عجوز في العشرين

8.2K 389 24
                                    

البارت الثاني. .....
............................ للكاتبه رزان. .

تعالي....
لنتبادل السياسة...
ِأنتي تتحدثي عن سقوط حكمي..
وأنا أبحث عن ثغره قانونية تسقطك
في... عشقي

حسن . كعدت الصبح وبده تفكيري بيهه مااعرفت اسمهه سميتهه ملاكي لأن هيه فعلاً ملاك اجه حسين اخويه.
حسين.  ها حسن شلونك اليوم.
حسن.  كسر رجلي ماهامني بكثر ماشايل هم البنيه.
حسين.  ليش شبيهه الدكتور مو كال صارت زينه .
حسن.  أي بس اني ضيعت كل تعبهه صطلين طرشي تأثرت بالكاع اذيتهه وجرح راسهه الله يعلم أخذت مسكن لولا.
حسين.  انت ليش شاغل نفسك بيهه هاذا حادث قضاء وقدر قابل متقصد.
حسن . ربك خلاني بطريقهه يجوز حتى اساعدهه انت شفتهه متنكره ومسويه روحهه عجوز وهيه شفتهه ملاك جمالهه يجنن .
حسين.  شكلك حبيتهه من أول نضره.
حسن.  بربك متنحب.
حسين.  والله تنحب.
حسن.  حسين فدوى روح شوفهه تلكاهه بالسوك ....
دور عليهه تلكاهه منقبه تبيع طرشي هذا كل الي أعرفه عنهه .
حسين.  صار تدلل هسه اروح ادور على ملاكك. رحت فريت السوك كله مشفت منقبه تبيع طرشي حتى سألت البياعين عليهه كالو ماتكعد بمكان واحد يوميه تكعد بمكان شكل ومحد شافهه بعد رجعت لحسن وكلتله.
حسن.  أخاف صاير بيهه شي ومجاي تطلع الشغلهه.
حسين.  إن شاء الله مابيهه شي.
حسن.  مر أسبوع وكل يوم يروح حسين يدور عليهه وميلكاهه هنا اني تأكدت بيهه شي ولازم ادور عليهه بنفسي. .
شهلاء.  مر أسبوع وإني بالبيت صحتي موزينه دائماً أحس بدوخه لازم اطلع للشغل بس عدساتي بقن بالمستشفى شلون اطلع هسه.  راح اتنقب حتى عيوني اغطيهن حضرت الطرشي وطلعت للسوك رحت كعدت وبديت ابيع طلعت كم فلس الحمد لله على كلشي جاي الم ابسطيتي وجان واحد وكف يمي .
حسن . أخذت عكازتي ورحت اني وحسين للسوك فتريت السوك كله آخر شي شفتهه بس ضليت متردد آخر شي تقدمت يهمه .
حسن.  شلونج.
شهلاء.  الحمد لله.
حسن. شلون صرتي .
شهلاء.  زينه الحمد لله.
حسن.  ليش مختفيه صارلج أسبوع ادور عليج ملكيتج بس لابعدج موجوعه. .
شهلاء.  لا صرت زينه بس مجان عندي طرشي اطلع ابيعه هسه كمل الطرشي وجيت ابيعه.
حسن. كله بسببي طرشيج اطشر بالشارع .
شهلاء.  هذا قضاء وقدر .
حسن.  أكدر اعوضج الي خسرتي بسببي.
شهلاء.  العوض على رب العالمين.
حسن.  زين خليني اساعدج بأي شي .
شهلاء.  إذا تريد تساعدني بشي واحد بس.
حسن. كولي بشنو اساعدج.
شهلاء. هنا محد يعرف بيه اني منو وشكلي شنو يعرفوني عجوز مااريد أحد يعرف سري هذا.
حسن.  بامرج محد راح يعرف بس اطلب منج طلب.
شهلاء.  ممكن تحجيلي قصتج وإني اوصلج للبيت.
شهلاء.  بس .
حسن.  ماكو بس بس هل طلب.
شهلاء.  ماشي .
رحنه توجهنه للسياره أخذ مني صطل الطرشي وخلاه بصندوق السياره صعد أخوه يسوق وهوه كعد يمه بالصدر وإني كعدت وره.
حسن . يالله احجيلي قصتج أريد اعرف كلشي عنج.
شهلاء .ستغربت الطلبه يعرف قصتي بس كأني مصدكت أحد يسألني عشت عمري كله ماحاجيه شي عن حياتي سولفتله كلشي عن حياتي عن أبويه وأمي .
حسن . بدت تحجي وإني اسمع حجيهه دمعت عيوني معقوله بنيه شابه شايله كل هل هم والمسؤليه صدمتني قصتهه شلون تتنكر بشخصية عجوز حتى تحمي روحهه من عيون الناس إلي مترحم. من هل لحظه قررت اساعدهه.
حسن.  انتي شسمج.
شهلاء.  اسمي شهلاء.
حسن.  شهلاء اني عندي الج عرض شغل انتي مو مخلصه متوسطه.
شهلاء.  أي .
حسن.  احنه محتاجين بشركتنه مساعده يعني ترتب المواعيد شنو رأيج تشتغلين بالشركة وراتب زين تكدرين تعالجين الوالد والوالده.
شهلاء.  بس اني مااعرف بهذا الشغل.
حسن . تتعلمين كلش سهل شكلتي.
شهلاء.  مااكدر اجاوبك لازم استشير أبويه .
حسن.  براحتج بأي وقت اتصلي بيه هذا رقمي فكري ورديلي خبر.
شهلاء أخذت رقمه اني حبيت الفكره اذا راتب زين راح اكدر اعالج أبويه ورتاح من طلعت السوك.
شهلاء.  هنا نزلني .
حسن.  وين بيتكم .
شهلاء.  هذا الباب الأسود.
نزلت من السياره نزل أخ حسن وفتح الصندوك ونطاني صطل الطرشي سلمت عليهم ورحت فتحت الباب ودخلت للبيت.

عجوز في العشرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن