Part VI

6 1 0
                                    

#العنيد_و_اللطيفة2
#Parrt_6
pov minoucha
مرت هذه الايام وانا اتنقل بين الشركات لكن في النهاية لم اجد عملا...صارحت اوبا اني لم اقبل في أي شركة ..وهو لم ينزعج اخبرني ان افعل كل شيء في وقته وهذا سيكون جميل ..اليوم علي الخروج فانا لم انسى الدين الذي علي رده لذلك المدير ..ركبت تكسي الى الشركة لادخل ..طرقت الباب ليسمح لي بالدخول " اوووه انتي انسة كيم" لما يبدو مستغربا"!!! اجل اتيت لارد الدين" جلست ..وناولته المال بكلتا يدي" شكرا لك على مساعدتي سيدي" قلتها ليبدأ الضحك .." هل ابدو كبيرا جدا ؟؟لا داعي للرسميات فانا لا ارتاح هكذا" اردفت بابتسامة ..لامد يدي ناوية المصافحة" ادعى كيم مينوشا سررت بلقاءك" ليرد " وانا ادعى ييشينغ لاي ..سررت بك اكثر" همممم انه عفوي وهذا رائع ..ارتحت له .." هل وجدتي عملا؟؟" غبي لما يسأل الم يرفضني" لا ..رفضوني كحالك"
- لا تسيئي فهمي لم ارفضك بسبب خبرتك كانت حجة فقط
- اذن لماذا ؟؟؟
- حسنااا ..هذه الشركة ملك اجدادي وتوارثناها عبر الاجيال..ولجدي خلاف قدييم مع عائلة كيم ..لذا اهم قانون في الشركة هو عدم التعامل مع اي احد من عائلة كيم ..ونحن نسير على معتقد جدي ..ووالدي يؤيده ولا يمكنني فعل شيء
انفجرت ضاحكة من اعماق قلبي" هههههههههههههههههههه­­ههه هههههههههههههههههههه­­ههه هههههههههههههههههههه­­ههه جدك مذهل ..لكن أاكد لك اني لست وحشا " كنت اضحك دون توقف ..ماهذا المعتقد ههههههه" اسفة ...لم اقصد" ليجيبني" لا باس ..ابتسامتك تليق بك" احم هذا اطراء جميل لما جونغكووك لا يكلمني هكذاا ..ببففف لما افكر به قمت وانحنيت" ساغادر" لكنه ألح على اخذ رقمي في حال استطاع تدبير عمل لي وانا لم ارفض ..ثم سرت في طريقي ..كنت اسير واكلم تاي على الهاتف " نعم اعلمممم ..لكن ألم تجدو يوما غيره ؟؟؟
- افففف ان علم كوووك سيستاء كثيييرا
- لا تخبره الان لانه بالتاكيد سينزعج
- حاولي فعل شيء ساساعدك قبل ان يحين الوقت
- من ..انا ..هاهههههههه لا تقلق لقد كنت اخطط للامر مسبقا ..بالتاكيد لن يفوتني شيء كهذذااا...
