#العنيد_و_اللطيفة2
#Parrt_4
pov minoucha
شعرت براحة كبيرة تغمرني بينما كنت في أحضان من احب ..تلك الراحة جعلتني اتوقف عن التفكير واعيش اللحظة لانام بهدوء ..استيقظت صباحا ومددت ذراعي ..انا سريعة النسيان ولا احب ان اشغل بالي بتفاهات قد تخرب لحظاتي الجميلة ..نزلت والقيت التحية على تاي الذي كان يحتسي القهوة" مرحبااا" ليردف" صباح الخير ايتها الكسولة" ههههه ضحكت بخفة لاجلس بقربه واشاركه القهوة ..كنت غير مرتبة المظهر
-كيف سارت امورك بالامس لم اكن متفرغا لاسئلك ؟"
تلبكت لأجيب" كانت عادية "
- واذن ..هل ستبدئين العمل؟؟
- لا اعلم سانتظر ردا ..
اكتفيت باجابات بسيطة كي لا اعطيهم املا كاذبا ..بالاضافة الى اني لم استطع اخباره اني رفضت في كل الشركات ..التي زرتها" لما انت وحدك اين الجميع؟" سألته بعد ان لاحظت غياب الفرقة ليجيب" جيمين وجيهوب في الباحة الخلفية لا ادري ما الذي يفعلانه ..شوقا نائم ..جين حظر لي القهوة وخرج للتسوق ..اما اخوكي فهو في الاستديو الخاص به" واااه القى تقريره بسرعة ديبااااك" ماذا عن ..احم جونغكووك؟" سألت ليردف بخبث" اوووه اكييد حبيب القلب ..لا ادري لكن لا وجوود له بالمنزل ولم اره ان خرج " افففف اكره اختفاءه المريب هذا .." بالمناسبة كيف تجري اموركما هل من تطور؟؟" قطع شرودي لأجيبه" لا شيء الامور على حالها" ليردف هو " اااخ ..كووك الاخرق " ...اجل هو بالفعل اخرق لكنه لطيف انا احبه ..قمت عن الطاولة لاصعد لغرفتي ..علي الخروج والبحث من جدييد ..لن استسلم بسهولة فهذا ليس من عادتي ..ارتديت سروالا اسود وقميصا ابيض يعلو قيته عقد جميل بالوان قوس المطر لم اضع تبرجا فقط بعض مرطب الشفاه واضفت كعبا عاليا كلمسة اخيرة ونزلت ..اووه شييت ..سيارة موني اوبا غير موجودة ..طلبت مفاتيح جيمين وناولني اياها بلطف ركبتها واتجهت لشركة من الاقتراحات التي قدمها لي اوبا ..وقفت امامها بعد وصولي محاولة محي الذي حدث بالامس من رأسي ..دخلت بعدها بثقة وجلست مرة اخرى على الكرسي ..يبدو المدير محترما " لن استطيع قبولك كسكرتيرة فكل الاماكن شاغرة ..ادهشتني سيرتك انت رائعة ..لدي عمل اخر لكن لن يناسب قدراتك " خفت حقا ..اتمنى ان لا يكون منحرفا آخر " ستعملين على الطابعة ان لم يكن لديك مشكلة" ماذاا لن افعل ..اعتذرت بلباقة وقمت من مكاني ..سئمت حقا لن ابحث مرة اخرى ..خرجت من المكتب وسرت بضع خطوات لينكسر كعب الحذاء خاصتي " ااااه" صرخت ..لكن .
قبل ان اقع امسك بي احدهم ..مهلا انا اعرفه انه المدير من شركة امس الذي رفضني ..عدلت وقفتي وشكرته " كوني حذرة" قالها مضيفا ابتسامة ..هو لطيف ..نزل على ركبته تفاجئت متسائلة في نفسي مالذي يفعله ..؟؟لكنه تفحص الحذاء" لقد كسر الكعب" قالها لانتبه ..اووف انا فعلااااا منحوسة .." اووه لا بأس" قلتها محاولة الخروج لكنه اصر على مساعدة ..لذا وافقت ..اوصلني للاسفل ثم اقترح ان يوصلني بسيارته امره مريب رفضت واصريت على ذلك ..لكنه اختفى وطلب مني الانتظار ..عاد بعد ربع ساعة مع حذاء آخر ويبدو ابسط" خذي" اوووه هذا محرج " ماذا تفعل" ؟؟؟*
- لن تستطيعي السير بعكب مكسور لذا ارتديه
- سادفع ثمنه .قلتها ٠ ثم نظرت في محفظتي اللعنة ..لا احمل نقووود ..سببت لنفسي الاحراج حقا ..
- اوووه في الواقع لا احمل المال
- ابتسم ليقول" لا بأس ساعتبره ديناا"
ثم رحل ..كانت الساعة تقريبا ال12 ..وانا جائعةافففف .."" رن هاتفي ..اوووه انه جونغكوووك ..فتحت الخط بسرعة ..." اين انتي"؟؟ سالني لاعطيه العنوان " فلتأتي للمطعم الذي بالجوار انه مطعم للبط " لماذا يخطط يا ترى هو لم يدعني من قبل ...اقفلت الخط وركضت الى هنااك .....