البارت الثامن .....
......................... للكاتبه رزان. ..ربي #خانو ؟
ربي هانو 🍃 "
ربي بحساسي #ستهانو ! 🔕
ربي جرحو 🌸 ~
ربي ظلمو 🎵 "
ربي بخاطري #کسرو 💔 "
ربي هدهم 💦 "
ربي #ذلهم ✨ "
ربي لا لا .. ✋
#ٱحبهم 😔💕
... ........
تره اليشتاگ 😔
ينطي الروح 😌
بس يعرف خبر وِلفَه 💔
الما متعلم اعله فراگ
بي تستفحل الرجفه💔
...........حسن .. انداريت شفت الدفان. .
الدفان. .. السلام عليكم. .
حسن وعليكم السلام.
الدفان. .. موانته نفسك الي اجيت هذاك الاسبوع. .
حسن. . أي انت كتلي تجي الخميس اشو ماكو. .
الدفان. .. والله اول مره تسويهه وماتجي ..
حسن. .. الله كريم. .
الدفان. .. شنو قصتك ويه البنيه. .
حسن. . جنت محتاج اسولف الأحد سولفتله كلشي. .
الدفان. .. الله يساعد كلبكم كل هل سنين مفتركين. .
حسن. .. ياترى شلون عايشه مضل الهه أحد. .
الدفان. .. الهه رب اكيد واكف وياهه ميترك عبده. .
حسن. .. حشا لله.
الدفان. .. اني اروح أتمنى تلتقون وتعوضهه الضلم الي شافته. .
حسن. . بس خلي الكاهه اعوضهه طول عمرهه
هاي روحي ومن تركتهه عشت بلا روح. .
الدفان. .. الله يجمعكم. ..
حسن. .. آمين. .
الدفان. .. في أمان الله. .
حسن. . في أمان الله وحفظه. .شهلاء . جان عندي هواي شغل ماكدرت أجله وروح للنجف كملت شغلي رحت للبيت نمت وكعدت الفجر توجهت للنجف.
حسن. صار الصبح وهيه ماكو إذن مالهه جيه رحت زرت ورجعت للبيت.
شهلاء. وصلت للنجف دخلت أزور الإمام من جاي اطلع شفت حسن بالصحن رجف كلبي الشوفته ردت أركض عليه بس اذكرت من كالي مااريد اشوفج بعد بأي مكان ختلت وضليت اباوع عليه من بعيد دخل يزور وإني رحت للمقبره شفت القبور رطبه والبخور جان بعده معلوك منو الي خسل الكبور وشغل البخور معقوله حسن لا لا حسن وين يعرف بيهم متوفين وهنا مدفونين بقيت يمهم بجيت وشكيت وقضيت ليل يمهم ورجعت للبيت.
شهلاء. اجاني زبون عنده مطعم وكالي عدي موضوع وياج كلتله تفضل كال أريد اخطبج اذا مجان عندج مانع اني الكل بالسوك تعرفني لاتردين هسه فكري ورديلي الجواب وأي جواب منج قبول أو رفض اني اتقبله ...
راح وضليت أفكر اليمتى أبقى عايشه وحدي لازم أكون عائله بس كلت مااستعجل اخذلي أسبوع أفكر وردله خبر حسن . اجه موعد روحه شهلاء للنجف رحت للنجف ...
شهلاء . بقى يومين وردله خبر بس خلي اروح لهلي حتى لو متوفين بس لازم احجيلهم.
رحت للنجف وصلت للإمام زرت وطلبت منه يسهلي أمري ويدليني على الطريق الصحيح.
رحت للمقبره كعدت يم أهلي وضليت اسولفلهم .
بويه . اجوني خطابه اكعد كلي المن اكلهم روحو خطبوني منهم لا الي آب ولا أم ولا أخ ليش عفتوني وحدي ليش اكعدو انصحوني أقبل لولا محتاجتكم كلولي شسوي أقبل لو أرفض. .... سمعت صوت يكلي ارفضيهم شلون تقبلين تنخطبين ونتي مخطوبه.
درت وجهي شفت حسن كمت على حيلي ودموعي على اخدودي.
شهلاء. حسن
حسن. أي حسن الي صارله سنتين يدور عليج
شهلاء. شتريد مني وشجابك هنا.
حسن . اجيت عليج ادور ذاك الاسبوع اجيت مالكيتج عرفت من الدفان تجين هنا كل أسبوع .
شهلاء. يعني ذاك الاسبوع جنت جاي ادور عليه.
حسن. أي ليش شفتيني.
شهلاء. شفتك بالإمام بس ماكدرت احاجيك.
حسن . ليش ماحاجيتيني ليش .
شهلاء. جنك نسيت آخر رساله شكتبت بيهه .
حسن. والله اني غلطان مجان لازم أشك بيج جان لازم اسمعلج بس فقدت وكتهه آسف سامحينى جانت لعبه لعبوهه علينه ثنينه سولفتلهه القصه كلهه. ..
شهلاء. بس مهما يكون ملازم هيج تصرف وياي جان سمعت مني فهمت مني بس انت الي سويته ضربتني وهنتني وهددتني.
حسن. الصار غصب عني وعنج وإني غلطان وهسه اجيت اخطبج من ابوج مره ثانيه.
شهلاء. اني راح انخطب الواحد غيرك .
حسن. اجه خطبج من ابوج وامج.
شهلاء. لا.
حسن. بس إني اجيت الاسبوع الفات وخطبتج من ابوج وامج وافقو عليه وصوني بيج .
شهلاء. ماانكر أهلي يحبوك بس اني.
حسن. شنو انتي متحبيني هيج نسيتي حسن بهل سهوله.
شهلاء. اجذب اذا اكول نسيتك.
حسن. أي بس بطلتي تحبيني وإني كل هل سنين ادور عليج وماايست وضليت احبج وكبر حبج هنا دكيت على كلبي حيل .. بس انتي راح تزوجين واحد غيري ويمكن حبيتي ونسيتيني. اني مراح اوكف بطريقج اني حبيتج وراح أبقى احبج اني رايح واتمنى متندمين واذا رتي أحد يوكف بخطوبتج اني موجود .....
شهلاء. راح حسن وإني كعدت ابجي ليش مكتله أبقى ليش ماكتله جنت منتضرتك ترجعلي. حسن. دخلت للإمام بجيت بجي ماباجي طول عمري كملت الزياره رجعت للبيت وإني مهموم طول هل سنين مافقدت الأمل وجان عدي أمل الكاهه واخذهه الحضني بس هيه اختارت غير حضن وطلعت ناسيتني. رجعت الشغلي بس كلشي بيه متغير صرت عصبي ونهار من أي كلمه.
شهلاء . بعد ماشفت حسن رجعت 3 اسنين ليوره اتخيله يتغزل بيه وأذكر طلعاتنه وسوالفنه وكل مااشتاق الصوته اتصل اسمع صوته وسده اتصلت عليه هل مره جان صوته مخنوك مو صوت حسن الي جان مليان حنيه رد عليه بعصبية .
حسن. لو اعرف منو هذا الي يتصل جاوبت
الوو منو انت ليش متحجي ناس متستحي وسديته.
شهلاء. مر شهر من اهد آخر اتصال اتصلت بي على حسن شتاقيت الصوته. اتصلت. ..
حسن. دك نفس الرقم معقوله هاي شهلاء بس لا اكيد هسه هيه تزوجت وماتذكر شخص اسمه حسن.
جاوبت .الوو منو
شهلاء. سكت
حسن. شهلاء احجي اعرف هاي انتي.
شهلاء. سديته بسرعه عرفني.
حسن. صرت متأكد هاي شهلاء لأن كل مره يتصل ميسده اضل احجي ميجاوب وإني اسده هاي اول مره يسده اكيد شهلاء هايه رجعت اتصلت بيهه
شهلاء. اتصل شلون اجاوب لو لا. فتحت خط بس ماحجيت.
حسن . حبيبتي فدوه العمرج اذا انتي جاوبي والله راح اموت احجي والله ادمرت حياتي من بعدج جاوبي بجيت وإني احجي وياهه وهيه ساكته.
شهلاء. يحجي ويبجي اني هم نهاريت بلبجي طلع صوتي بدون وعي .
حسن. أي هذا صوت حبيبتي فدواتج احجي.
شهلاء.
يتبع. ......
انتضروني مع البارت الأخير
لاتنسون متابعه تصويت تعليق. ..
محبتي لكم
الكاتبه رزان. ..تابعوني
user07965477