part 16

10.9K 621 493
                                    

نجمة و تَعليق بين الفقرات لطفائي🌻

استمتعوا 👼
____________________

استمتعوا 👼____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

|الرَبيع|

أشرَقت الشمس لتعلنَ بذلكَ بدايةَ فصلِ الربيع رسمياً هذا اليوم، الأجواء أصبحت تميلُ إلى الدفءِ أثناء النهار بينما تَقلُ درجاتِ الحرارة في الليل بطبيعة الحال.

كانَ الثُنائي يستلقيانِ محتضنانِ بعضهما، كلّ واحدٍ يتمتعُ بدفءِ الآخر و يَغطُ بنومٍ عميق.

صوتُ المُنبه المُزعج بالإضافةِ الى خيوطِ الشمس التي تَسللت من النَافذة جعلت من صاحب الخصلاتِ الغُرابية يتحركُ في مضجعهِ بإنزعاج، و صداعٌ رَهيب فتكَ برأسهِ حالما رَفرفَ بجفنيهِ.

حركتهُ المتكررة جعلتَ من البُندقي يستيقظُ هوَ الآخر، الذي حالما فتحَ جفنيهِ ابتسمَ بدفءٍ لذلكَ القابعُ بجانبهِ يُدلكُ صدعيهِ بألم.

"صباحُ الخير حَبيبي"

أردفَ تايهيونغ بصوتهِ الخامل جاذباً انتباهَ شبيهِ الأرانبِ الذي لاحظَ وجودهُ للتَو.

"تايهيونغ!! ما الذي تفعلهُ بسريري؟"

تسائلَ بتوترهِ المُعتاد ثمُ رفعَ الغطاءَ بغيتةَ تفقدِ ملابسهِ مما جَعل البُندقي يقهقهُ بخفةٍ.

"ألا تتذكرُ ما الذي حَصلَ الليلةَ الماضية؟"

إستفسرَ تايهيونغ واضعاً إبتسامةً ماكرة فوقَ مُحياه لجعلَ من جونغكوك يتوتر بشكلٍ أكبر.

"ماذا؟ ما الذي حَدث؟ كلُّ ما أتذكرهُ أنّني كنتُ في ذلكَ الحَفل مع بومغيوم ثمّ الفراغ"

"يا الهي كيفَ يُمكنكَ أنْ تنسى مثلَ هذا الشيء المُميز جونغكوك أنا لا أصَدق"

تايهيونغ يجدُ الأمرَ مُمتعاً لذلك إستمر بتلكَ الألاعيب.

"ما-- ماذا تَقصد؟ شيءٌ مُميز!"

Beautiful love | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن