PART X

7 1 0
                                    

#العنيد_و_اللطيفة2
#Parrt_10
pov minoucha
دخلت المنزل وكان يبكي تمزق قلبي لرؤيته على تلك الحال ..لن اتركه سأجعل يومه مميزا ..اخذته الى الملاهي ولعبنا كنت مستمتعة حتى ادخلني كهف الرعب ..كنت امسك ذراعه واصرخ كل ثانية بينما هو ينفجر ضاحكا كيف لا يخاف!! هناك هياكل عظمية وزومبي في المكان ..تمنيت ان نخرج بسرعة ..وعندما خرجنا سقط كووك ارضا ضاحكا" ايششش هل رأيت مهرجا"!! قلتهاليردف" بل انتي المهرج لم اتوقعك خويفة لهذه الدرجة" اصمت ..." شكرا لك " شكرني واااه ديبااك "لكن مفاجئتي لم تنتهي " قلتها لنعود للسيارة كانت الساعة حوالي ال8 مساءا ..وقد ارسل لي لاي رسالة بها العنوان الذي اتفقنا عليه سابقا..قدت السيارة وكان كووك يتكلم طوول الطريق عن الالعاب وابتسامته لا تزول تهت بملامحه حقاا فقد لدى بريئا للغاية
وصلنا نزل كووك ونظر للاعلى ..حتى انا تفاجئت.. حقاااا لاي مبدع هو يستحق هدية مني على هذا ..
pov lae
كانت مينوشا قد طلبت مني ان اختار ناديا لكن يكون محترما اذ تريد احظار صديقها الى هنا لمفاجئته ..لكن لم اصدقهاا .هههه .على كل حال تجولت ووجدت واحدا لفت انتباهي هو مخفي عن الانظار حيث يقع على طريق تحيط به اشجار احببته .كونه منعزلا..ارسلت رسالة لمينوشا تتضمن العنوان واردت فعل شيء جدييد لذا رأيت اللافتة المضيئة اعلى الباب واخذت اذن صاحب النادي لاضع بدال اسمه اسم صديق مينوشا " جونغكووك" ...اردت رؤية ردة فعلها ورؤية هذا الشاب المميز .في نفس الوقت .لذا لم اغادر ودخلت انتظرهما ..
pov jungkook
رفعت رأسي لاجد اسمي يلمع بالازرق والاحمر ..وااااو ..هذا افضل شيء لليوم ..امسكت مينوشا بيدي ودخلنا رأيتها تلوح لشخص ..ثم اقتربنا" مرحبا ..اذن انت جونغكووك" قالها مادا يده ليصافحني وانا بادلته" نعم وانت؟" ليقول ان اسمه لاي كنا نضحك ونتعرف على بعضنا لكن لا اعلم فجأة همس لاي في أذن مينوشا لتغادر .." هي تحبك لا تستهن بها" قالها ناظرا الي بجدية لأبتسم بخفة مغيرا الموضوع وبعد لحظات قال اسمي"جونغكووك"..ليشير بيده ..كان ملاك يتقدم نحوي ..فستان احمر على قوام جسدها وشعرها المنسدل الحريري ايعقل ان هذه مينوشا!!! لن انكر اليوم انظر اليها نظرة مختلفة تبدو انيقة ومثيرة " الفستان من اختياري" قالها لاي.. ذاك الشاب لطيف حقاا ..اظننا سنكون اصدقاء جيدين ..اقتربت مينوشا بينما تشد الفستان من الاسفل محاولة انزاله" هل ابدو غريبة؟؟" لكنني امسكت بيدها وذهبنا لنرقص ..كنا نتمايل انا وهي ولاي ..ونمرح نبدو كالمجانيين ..بعد مدة تعبنا لنخرج ..
لاي: فالواقع لم احظر سيارتي ...
ههممم الفتى ساعدنا اليوم لذا رميت بمفاتيح سيارتي اليه " اعدها غدا" قلتها لنبدأ انا ومينوشا السير " كان اليوم مدهشا شكرا مرة اخرى" لكنها ضحكت لتقول" لم تبقى سوى مفاجئة واحدة الان ..وهي بالمنزل" اوووه هذه الفتاة اود تناولها هي لطيييفة جدا اليوم وجعلت يومي اكثر من رائع ..كان الجو باردا وفستانها رقيق لذا نزعت سترتي ووضعتها على كتفيها  ليس من عادتي فعل هذا لكن لابأس ..ثم رفعت رأسي للسماء اتأمل النجوم بينما نسير ..وصلنا للمنزل لتسبقني وتطلب ان اغمض عيناي ..فعلت ذلك لكنها وضعت يديها عليهما لتتأكد .....بينما تقف خلفي ......
......

The stubborn & The cute S2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن