PART XII END

11 1 0
                                    

#العنيد_و_اللطيفة2
#Parrt_12
pov minoucha
اعطاني كووك السعادة الابدية التي حلمت بها هذا اليوم لقد اعلن حبه لي أماام الجميع رغم انه لم يقل كلمة "أحبك"بعد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#العنيد_و_اللطيفة2
#Parrt_12
pov minoucha
اعطاني كووك السعادة الابدية التي حلمت بها هذا اليوم لقد اعلن حبه لي أماام الجميع رغم انه لم يقل كلمة "أحبك"بعد ..طلبت منه التقدم ..لانظر اليه بينما يقطع الشارع .كانت عيناي البراقتان تعكس الفرح الذي يغمرني..أما دقات قلبي فتتسارع مع كل خطوة يخطوها نحوي ..لكن.بوووووم اختفى كووك ..مرت شاحنة بلمح البصر وخطفته من انظاري ..وقع هاتفي مني لانزل نظري كووك على الارض كان المطر قد بدأ بالهطور لتتلوث كل الطريق باللون الاحمر ..لم اتحرك ولم اتكلم ..احسست بروحي تسلب مني ببطئ حتى جسدي بدأ يرتعش اشعر بالبرد ووخز ابر في كافة جسمي ..تجمع حشد كبير من الناس بينما اراهم وطنين أذناي يزداد ..لاستفيق بعد ان زفرت "كووك "ركضت لانزل على ركبتاي امسكت برأسه في حظني كانت دمائه تلطخ يدااي وكل ملابسي" كوووككوووك اسمع هيا استيقظ ..كوووك لما لا تجيبب ياااا ساغضب هكذا ولن ا قبل عرض للزواج ..انظر انا هناا" لاستدير وابدأ صراخي على الجميع" لما تقفون هكذااا ليتصل احدكم بالاسعاف" وقفت ويداي المرتعشتان على شعري ..لاعود وانزل لكووك وابدأ بتحريك وجهه مرات متعددة" كووك ..كووووك" استفاق وفتح عينيه قليلا" كووك إبقى  معي لا تغمض عينيك" كنت اتكلم شاهقة ودموعي كالامطار لا تتوقف ..رفع يده ووضعها على خدي لامسك بها وأقبلها " كووك ..(شهقة .).كووك" لكنه ابتسم بخفة" مينوشا" قالها بصوت شبه منعدم" اشششت.. (شهقة) ..لا تتكلم ..(شهقة)ستكون بخير لا تقلق" ليعود ويقول مبتسما" مينوشاا ..انا ...انا ...انا احبك" وتقع يده وتغمض عيناه تدريجيا ويتوقف عن الحركة .." كوووك هاااي لا تلعب باعصابي كوووك كووووك" صرخت هازة إياه بقوة حملت رأسه مقربة اياه لصدري  لكنه لا يبدي أي رد فعل..لاسمع صوت سيارة الاسعاف انتفضت من مكاني بينما كلي دماء ليضعوه على النقالة ركبت معه لتسير السيارة كان الممرض يتفحصه لكن لم يضع شيئا على جسده ..انزعجت لاقول بغضب" عليك اسعافهه أليس كذلك" لكنه نظر نحوي وغطى وجه كووك بغطاء أبيض اللون"" لقد توفي قبل ان نصل " هجمت عليه لامسك بقيته عيناي الحمراوتان المشتعلتان بالغضب  فسرت الكثير كدت أقضيي عليه" اياك وان تقول هذا عن حبيبي كووك"
حاول تهدأتي وجعلني اجلس لكني قمت من جديد ..كيف يقول لي هذاا ..الا يفهم ان حياتي مرتبطة بحياة كووك ..بدأت بالبكاء والصراخ كنت لا ارى امامي لاقع على صدر كووك المستلقي وأبدء بسحب بعض الأجهزة ووضعها علىه"لا تقلق كووك أنا من ستسعفك"سحبت جهاز التنفس ووضعته على فمه"اعلم انك لن تتركني لقد وعدتني" لكني تعبت لم تعد قد ما ي تحملانني ..حتى جسدي صار ثقيلا جدا ..كأن جبال العالم وضعت على كتفي لم أحس سوى بدوار وارتجاج في رأسي ولأفقد وعيي
after two days
انظر بشكل افقي نحو النافذة في صمت تام دون ضجيج ..لا احد يحس بالذي احسه ..نبضات قلبي لم اعد احس بها او بالاحرى لم يعد لي قلب ..رأيت ظلا لاستدير بجمود انه تاي ..يتفقدني كل ثانية ..لأدير وجهي ..جلس بقربي وفتح يدي ليجعل علبة فيها" هذاكان في جيب كووك" قالها باكيا بصمت ليضع رأسه على كتفي ..وتسقط دموعي كان تنفسي غير منتظم ..ليتني لم اقابل كووك لكان الان حيا واكتفيت برأيته ..الاحلام تبنى على اساس تحقيقها لكني دمرت حلمي بيدي وجعلت حياتي جحيما ..زالت ابتسامتي برحيل كووك ورحلت مينوشا القديمة ولم يبقى سوى الحزن
النهاية

🎉 لقد انتهيت من قراءة The stubborn & The cute S2 🎉
The stubborn & The cute S2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن