البارت الأخير. ..
.....................للكاتبه رزان#اعلى_انتضارك_خلص_كلشي_بيه
#وهاجرت_كومة_اميال_من_اديه
شهلاء. أي اني حبيبتك اني عمري منسيتك مثل مكلت انته عايش وياي كل مااشتاقلك أو احتاجكـ اتصل واسمع صوتك وارتاح كأنك عايش وياي .
حسن . يابعد روحي انتي وين انتي هسه اجيج .
شهلاء. هسه دنيه ليل باجر تعال لهذا العنوان.
حسن. شيصبرني لباجر اني.
شهلاء. صبرنه 3 اسنين متصبر ليله .
حسن. أصبر أصبر بس خليج وياي ع الخط لاتسدي ضلي احجي مشتاق الصوتج.
شهلاء. اني هم مشتاقه الك والصوتك .
ضلينه اليل كله انسولف ماحسينه على روحنه طلع الصبح وحنه نسولف على سنين الفراك شصار بينه بيهه حسن. حبي اني راح ابدل واجي .
شهلاء. اني هم راح أنزل افتح الباب للعمال.
غيرت ملابسي اول مره اهتم بلبسي من يوم التفاركنه نزلت فتحت المحل للعمال وره شويه اجه نزل من سيارته وعيونه تلمع .
حسن . السلام عليكم.
شهلاء والعمال . وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
حسن. شلونج
شهلاء. الحمد لله حسن. هذا محلج .
شهلاء. أي وعندي بعد واحد بالسوك .
حسن. حلو وشقتج هاي الفوك.
شهلاء. أي
حسن . تعاي نروح بالسيارة عندي هواي حجي .
شهلاء. ماشي رحنه صعدنه بالسيارة وطول الطريق لازم أيدي عبالك راح انهزم منه
شهلاء. حسن .
حسن. عيونه .
شهلاء. أيدي اريدهه .
حسن. مااعوفج كل عقلج مامصدك انتي يمي .
شهلاء . بس خلي أعدل حجابي.
حسن. شبي مابي شي اني اعدله الج بس مااتركج .
اخذتهه المطعم كعدنه تريكنه وسولفنه كلشي جان مضموم بكلبنه قررنه نزوج .
شهلاء. بس اني مااريد عرس
حسن. ليش حبي هذا حلم كل ابنيه .
شهلاء. أي أي ابنيه تحلم بهيج يوم بس اني منو يسلمني الك من منو تخطبني خليهه بيناتنه احسن .
حسن . مستحيل لسويلج احسن عرس تحلم بي كل ابنيه شهلاء. لا حبيبي بداعتي مااريد عرس .
حسن. مثل متحبين حبي بس نمشي بالأصول نروح نعقد ونكص نيشان ملابس وذهب وبعدين نفكر بطريقة عرسنه شلون انسويهه .
شهلاء . ماشي بس ماكو عرس.
حسن. اوك حبي.
رجعتهه للبيت وإني رحت بشرت حسين اخويه فرحلي هوه وزوجته. .
مشينه بالعقد عقدنه وصارت زوجتي شرعا وقانونا .
طلعنه تعشينه تقريباً كل يوم نطلع رحنه للنجف وقرينه الفاتحة لهلهه وزرنه ورجعنه وصلتهه لبيتهه وإني رحت للبيت . خابرت الدلال كلتله أريد بيت جبير وفعلاً لكيت الي ردته اخذتهه ورحنه جهزنه البيت على ذوقهه من كلشي جهزناه .
أخذت مرت اخويه وشهلاء ورحنه للصايغ اشتريتلهه أحلى ذهب وبعدين رحنه للمول اشترت ملابس النيشان شهلاء. حسن حققلي كل الي جنت أتمناه اشترى بيت سجلاه بسمي وخلاني أجهزه على ذوقي شترينه الذهب والملابس جنت حيل فرحانه صح جنت اشتري ذهب وملابس من بعد ماالله رزقني بس مجنت أحس بالفرح بس هسه أحس نفسي طايره كملنا كل النيشان وعقدنه صار موعد العرس .
حسن . شهلاء أريد المستمسكات حتى اصدق العقد.
شهلاء. ماشي حبي بأجر تعال اخذهن .
حسن . ليش مو هسه.
شهلاء. لا ميصير . حسن. ليش ميصير انتي مرتي .
شهلاء. بس بعدنه مامصدقين العقد. .
حسن . هههههه ماشي حبي بأجر اجي الصبح اخذهن .
ثاني يوم رحت أخذت المستمسكات ورحت للجوازات عدي صديق هناك مشاهه بسرعه سويتلهه جواز ورحت أخذت فيزه التركيا لأن بما انه مانسوي عرس انسوي شهر عسل .ماكتلهه لأن اعرف راح ترفض .
شهلاء. رحت اشتريت بدله عرس جان طلب حسن البس بدله حتى لومنسوي عرس حفله نسوي بيناتنه .
قرب وقت العرس فرغت الشقه لازم اسلمهه الصاحبهه ولمحلات بعتهم للعمال همه اربعه كل اثنين اشتركو بمحل وخليت التسديد شي وره شي يسددون المبلغ لأن خطيه أصحاب عوائل. بأجر العرس حجزت بالصالون .
حسن . اليوم العرس متوتر كلش رحت أخذت شهلاء للصالون وصلتهه ورحت اني جهزت مفاجأتي الهه.
شهلاء. لبست البدله البيضه وسوتلي تسريحة تجنن ومكياج طلعت اخبل ماعرفت نفسي اجه حسن أخذني من الصالون ضل متعجب بيه صعدني بالسيارة وطول الطريق يهدد بيه .
حسن. اليوم وين تشردين مني بعد ماكو مفر.
شهلاء. عفيه حسن لاتخوفني اني اصلا خايفه .
حسن. والله اليوم انتقم شر انتقام منج بوسه متقبلين تنطيني اصبريلي اليوم. وصلنه للقاعه جانت قاعه صغيره بس المقربين اجو احتفلنه وركصنه وتعشينه .
حسن. ها حبي نروح لغرفتنه.
شهلاء. ياغرفه مو اتفقنه نروح للبيت .
حسن. ماشي حبي نروح للبيت .
زفونه للسياره ورحنه ورانه حسين وزوجته بسيارتهم وصلنه للمطار .
شهلاء. حسن وين جايبني .
حسن. ماقبلتي انسوي عرس أقلها نسوي شهر عسل.
شهلاء. ونته قصرت سويت حفله .
حسن. يالله نزلي الطياره راح تفوتنه.
شهلاء . ماشي بس مااريد بعد مفاجآت كلبي ميتحمل .
حسن . اخذتهه ودعنه حسين ومرته اخذنه جنطنه ودخلنه للمطار طرنه التركيا نزلنه بفندق اول مدخلنه للغرفه شهلاء . كامت تبتعد عني خايفه .
حسن . تعالي حبي ليش خايفه.
شهلاء . خايفه منك .
حسن. اكو أحد يخاف من حبيبه .سحبتهه إليه . وووو.
صارت مرتي قضينه أحلى شهر بتركيا .
شهلاء. عيشني حسن أحلى ايام بحياتي عوضني على كل اسنيني الراحت رجعنه للعراق وكعدنه ابيتنه وحياتنه أحلى من الحلى نفسه ومرت الاسنين وصار عندي تؤم بنات قمر وشمس يشبهوني وتؤم ولد هم يشبهوني البنات عمرهم 6اسنين والولد 3 اسنين
حسن . أي لأن احبج أكثر متحبيني انتي طلعو جهالنه
يشبهوج.
شهلاء. لاتزعل الي ابطني يشبهوك .
وهاي قصتي صبرت ونلت وعايشه أحلى عيشه واحلى عائله صرنه
النهايه. ....
للكاتبه رزان. ..
أتمنى القصه عجبتكم
انتضروني في قصه جديدة
وحب جديد لاكن حب مختلف
حب بين الصديقاتقصتي هيه صديقات العمر. ..
أتمنى اتابعوهه بكل حلوهه ومرهه
للكاتبه رزان
احبكم كومات
تابعوني
user07965477