part 6

11.6K 745 458
                                    


نَجمةٌ و تَعليق بينَ الفقرات صِغاري🌾

___________________

|تَشَتُت|


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


إنَّها عطلةُ نهايةِ الأسبوع، أستَيقظَ الجميعُ مُتأخِراً هَذا اليَوم بطبيعةِ الحَال.

لقَد أعتَادوا عَلى تَنظيفِ المَسكنِ في أيامِ العُطل، لذلكَ ما إنْ استَحَموا حَتى تَوجّهَ كُل واحدٍ مِنهُم للقيامِ بالمُهمَةِ الموكَلةِ اليه مِن قِبَلِ الأكبَر.

جونغكوك يَقومُ بغَسلِ الثيابِ المُتَسِخةِ، تايهيونغ يُنظفُ الأرضِية بينما جيمين يَقومُ بتَنظيفِ النَوافذِ المُتَسِخة، يونغي يتَولىَ أمرَ الغُبارِ المُتجَمعِ فَوقَ أثاثِ المَنزل بمُساعدةِ نامجون أما جين فهوَ مُستَثنَى مِن هذا كونَهُ يتَولى أمرَ اعدادِ الطَعام للجَميع.

أما عَن جيهوب فلقَد تَوَجّهَ مُنذُ الصَباحِ البَاكر الى مَنزلهِ للإستِعدادِ للحَفلِ الذي سَيُقامُ مَساءَ هَذا اليَوم.
.

.

بَعدَ أكثرِ من ساعَتينِ أنهَى الفتيانُ تَنظيفَ المَسكنِ، ليَلقوا بأنفُسَهم عَلى الأرائكِ بينما يَشعُرونَ بالتَعبِ و الإرهَاق.

"أخِيراً إنتهَينا"

تَنَهدَ يونقي بتَعب، إنَّهُ أكثرُ مَن يُعاني هُنا.

"أحسَنتُم صُنعاً، لنَتَناول الطَعام الآن ثُمَّ نَقومُ بتَجهيزِ أنفُسنا لأجلِ المَساء، لم يتَبقى الكَثيرُ مِن الوَقت"

تَحدّثَ جين الذي كانَ قَد أنهَى إعدادَ الطَعامِ للتَّو، ليَتوجَّه بعدَها الفتيان نَحوَ المائِدة،
أتَخذَ الجميعُ مَقعدهُ ليَبدَؤا بتَناولِ طَعامِهم بهُدوء.

"يا رِفاق أنا لَن أتمَكنَ مِن حُضورِ الحَفل اليَوم، تَعلمونَ هَذا صَحيح"

Beautiful love | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن