#العنيد_و_اللطيفة2
#Parrt_1
pov minoucha
تخرجت وصرت كبيرة الان ..كلية ادارة الاعمال رائع ..لابد ان اوبا موني فخور بي جدا ..اخذت استراحة لفترة شهر لأزيل عني تعب الدراسة الفرقة وأخي ذهبوا "لمالطا" ولم استطع الذهاب معهم ..لذا قررت الذهاب لمكان آخر بدونهم ..اسبانيا اجل سأستمتع لوحدي ..قضيت إجازتي هناك وقد التقيت بصديقتي تشايونغ ....انقضى الشهر بسرعة ..ولم ارى اي احدا من الفرقة ..اشتقت الى كووك المتعجرف ..على كل حال غدا موعد رحلة عودتي ..ولا ادري حتى اين هم ..!!
في اليوم التالي اتجهت للمطار وركبت الطائرة بعد ساعات وصلت اوووه ..عدت لكوريااا اخييراااا ..انا ارتاح اكثر في المكان الذي انتمي اليه ..توقفت فجأة أمامي تكسي واااه اتت في وقتها فأنا متعبة...ركبت السيارة واعطيته العنوان .ثم سارت ..وصلت الى منزل بانقتان ..اخرجت حقائبي لأتجه نحو الباب ..كانت نبتة قربه وضعت يدي لاجد المفتاح ..لم يتغير شيء ..دخلت المنزل وجلست على الاريكة " اوووه الراااحة..ساغير ملابسي " صعدت للاعلى ودخلت الغرفة التي كانت لي ارتديت سروالا قصيرا ازرق بلون السماء وقميصا صيفيا ورديا خافت تركت شعري منسدلا ..فانا لوحدي هنا فتحت الباب لانزل واحظر شيئا آكله لكن ما ان فتحت الباب قابلتني طاولة عيها كعكة صغيرة مزينة بالفواكه أصبت بالدهشة ..ما الذي اتى بها الى هنا!؟؟؟ وجدت ورقة بقربها ..كان مكتوبا عليها،" انزلي" بدأت اصدق ان المنزل به اشباح.. نزلت للاسفل بخطا حذرة ليقابلني اوبا بابتسامته العريضة التي جعلت غمازته تظهر " اوبااااا" ركضت نحوه لاقفز في حظنه واعانقه ..انذرفت دموعي سلفا ..فقد اشتقت اليه" اللطيفة عادت ..اشتقت اليكي كثيرا" قالها ..لاجيبه وانا اشهق " متى عدت أين البقية؟"
-عدنا بالامس
- ماذاااولما لم تعلموني بالامر ؟؟؟
- اردنا ان نحظر مفاجئة
- اين هم البقية الان؟؟
-ا لما تسألين كثيرا ..انهم بالجوار فلتخرجو
خرج الجميع لأنقض عليهم بالعناق والقبل ..لكن كووك ...اين هو ؟؟لما هذا الفتى يختفي دائما كلما احتجت اليه ...بدأت اتجول بعيني في الارجاء ولا اثر له حتى قاطعني صوت اوبا" لنقطع الكعكة" صعدنا للاعلى لاتفاجئ ..بالطبع كان علي توقع هذاا ..كووك سبقنا واكل نصفها..ماهذا ..الا يتغير ابدا." كووووك انا هنا" قلتها لالفت انتباهه .لكنه كان يأكل" اوووه مينوشا'ثم اقترب وحظنني بيد بينما ياكل بالاخرى اهذا عناق!؟؟؟؟
pov jungkook
عدنا قبل يوم من عودة مينوشا من اجازتها وهذا كله من تخطيط موني هيونغ ..لما يحبون هذه الاشياء ..على اي حال ..بينما الجميع في الاسفل يعانقونها ويرحبون بها استغليت الفرصة وصعدت لقالب الحلوى ..اوووه شكله لذيذ ..حملت السكين وقطعت نصفه ..لأبدأ الاكل... شهي حقاااا ..فاجئتني مينوشا من الخلف ..مازالت مخربة اللحظات الجميلة ..عانقتها سطحيا ..لاعود للاكل .." ااااه" صرخت ..لقد شد هيونغ اذني ..حقا قبضته مدمرة آلمني " الم تستطع الانتظار ؟؟؟" قالها بنبرة حادة لابدأ الاعتذار والجميع يضحك ..ايييشش تشينشاا..تراجعت وقسمو ما بقي من القالب بينهم جميعا ..اتجهت لغرفتي قليلا لتدخل مينوشا بعد فترة وجيزة حاملة علبة حليب مخفوق" اانت من جعل هذا في غرفتي؟" سألتني لاردف" اجل ..هدية عودتك" ...لتقول" ما قصتك مع علب الحليب هذه ؟؟.." ماذا احقااا ما تقول" انها غير مكلفة ..ثم انا جائع ناوليني اياها ان لم تكوني تريدينها " ..لكنها اختفت بسرعة مع العلبة ههههه الخرقاء ..كانت تصرخ قبل قليل ماذا جرى الان ..على كل حال ساعود لأعاب الفيديوو ..........