part|5

12 6 1
                                    

استيقظ و آخذ رشفة من فنجان قهوتي و أتذكر أيامي معك أتذكر ما فعلته بي وما فعلته بك، أتذكر من كنت حينما تعرفت إليك و أتذكر من كنت بعد حبنا..

لا أستطيع معرفة من انتَ، لا أستطيع معرفة من هو الشخص الذي أحبه ، لا أستطيع قول أنك تحبني لأنني أشك بهذا الأمر. أو أنك لا تستطيع معرفة المفهوم و المعني الصحيح للحب.

أم أنك أحببتني ببداية الأمر ثم بدأ حبك لي  يقل؟! حقاً لا أفهم لا أعلم كيف لي ان أخرجك من ذاكرتي. أراك بكل مكان أذهب إليه رغم انتقالي من منزلنا الذي كنا نعيش به و لكن أيضاً مازلت أشعر بك ، أشعر بروحك و رائحتك..

أفتقد طيبتك التي لا مثيل لها ، خوفك من رحيلي ، غيرتَك  التي أحببتها!

لا أستطيع أن أجد إجابة لسؤالي. ماذا فعلت لك كي تتركني هكذا! كيف تحول حبك إلي عدم رحمة و عدم تفكيرك بمشاعري ، عدم تفكيرك بي علي الإطلاق، من سأكون بعدك؟ كيف سأكون؟ مع من سأعيش! في الحقيقة أن بعد رحيلك تغيرت مررت بأزمات لم أتخيل يوماً ما أنني سأمر بها،  عشت وحدي ، حولي فراغ و لا أملك أحد.. بعد وفاة والداي بحادثة لم يكن لدي أحد! عشت وحدي بمنزلي حتي جئت انتَ و جاء النور معك ،جاء كل ماهو جميل، راحة لا مثيل لها..

عندما أحببتك ذهبت إلي مقابر والداي..

"أبنتكم التي دوماً كنتم تتمنوا أن تجد فتي يحبها و تحبه بصدق ، ها لقد وجدته! هاري.. أول لقاء بيننا كان بمقهي، كان يريد أن نتعرف و نتحدث و بالفعل تحدثنا، أحببته.. لا أدري كيف أحببته بسرعة هكذا و لكنني أصبحت أريد البقاء معه كثيراً نظرته وحدها تكفيني و ابتسامة منه تغير لي حالي..كونوا مطمئنين لقد وجدت من يتسطيع ان يخبأني بقلبه و يحميني من قسوة العالم.."

لم أكن أعلم أن كل هذا سيتغير، لم أعلم أنك كنت الشخص الخطأ، لم أكن أعلم أنك ستتركني هكذا، ترميني للعالم و أستمر بالمواجهة وحدي أخرجتني من الدفء الذي كنت أشعر به و تخليت عني..

أتمني أن تمر الأيام و أتوقف عن التفكير بك، التفكير الذي يؤلمني يجعلني مشتتة، يوجع قلبي بشدة و يرهق روحي.
كلما أدرك مدي حبي لك ، لا أستطيع ان أهدأ، أبكي بحرقة!  لا أحد يستطيع  أن يشعر بي.. خارجي سلام و داخلي حرب مشتعلة لا تهدأ و لا تتوقف! و انتَ سبب هذه الحرب اللعينة.
سأتغير و سأعود لورين التي كانت لا تخاف شيئاً لا يهزمها أحد و تتخطي قسوة الأيام.

سأعيش بدونك و كأني لم أراك يوماً ما..

Unknown|مجهولWhere stories live. Discover now