رجع زاك غوردانو الى الوراء واضعاً يديه على وركيه .
لم يقل شيئاً في البدايه , حسبت فيليبا انفاسها عندما اوما براسه .منتديات ليلاس
" لاباس بها . انها افضل ما انتجت حتى الان " ابتسمت فيليبا بفرح .
اشرقت ابتسامة فيليبا :" هذا الطف كلام سمعته في حياتي "
رفع زاك حاجبيه الكثيفين :"ولقد تزوجت فقط .. من شهر ؟"
" سته اسابيع "صححت فيليبا ,وبدا تعبيرها فجأة جافاً .
"فترة طويلة؟" قال زاك بسخريه :" يالهي , لاعجب ان شهر العسل والكلام الجميل قد انتهيا !"
اضطرت ان تبتسم رغماً عنها ! "نعم ... حسناً ,هل حقاً تعتقد ان عملي يتحسن؟"
"ربما " توقف زاك وهو يفرك لحيته؛ تفحصت عيناه الدكنتان وجهها بدقه."اني اسأل نفسي باستمرار... لماذا تريدين القيام بذلك؟ لا اعتقد انك بحاجه الى الرسم . انت متزوجه من مليونير .وليس عندك اي مسؤوليات"نظرت فيليبا الى اللوحة التي على المسند :"هل هذه مشكلة؟"
"لابد ان هناك سراً ... ماذا عساي ان اقول ؟انت كتومة جداً .... وهذا سيمنعك من الرسم بحرية .مازلت في بداية الطريق .والافضل لك ان تتراجعي قبل فوات الاوان .اذا ساسألك ثانية ...لماذا تهتمين؟"
بدت فيليبا منزعجة؛"هل انا اضيع وقتي .... ام وقتك ؟هل هذا ماتحاول قوله؟"
"كلا,لو فكرت في ذلك ،لكنت صارحتك من اول يوم بالحقيقة "
بقيت فيليبا صامتة للحظة ثم قالت ببطء:"اعتقد ان هناك اسباباً عديدة .اريد ان احقق ذاتي ،وان اثبت لآن ان لي حياتي الخاصة .وهذا ليس بالامر السهل ."
منتديات ليلاس
توقفت قليلاً ثم استطردت :" هناك والدي بالطبع.كان دائماً يشجعني على الرسم .عندما اكافح لمتابعة دراستي في الرسم هنا ، اشعر وكانني اساعده على محاربة مرضه في نيويورك .الايبدو هذا سخيفاً؟"
" ابداً،على الاطلاق" قال لها بتهذيب :"ماهي آخر اخبار كيفين؟"
عبست فيليبا ."يتحسن ببطء,انني اتصل بالعيادة يوماً بعد يوم .لا يمكنهم التكهن في الوقت الحاضر بالاتجاه المحتمل الذي سيتخذه هذا المرض ، لكن كل شيء يسير على مايرام من دون اي مضاعفات . مازلت اعيش في الامل "
" اتمنى له الشفاء العاجل" ربت زاك على كتفها: " اخبريني ,مدام دي كورسي , ماراي كيفين بزوج ابنته ؟"
بلعت فيليبا ريقها بصعوبة:" في الحقيقة ،هما لا يعرفان بعضهما البعض جيداً " راوغت فيليبا في اجابتها .
هز زاك رأسه :" ارغب يوماً ما ان اسمع قصة زواجك ، وكذلك سيلفيا .تقول ان في عينيك حزناً عميقاً بالنسبه لعروس ، مع ان زوجك رجل جذاب جداً ،وترغبه النساء كثيراً . هذا ما تقوله سيلفيا"
منتديات ليلاس
هزت فيليبا كتفيها من دون مبالاة "اعتقد انه يجب على معظم الزيجات ان تمر في فترة تعديل "
"فهل هذا ينطبق عليك ؟"
" اعتقد ذلك . اخبر سيلفيا بالاتقلق علي "
"سافعل ، وفي الوقت نفسه ،ساقول للشمس بالاتشرق غذاً " توقف زاك ثانيه ثم استطرد :" بما اننا نتحدث عن زوجتي ، لقد وعدتني ان تحضر لي الليلة حساء السمك وتقول انه سيكفينا نحن الثلاثة"
" آه ، لااستطيع " هزت فيليبا رأسها بأسف :" على ان اذهب الى حفلة عشاء اخرى مع انني افضل ان ابقى معكما "
" ربما في وقت اخر " قال زاك :" ساراك غذاً،يا عزيزيتي"
كانت فيليبا مستغرقة في تفكير عميق وهي تنزل الدرج الذي يفصل المحترف عن الشارع ببطء . كانت ترى ان عملها مازال في طور التجربة .تسألت عما اذا كان موقف آلان قد اثر عليها . فعدم موافقته على قرارها بدا واضحاً وحازماً .
أنت تقرأ
- خطوات متهورة - سارة كريفن - دار النحاس ( كاملة )
Lãng mạnفيليبا روسكو تحتاج إلى مبلغ كبير من المال و بسرعة ، لأن حياة والدها تعتمد على ذلك . رجل الأعمال ، الفرنسي و الثري ، ألان دي كورسي يحتاج إلى زوجة... لدواعي اعماله فقط . منتديات ليلاس لقد كان ألان مسرورا جدا ، بإعطاء فيليبا المبلغ الذي تحتاج إليه ، ول...