Part II

6 2 0
                                    

#العنيد_و_اللطيفة2
#Parrt_2
pov namjoon
انا سعيد بمينوشا فقد صارت ناضجة الان ..كما تحصلت على شهادتها بمعدل جيد جدا وهذا رائع ..ذهبت لغرفتها قليلا كي ندردش فقد مضى وقت على جلوسنا معا..دخلت الغرفة وكانت تلعب بهاتفها "ايمكنني الجلوس؟" سألتها لترد بابتسامة وتضرب على السرير بخفة ..ذهبت وجلست قربها . وفتحنا عدة مواضيع ..كنا نتكلم ونضحك لأقول" اختي ..لقد حان الوقت لتبحثي عن عمل. ." صمتت قليلا ثم اجابت" بهذه السرعة!" هههه اظنها استمتعت بالجلوس والراحة ..ألحيت عليها لان العمل مهم ووضعت امامها ورقة بعض اقتراحات لشركات مهمة ..جعلتها توافق على ان تبدأ البحث غدا ..ثم ربثت على رأسها ونزلت ..
pov jungkook
انهيت تقريبا 5 مراحل ولم اشعر بمضي الوقت ..تمددت ثم نظرت للساعة ..اوووه انها ال8 ..انقضى الوقت بسرعة فتحت باب غرفتي لتسد الرائحة الشهية انفي ..اااااه اغمضت عيناي وتبعت الرائحة ..كان مصدرها المطبخ ..القيت نظراتي ..واااو جين هيونغ يقلب المقلات بحرفية ..والطاولة قربه متنوعة الاصناف .."اجلس اوشكت على الانتهاء" قالها وهو يضع الملح لاسحب الكرسي واجلس ..كنت اراقبه بصمت ..وكبحت شهيتي احتراما له بدأ الجميع يجلس حتى اجتمعنا ..وبدأنا نتناول طعامنا ..التهمت كرات الارز بشهية مفتوحة مع الحساء والخبز والمأكولات البحرية وبالطبع لن انسى الارز واللحم اوووه جعلتها كلها في لقمة واحدة ..لذيييذ .."لدي شيء اخبركم اياه" قالتها مينوشا لانظر اليها وانا امضغ الطعام" سابدئ البحث عن عمل منذ الغد" واااه هذه والعمل اي معجزة ستحل ..شرب الجميع نخبا على شرفها. .ثم قمنا عن الطاولة ..اشعر بالامتلاء حقااا ..كنت اسير كالمرأة الحامل لتتقدم مينوشا و تلهو ببطني" اهو صبي ام فتاة؟" اجبتها" اسمه جانغوو " ثم صعدت للغرفة وهي بقيت تضحك بصوتها الرقييق ..
pov minoucha
استيقظت صباحا بنشاط زائد استحممت ثم ارتديت ملابسي ..تنورة سوداء وقميص ابيض مع شعري الذي رفعته على شكل ذيل حصان ..حملت ملفي الذي يحتوي على معلوماتي كلها ثم خرجت الغرفة ..سمعت صفيرا لاستدير"ماذااا" كان تاهيونغ" فايتييينغ" اللطيف انه اول من شجعني ..ابتسمت وكنت واثقة من نفسي ودعته لاخرج ..اخذت سيارة موني اوبا وقدتها ..كنت اقود وانا افكر كيف ستجري مقابلتي ..وصلت ونزلت كان مبناا شامخ الارتفاع ..اخذت نفسا لادخل ..سألت الاستقبال لتدلني فتاة لمكتب المدير ..وقفت عند الباب وطرقت ..دخلت بعد ان اذن لي لاجلس على الكرسي مقابلة له وضعت السيفي الخاص بي امامه بينما حمله وبدأ بتفحصه ..لم يتكلم لمدة ثم وضع الملف ونظر الي بوجه خال من الملامح ..اتمنى ان تكون الامور بخير
...........

The stubborn & The cute S2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن