البارت الرابع. .
......... .......... للكاتبه رزان. .
شهلاء. .. إن شاء الله بأجر اروح وره الدوام
اشوف بيت مناسب ..
ضليت أفكر بحسن طول الليل الحد منمت. .شهلاء . كعدت الصبح كل عاده كملت شغلي وريكت أهلي اجه حسن ورحنه للشركه .
حسن. قررت اخليهه تعترف بس شلون اجتني فكره منفتح عقدة لسانهه غير غيرة النسوان وهيه تجاهلتهه كمت مابين الهه اني مهتم. رحت عليهه للبيت وعادي سلمت عليهه وصعدت ضليت طول الطريق ادندن وي الاغاني لحد موصلنه نزلنه وكل واحد منه راح المكتبه اجت ساره وأعرف بيهه تحبني أو بالحرى تحب فلوسي كلت خل اغورهه بيهه.
حسن. شلونج ساره مشتاقلج.
ساره. هاا الحمد لله انت شلونك .
حسن. عدج شي وره الدوام.
ساره. لا ماعدي شي
حسن. لعد حضري نفسج عازمج على الغده.
ساره. ماشي راح تلكاني جاهزة.
حسن. اباوع لعيون شهلاء طلعت ههههه حل تستاهلين. شهلاء. شوف شوف البارحه يكلي احبج وليوم يبصبص بساره ويعزمهه ع الغده. لا هواي يحبني .خلص الدوام وشلون هوه راح يتغده ويه ساره اني اروح وحدي لو وي الموضفين .
حسن. سويت هاي الحركه ونجحت بعد وبعد ماشفتي شي بعدج اني حسن .
ساره. حسن اني جاهزه نطلع .
حسن. أي يالله نطلع اباوع على شهلاء عاقده حواجبهه .
حسن. يالله ساره نروح هاا نسيت شهلاء ..شهلاء تعاي اوصلج بطريقنه .
شهلاء. لا شكراً عدي شغله أريد اروح اسويهه قبل لا اروح للبيت اخذو راحتكم .
حسن. شنو هاي الشغله.
شهلاء. ها عندي موعد ويه شخص اني اروح باي. .
حسن. هاي وين تريد تروح طلعت اني وساره ركبنه السياره نشغل بالي شهلاء وين راحت وهاي الي ورطت نفسي بيهه اجتني فكره شغلت الرنات وسويت روحي اخابر. الووو ها حسين أي أي هسه جاي نسيت والله.
حسن. ساره آسف عدي موعد وي حسين نسيته هسه هوه منتضرني اوصلج للبيت واعوضج غير مره.
ساره. ماشي براحتك.
وصلت ساره ورجعت للبيت ياترى شهلاء وين راحت.
شهلاء. طلعت من الدوام أخذت تكسي ورحت للدلال سألته على بيت اجار وفعلاً لكيت كم بيت رحت شفتهم عجبني بيت حلو على كدنه بي غرفتين وهول وصاله اجاره مناسب وي وي راتبي قرررت أجره ودفعت اجار شهر ورحت للسوك شفت واحد يبيع غراض اقصاد شتريت كم غرض للبيت أخذت ثلاجه وسبلت وبلازمه ورحت على أبو الافرشه شتريت افراش أرض ورجعت للبيت الاجرته خليتهم بي رحت للبيت أخذت أهلي ورحت للبيت الجديد فرحو بي اجه عامل نصب السبلت والبلازمه وإني نضفته البيت وفرشت الافرشه خليت أهلي بالبيت الجديد ورجعت البيتنه القديم لميت اغراضنه هنه بسيطات ماعدنه شي كم قطعه جبت عامل حمل الاغراض بالسيارة الحمل نطيت المفتاح للبيت البصفنه حتى ينطيه لصاحب البيت ورحت للبيت الجديد العامل نصب الكنتور ونطيته اجرته وراح ضليت أعدل وسفط الملابس وعدلت المطبخ وكلت كل شهر أجيب غرض للبيت بعد ماكملت كل شغلي جبت عشه من بره وتعشينه وكعدنه نسولف جان الجو حار شغلت السبلت والبروده تخبل .
أم شهلاء. يمه اني مو كتلج على مدفئه .
شهلاء. أي يمه هذا سبلت يشتغل تبريد وتدفئه يفيدنه صيف وشته.
أم شهلاء. يعني بعد ماكو برد بالشته .
شهلاء. إن شاء الله يمه بعد ميجيسكم برد الشته وحر الصيف بس أريد دعوتكم.
عدنه مبرده جانت خليتهه بغرفتي السبلت والبلازمه خليتهم بالصاله فرشت لهلي بالصاله ونامو .اني رحت الغرفتي اول مرة تصير الي غرفه وحدي دك تليفوني.
حسن. رجعت للبيت وحاير شهلاء وين راحت كلت اخابر واعرف منهه وين راحت اتصلت عليهه.
حسن. الوو.
شهلاء. الو حسن .
حسن. شلونج.
شهلاء. زينه الحمد لله.
حسن. اليوم وين رحتي شنو ويامن الموعد .
شهلاء. جان عدي موعد وي الدلال رحت أجرت بيت قريب على الشركه وهسه نتقلت بي .
حسن. ليش مكتيلي اجي وياج.
شهلاء. شفتك مشغول ويه ساره ماردت ازعجكم.
حسن. حتى لو شلون ترحين وحدج جان كتيلي وإني أقرر اروح وياج لو وياهه .
شهلاء. مااحرجك وخليك محتار بيني وبينهه.
حسن. ماكو حيرة لوكتيلي جان عفتهه وجيت وياج.
شهلاء. بس انته جنت مشتاقلهه.
حسن. المن مشتاق كل عقلج انتي اصلا مااطيقهه.
بس ردت اشوف اكو أحد يغار عليه لولا.
شهلاء. ابشرك نجحت وخليته يغار.
حسن. شنو قصدج غرتي .
شهلاء. اني ليش أغار بس قصدي الموضفات شفتهن شلون غارن.
حسن. ونتي مغرتي.
شهلاء. عمري مااباوع على شي مو ملكي. حسن. بس اني ملكج وحدج .
شهلاء. مااكدر اصدك انت تحبني لأن انت وإني أي توافق اجتماعي ماكو بينه.
حسن. إذا قصدج على الفلوس والاملاك هذن بلحظة يرحن بس انتي أغنى انتي غنيه بعفتج وخلاقج الي مشفتهم بيوم عد وحده غيرج.
شهلاء. سهل تحبني بس صعب ترتبط بيه .
حسن . لعد خبري اهلج أريد منهم موعد ازورهم اني وأهلي.