#العنيد_و_اللطيفة2
#Parrt_5
pov jungkook
خرجت البيت باكرا وفهمت من تكلمي مع مينوشا اين تقع شركة ذلك الوغد المنحرف ...اخذت سيارتي الى هناك وصلت لادخل كنت اسير غير آبه لاحد دخلت مكتب المدير وكانت السكرتيرة تصرخ " من انت"؟ سألني لكني لم اعطه فرصة ليتكلم اكثر ..احكمت قبضتي لاضربه على وجهه مما جعل انفه ينزف" ايها الحقيييير ..مالذي تفعله سابلغ عنك انت تتهجم علي في مكتبي" ..غبي لم يرى شيء امسكت يده ولويتها خلف ظهره" الفتاة من ليلة امس ..حاولت التحرش بها وهذه اليد التي لمستها بها ساكسرها ايها الغبي" بعدها قمت مبتعدا عنه.. اذ اني لم اشئ ان افتعل مشكلا كبيرا ..غادرت وكنت خائفا ان يفعل شيء يؤذي مينوشا لذا اتصلت بها وطلبت ان نلتقي في مطعم قريب ..ذهبت الى هناك حيث كانت قد وصلت وجلست على طاولة اشارت بيدها لاذهب اليها..جلست لاقول" اشعر بالجوع لما لم تطلبي؟
- لقد طلبت بالفعل ..سيصل الطلب
بعدها احظر النادل طبقي بط مشوي مع شرائح البرتقال ..ااااه الرائحة تغري بطني ..بدأنا نأكل ومينوشا تبتسم لوحدها ..اااه الخرقاء هههه "اين كنت" سالتني لاجيب" فقط ألهو "
بعد ان انتهينا ..طلبت النادل " اوووه تبدو رجوليا هكذا هذه اول مرة تدفع فيها عن احد" هههههههه مالذي تقوله" انا لا احمل المااال انتي ستدفعيين"
- لا احمل مالا ايضا
- ماذاااااا بلهااااء ومن يخرج من المنزل دون مال ؟؟؟ مالعمل
ليجيبنا النادل "هناك بعض الصحون تحتاج لان تغسل "...اااااااف لم اغسل صحنااا في حياتي ..هذا ماكان ينقصني ..سرنا الى المطبخ وكنت اشعر بالملل ..بدأت مينوشا تغسل الاطباق وانا اشاهد" ليتك لم تعزمني" ..ااااخ وجع رأس ..حقا" اصمتي ولتسرعي"
_ماذا هيا ساعدنيييييي
- لن افعل لاجلس على الكرسي
pov end
غسلت مينوشا كل الاطباق اذ كووك لم يتحرك وبقي عند عناده ولم يحرك ساكناا ..خرج الاثنان بعد ان اغلق المطعم ودخلا السيارة
pov minoucha
اوووف تعبت من غسل الصحوون حقااا لكن قضيت يومي مع كووك رغم انه جلس يحدق بي دون مساعدة ...لكن احببت بقاءه بجانبي ..كنت محطمة الجسد لاركب بجانبه ا...مسك المقود ولم يشغل السيارة" اسمعي ..انسي الذي حدث البارحة في الشركة مع الغبي لأنه لن يظهر امامك بعد الان" قالها بجدية بينما ينظر مستقيما ..صوت رجولي ونظرة حادة قتلتني ..هكذا اذن لهذا كان مختفيا منذ الصباح سيد جيوون جوونغ كوووك ستقع في حبي تدريجيااا وسترى ..وصلنا للمنزل ودخلت كنت جدددددد متعبة ..هتف جين " تعاليا للعشاء جعلتمانا نقلق عليكما..ساعاقبكما بغسل الصحون" مااااذااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟"""""""لاهرب راكضة على الدرج ويسبقني كووك اذ ان خطواته طويلة ..اووه تمددت واغلقت عيناي ..كنت اريد ان انام م فقط دون شيء اخر ..تعبت كثيرا غسلت حوالي 500 صحن اليوم ..لم يطل الوقت لاغرق في نوم عميق ..
pov lay
كنت اليوم بشركة احد المساهمين لوالدي ..لكن التقيت بشخص ..تلك الفتاة كيم .....اووه هي حقا جميلة ولطيفة اردت مساعدتها تعويضا عن رفضي لها لذا اشتريت لها حذاء لكنها ..قالت انها ستدفع ..يبدو ان لها كرامة لا تكسر ..عدت للشركة لاكمال عملي ..انهمكت في الملفات وانا اتفحصها ليدخل ابي .." الم تجد سكرتيرة جيدة بعد" سألني لاجيب"..لا سيدي ..تعلم ان هناك معايير نلتزم بها لذا انا انتظر الافضل"