PART XI

9 1 0
                                    

#العنيد_و_اللطيفة2
#Parrt_11
pov jungkook
بينما هي تضع يداها الصغيرتان على عيناي  فتحت الباب لافتح انا.عيناي .كانت افضل مفاجئة لليوم ..طاولة صغيرة على الارض محاطة بالوسائد ..كعكة بحجم صغير وآخر  يشبه الارانب ههه اقتربت وجلست ..اظن انني محظووظ ليكون شخص مثل مينوشا في حياتي..اشعر بالحزن لتصرفاتي السابقة معها ..جلست هي الاخرى بقربي وغنت لي ساني تشوكا هامنيداا " لا تحزن بعد ليوم ارنوبي اليوم مرت 5 سنوات على الفرقة ساني تشوكا هايوو" قالتها بينما حملت الكعك واطعمتني ..بادلتها انا ثم بدأنا نأكل اذ كنا نشعر بالجوع ..بعدها قامت مينوشا وكادت تقع" يااااا انزعي الكعب"  صرخت ونزعته وركضت ..تبدو كالبطة حقا..عادت بعد لحظات وبيدها علبة هدية " هذا آخر شيء لليوم" فتحتها وكانت ارنوبا آخر لطيفاا... لكنه لعبة  محشوه ..عانقتها بقوة دون ان اشعر " جعلتي يومي مميز" ...." لم افعل شيء ..لا تنسى اني احبك"  قالت جملتها الأخيرة ثم قامت زافرة ..لتجمع الصحون وتنظف المكان صعدت لغرفتي وغيرت ملابسي لارتدي قميصا مريحا بعد كل ذلك الطعام.. نزلت لاشبك ساعداي وانظر لمينوشا كانت في المطبخ تنظف الصحون..اااااه اليوم ساستسلم ..كبحت نفسي بما فيه الكفاية ..اقتربت وحوطت خصر مينوشا من الخلف بساعداي بينما ذقني على كتفها لاشعر بارتعاشها" مالذي تفعله؟؟" قالتها لاردف" اششششت ..لا تتكلمي اليوم دوري ..جعلتني اعيش اسعد يوم في حياتي بعد ان ظننت اني سابقى وحيداا ..اتعلمين جعلتي قلبي يرتجف اليوم وذاب الجليد الذي كان محيطا به ..لا اعلم لكن لاول مرة انظر اليك نظرة مختلفة ليست صديقتي فقط أنتي أكثر من ذلك" بعد كلامي ادرتها وامسكت بوجهها لآخذ شفاهها في جولة بين شفاهي ..قطعت القبلة بعد ثواني لتقول" قلها" ههههه لن اقولها الان .بالتأكيد ...لاعود لتقبيلها .بعد ابتسامة خبيثة مني...اظن مشاعري تفجرت اليوم  ولا. استطيع كبحها ..لأحملها بين ذراعي " يااا انزلني" كان خداها احمرين لشدة الخجل لاهمس قرب أنها بخبث " اريدك " ثم صعدت بها الغرفة ...
pov minoucha,
فاجئني كووك بقبلته كانت الاولى وشعرت حقا بدفئه ..لا استطيع وصف كم احبه والان انا على يقين بانه يبادلني نفس الشعور رغم عدم قوله لتلك الكلمة ..بعد ان حملني شعرت بالخجل ..واااه محرج حقا جيد أن لا أحد هنا..لم اكن اخجل لما الان صرت هكذا ...
استيقظت صباحا على اشعة الشمس المتسللة من النافذة..فتحت عيناي لاقابل وجه كووك انه نائم هذا الملاك البريء اااه اخيراا اشعر بان العالم يؤيدني ..لم اعد منحوسة بعد الان فحبيبي كووك بقربي ..فتح عينيه لاسرع واغمض خاصتي" ااهههه منذ متى صرتي تخجلين مني؟؟؟"
اعلم انك مستيقظقة "..فتحت عيناي ببطئ لاجده يبتسم.. اوموووو لطيييييف ..اقترب وقبل انفي لتحمر وجنتاي ..ثم قام عن السرير " الى اين؟؟؟" سألته ليجيب .." سأعوود ..لن اتأخر اللقاء " ثم غادر بعد ان ارتدى ملابسه ..قمت انا والابتسامة البلهاء لا تزول عن وجهي ..تناولت الفطور ثم عادت الفرقة ..اووه علي ان احكي لاحد لن استطيع كتم الذي حدث..جررت تاي من يده للغرفة وحكيت له كل شيء كنت سعيدة واردت مشاركة فرحتي مع احد ..كانت عينا تاي تبرقان لقد سعد من اجلي .." نلتي ما تستحقينه" قالها ليرن هاتفي بعدها ..كان كووك لينزل تاي ويتركني  اتحدث بأريحية
- نعم
- اسمعي اخرجي من المنزل وارتدي معطفا الجو بارد انا انتظرك
- اقفلت الخط وجهزت نفسي دون ان أسأله لماذا او اين ..ثم خرجت كنت مستعجلة لارااه اشتقت اليه بسرعة
pov jungkook
تركت مينوشا وغادرت صباحا اردت استردااد الخاتمين الذي اشتريتهما من اجل زفاف مينوشا وتاي المزيف لكن هذه المرة هما من اجلي واجلها.. اخذت الخاتمين وغادرت ..كانت مينوشا تقف في الطرف الاخر من الرصيف بينما بيننا طريق وانا في الجهة الاخرى رأتني لتلوح .لي بيدها قافزة...نزلت على ركبتي واخرجت الخاتم لاصرخ بأعلى صوتي" مينووووشاااااااااااا­اا ...هل تقبلييييين ان تصبحي ملكييييييي؟؟؟" ..نظرت إليها وكانت تبكي واضعة يديها على وجهها وتصرخ" تعاااال الى هنااااا ايهااا الارنب المعتووووه لما تقف بعيداااا عنييي" هي سعيدة وانا سعيد ولن يقف شيء بين سعادتنا اخيراا ..سنكون معا .........
.........

The stubborn & The cute S2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن