسبت ان حديثي معك و حبي لك سيجعل حياتي أفضل ولكن من الواضح انني لم أفكر جيداً. لأول مرة بحياتي أتسرع بقرار و لا أفكر به جيداً! لأول مرة أحب أحد هكذا!
كنت اسأل نفسي كل ليلة ماذا فعلت لك لتفعل بي هكذا!
لم استطع ان اواجهك لأنني أعلم ان ردة فعلك ستؤلمني.
رأيت حديثكما علي هاتفك! ولكنني أتجاهل رغم رؤيتي لكلمة "احبك".
لماذا؟! ماذا فعلت لك كي تجرحني جرح هكذا و لكنني صمتت و صمتي هذا كان أكبر خطأ ارتكبته، صمتي جعلك لم تكتفي بخيانة واحدة ، رأيتك أمامي شخص يخون،يكذب،يجرح و يكسر حينها علمت أنني لا أستطيع معرفتك علي الإطلاق.
لم تكن انت ذات الشخص نفسه الذي تعرفت عليه .حبي لك كان خسارة لي، حبي لك كان شئ سيء و لكنني كنت اراه افضل الأشياء! حبي لك كان ضرر لي و لكنني ظننته خير ، حبي لك كان النار و لكنني كنت اظنه نعيم! حبي لك كان اهدار لوقتي و عذاب لقلبي و تغيير لمشاعري!
ما كنت أظن أن حبي لك سيرهقني هكذا..
لو علمت ما كنت نظرت إليك ما كنت تحدثت معك و رأيت نظرتك لي، نظرة الحب و الحنان و لكن كيف لك أن تكون مخادع هكذا؟ تخدعني بنظراتك و أفعالك. بكلمة منك قراراتي تتغير و ابتسامة منك تغير لي حالي."أتلاحظ أن علاقتنا أصبحت أسوء بكثير من قبل؟"
"لا، لا أستطيع ملاحظة ذلك" قلت ببرود دوماً كنت تتصرف معي ببرود و احتقار
"حسناً، ستندم عندما أرحل، عندما أتركك وحدك ستدرك قيمتي و أنني كنت أقدم لك العديد"
"لن أستغرب، الحب مثل السجائر يا عزيزتي، تشعرين بالحب أنكِ بمتعة و سعادة و لكنه يستطيع إحزانك بشدة و يستطيع إرهاقك ببراعة.."
كان علي أن انتبه من الحب بعد حديثك و لكنني وقعت بحبك سهواً ما كنت بوسعي شئ أفعله سوي أنني أتأملك و أجعل حبي لك يزداد كل يوم.
أحببتك حب لو علمت به لندمت خجلاً من البعد.
YOU ARE READING
Unknown|مجهول
Romanceالشخص الذي أحببته.. في الحقيقة انني أحببته و أحبني في بداية الأمر رغم معرفتي لبياناته اسمه،عمره،اهله،مكانه وكل شئ عنه و لكن مع ذلك مازال مجهول! مازلت لا أدري الكثير عنه. لقد أحببته مجهول هو لا أدري من يكون.