ثم اغلقت الخط بعد ان انهيت المكالمة ...اخذت معي قالب حلوى صغير من متجر مقابل للمنزل فقد اشتهيته ..اقتربت لاشتم رائحته لكن فجأة وجدت وجهي في القالب ..ساقضي على الشخص الذي دفعني ..التفت وكان شكلي مرعبا ليبدأ فتى يبدو في الثامنة بالبكاء .." يااااا لما تبكييي" والمفاجئة فتح كووك الباب ليلتقي وجهانا" ااااااااااااااأااااا­­اااااااااا اا
صرخة مدوية جعلتني اسد اذنااي " وحش وحش ..يااااااا... لينقذني احد" ...افففففففففففففف " هذذذذه اناااااا" صرخت
- اومااااااا انه وحش متكلم
ضربته بخفة عدة مرات متتالية " اصمت كف عن هذا" لينفجر ضاحكاااا ..." تبدين شبحااااا لاشك ان الفتى خاف منكي" ..همممممم لن اكلمه ساذهب لاغسل وجهي افضل من سماع حماقاته
pov jungkook
ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻴﻨﻮﺷﺎﺍ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ﺍﻟﻤﻐﻄﻰ ﺑﺎﻟﻜﺮﻳﻤﺔ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻧﻔﻬﺎ ﺣﺒﺔ ﻛﺮﺯ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻟﻢ ﺍﻛﺒﺢ ﻧﻔﺴﻲ ﻻ ﺑﺪ ﺍﻥ ﺍﻋﺎﻛﺴﻬﺎ قلﻴﻼ ﻟﺬﺍ ﺑﺪﺃﺕ ﺑﺎﻟصﺮﺍﺥ ﻭﺍﻟﺘﻤﺜﻴﻞ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﺋﻒ ..ﺷﻜﻠﻬﺎ ﻣﻀﺤﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻐﻀﺐ ﻫﻲ ﻫﻜﺬﺍ ﻣﻨﺬ ﺻﻐﺮﻫﺎ ..ﺗﺮﻛﺘﻨﻲ ﻭﺫﻫﺒﺖ ﻟﻐﺴﻞ ﻭﺟﻬﻬﺎ ..ﻫﻲ ﻟﻢ ﺗﺠﺪ ﻋﻤﻼ ..ﻟﻮ ﻛﻨﺖ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﻟﻘﻀﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻧﻲ ﻫﻴﻮﻧﻎ ..ﻻﻧﻪ ﺍﻗﺘﺮﺡ ﺍﻥ ﺗﺪﺭﺱ ﺍﺩﺍﺭﺓ ﺍﻋﻤﺎﻝ ﻭﻫﻲ ﻭﺍﻓﻘﺖ ..ﺍﻳﻴﺸﺸﺶ ﻻ ﺍﻫﺘﻢ.. ﺿﺎﻋﺖ ﺩﺭﺍﺳﺘﻬﺎ ﻟﻬﻮﺍ ..ﻛﻦ ﻣﺜﻠﻲ ﻭﺗﻮﻗﻒ ﻋﻨ التفكير بالتحصل ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﻛﺎﻟﻮﺭﻳﺎ .. ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻫﺬﺍ ﺭﺍﺋﻊ ﻟﻢ ﺍﻋﺎﻧﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ..ﺍﻓﻔﻒ ﺗﻜﻠﻤﺖ ﻛﺜﻴﺮﺍﺍ .. ﺣﺎﻥ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻓﻘﺪ ﻭﻋﺪﺕ ﺟﻴﻤﻴﻦ ﺍﻥ ﻧﻘﻮﻡ ﺑﺠﻮﻟﺔ ﺭﻛﺾ .. ﻭﺍﻥ ﻟﻢ ﺍﻓﻌﻞ ﺳﻴﻘﻀﻲ ﻋﻠﻲ .. ﺍﺭﺗﺪﻳﺖ ﺑﺬﻟﺘﻲ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﻟﻠﺮﻛﺾ ﻣﻌﻪ..ﻟﻤﺤﺖ ﺗﺎﻱ ﻳﺮﻛﺾ ﻟﻼﻋﻠﻰ ..ﻭﻟﻢ ﻳﻨﺘﺒﻪ ﻟﻲ ﺣﺘﻰ ..ﻟﻘﺪ ﺩﺧﻞ ﻏﺮﻓﺔ ﻣﻴﻨﻮﺷﺎﺍ ...ﺍﻋﺎﺩﺍﺍﺍ ﻟﺨﻄﻄﻬﻤﺎ ﺍﻟﻔﺎﺷﻠﺔ؟؟؟؟" ﻫﻴﺎﺍ ﻛﻮﻭﻙ" ﺻﺎﺡ ﺟﻴﻤﻴﻦ ﻻﺧﺮﺝ ..ﺍﻓﻔﻒ ﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ﺍﻟﻔﻀﻮﻝ....مالذي يفعلانه؟؟؟؟؟

The stubborn & The cute S2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن