عجوز في العشرين

7.4K 332 21
                                    

البارت الثالث. ...
............       .......للكاتبه رزان. .

شهلاء . وصلني حسن للبيت وراح دخلت للبيت سلمت على أهلي تمنيت يكدرون يشوفوني بهذا منضري جان فرحو . سلمت عليهم وكعدت سولفتلهم كلشي وكتلهم باجر ابلش شغل بالشركه.
أم شهلاء.  الله يوفقج بشغلج بنيتي.
أبو شهلاء.  موفقه بنتي .
شهلاء.  جنت حيل فرحانه حضرت العشه لهلي تعشو ونامو اني ضليت اصفط بالغراض والملابس الي جابهم حسن الي وراهه نمت. ..
حسن.  وره ماوصلتهه لبيتهه ضليت افتر بالسياره أريد اعرف سبب تلهفي الهه معقولة حبيتهه شكد ارتاح من اشوفهه رحت للبيت تعشيت ونمت .
شهلاء.  كعدت الصبح حضرت الريوك وريكت اهلي وتريكت سبحت وبدلت جهزت نفسي صارت الساعه سبعه ونص دك الباب فتحته.
حسن كعدت الصبح بدلت وطلعت توجهت البيت شهلاء حتى اخذهه للشركه. دكيت الباب فتحته يارب جمالهه راح يجنني . صباح الخير شهلاء. ..
شهلاء.  صباح النور ...
حسن. . جاهزه ..
شهلاء.  أي جاهزة بس لحظه أجيب الجنطه وجي. رحت سلمت على أهلي كامو يدعولي بوستهم وطلعت.
حسن.  طلعت ركبت بالسيارة ورحنه للشركه وصلنه للشركه دخلنه وكمت ادليهه وعرفهه على المكان ..
حسن.  شهلاء هذا مكتبج وهذا بصفه مكتبي ..
وهسه تجي ساره تعلمج على طريقه الشغل.
ساره.  صباح الخير أستاذ.
حسن.  صباح النور ساره هاي الموضفه الجديدة راح تعلميهه كلشي اسمهه شهلاء.
ساره.  تأمر أستاذ .
ساره. اعرفكم بنفسي اسمي ساره موضفه بشركة حسن بس اني أحب حسن حاولت ويا كلشي بس ما تجاوب ويايه اليوم خابرني كال وحده من كرايبه راح تجي تداوم ويريدني اعلمهه الشغل كلت هاي فرصتي خلي اعلمهه وهم اتقرب منه لأن مكتبي بعيد عن مكتبه. شهلاء.  دخلني شركه كلش جبيره وشوفني مكتب كال هذا الج فرحت كلش اجت بنيه تعلمني طريقه الشغل بقت تعلم بيه لحد آخر الدوام .
حسن.  طول اليوم اشوف شهلاء مركزه بشغلهه وراقب بيهه من الشباك فعلاً تستحق هذا الشغل .خلص الدوام اليوم بسرعه رحت الهه. .
حسن.  شهلاء يالله اوصلج للبيت.
شهلاء.  تمام أستاذ
طلعنه من الشركه ركبنه السياره . حسن.  شنو رأيج بالشغل سهل لو صعب.
شهلاء.  لا والله سهل تعلمته بسرعه.
حسن . بمناسبة اول يوم الج بالدوام جبتلج هديه .
شهلاء.  شنو هذا تليفون لا شكراً انت هواي صرفت عليه.
حسن.  أولاً مصارف عليج ثانياً  هذا كله ينخصم من راتبج بس الموبايل هديه . ثالثاً . هاي سلفه مبلغ بسيط تمشين روحج بي منا الرأس الشهر وينخصم من راتبج كل شهر قسم منه .
شهلاء.  بس هاي افلوس هواي .
حسن.  هاي فلوسج ويرجعن كل شهر قسم بس حتى تديرين البيت منا الرأس الشهر .
شهلاء.  فرحت عمري مصار عدي هيج مبلغ وصلني للبيت وراح دخلت للبيت فرحانه بشغلي بوست أهلي وكعدت اسولفلهم على الشركه وشغلي أهلي فرحولي هواي تغدينه وطلعت رحت اسوكت مسواك للبيت عمري ممسوكه هيج مسواك شتريت لابويه ملابس والامي ورجعت للبيت فرحو خطيه بالجبته الهم لأول مره نكعد نسولف بدون هموم كلنه فرحانين طلعتلهم فاكهة اكلو ضلينه نسولف لحد منمنه.
حسن.  هاي البنيه أخذت فكري وعقلي من يوم الشفتهه حسين. شلونك حسن اشو صافن.
حسن. والله اخوك عاشك. حسين.  هلا هلا من شوكت.
حسن.  من يوم الي شفتهه.
حسين.  لاتكول شهلاء.
حسن.  هيه .
حسين صدك تحجي انت وين وهيه وين.
حسن.  ليش هيج تفكيرك بيهه هيه صح فقيره بس غنيه بخلاقهه وعزة نفسهه شوف البنات الحولنه كلهن غنيات بس يحبني لطمع لاغير.
حسين.  وهيه تحبك.
حسن.  مااعرف أتمنى تحبني نص محبتي الهه.
حسين .ليش متعترفلهه.
حسن . مو هسه اذا عترفتلهه بهذا الوقت راح تفهم مساعتي الهه غلط راح تحس طامع بيهه ومااريد اخليهه تفكر بيه هيج والحب مينكال يتحس ويجي يوم وتحس بيه.
حسين . الله ينولك الي تريده.
حسن . شكرآ حبيبي تعرف انت موبس اخوي انت صديقي وامي وبويه الله عوضني بيك بعد وفات ابونه وامنه الله يخليك إليه.
حسين.  ويخليك إليه حبيبي.
حسن. ضلينه نسولف ع الشغل وراهه راح حسين وضليت أفكر بحبي الشهلاء.  لحد منمت.
كعدت الصبح رحتلهه متلهف ركبت السياره ورحت الهه

شهلاء. كعدت الصبح ريكت أهلي ونضفت وبدلت اباوع لنفسي بالمرايه شكد جنت ناسيه نفسي هاي الملابس وهذا الشغل رجعولي نفسي كمت أحب نفسي وشكلي بعد ماجنت أكره شكلي لأن ممكن يعرضني للمضايقات بس هسه كمت اهتم بشكلي جنت اتنقب ومجان يهمني منضري بس هسه من اشوف البنات بالشركة مهتمين بشكلهم واناقتهم اتحسر على نفسي ليش هملت روحي بس لا منا وهيج اهتم وحب نفسي يمكن اذا سعدت نفسي اكدر أسعد أهلي سمعت اندك الباب اكيد حسن وصل رحت بوست أهلي وطلعت فتحت الباب.
شهلاء.  صباح الخير أستاذ
حسن.  صباح النور .
صعدنه للسياره وباوع الجمالهه يوم عن يوم أحلى.
حسن.  شلونج اليوم .
شهلاء.  الحمد لله أستاذ.
حسن.  منين طلعت هاي أستاذ احنه أصدقاء مو.
شهلاء.  بس انت مديري لازم اكلك أستاذ.
حسن.  أستاذ هناك بالشركة بس من وحدنه سميني حسن .
شهلاء.  مثل متحب أستاذ.
حسن.  هاا شكلنه. شهلاء.  يوو نسيت ماشي حسن.
حسن.  أي هسه تمام.
وصلنه للشركة وراح كلمن المكتبة .
شهلاء. بديت التأقلم وي الوضع تعلمت الشغل مرت الأيام وإني تعودت على الشركه وحبيت الشغل بيهه اجه وقت الراتب والأول مره استلم راتب جان مبلغ عمري محصلت هل كد بأي شغله اشتغلتهه فرحت بي وضميته بالجنطه خلص الدوام وكل عاده وصلني حسن للبيت .
شهلاء.  حسن أريد اكلك شي.
حسن . كولي. 
شهلاء.  الموظفين مو عدهم خط يوديهم ويجيبهم للشغل حسن.  أي.
شهلاء . اني كلت ليش مااروح ورجع وياهم بالخط.
حسن.  ليش شهلاء اني زعجتج بشي.
شهلاء.  لا ابد بس انت دا تعب نفسك ويايه .
حسن.  بالعكس مااتعب وحب أكون وياج .
شهلاء.  بس .
حسن . بس شنو احجي شهلاء.
شهلاء . بصراحه الموضفين يسمعوني حجي لأن اصعد وياك بالسيارة.
حسن.  منووو هذا الي يجيب طاريج بحرف والله ادفنه بمكانه.
شهلاء.  حجو الي شافو مغلطو اني وياك أصدقاء بس همه ميفهمون علاقتنه على حقيقتهه.
حسن.  يمكن انتي الي مفهمتي علاقتنه كل هل فتره محسيتي بيه.
شهلاء.  شتقصد حسن.
حسن.  شهلاء اني احبج من أول مشفتج .
شهلاء.  ضليت ساكته معرفت اجاوب والحمد لله جنه قريبن على البيت وصلنه ونزلت.
حسن.  شهلاء يعني سكتي.
شهلاء.  حسن احنه أصدقاء.  باي
حسن . كالتهه وراحت احنه أصدقاء ليش محبتني شنو ناقصني .
شهلاء.  دخلت للبيت وإني كلبي يدك بسرعه ليش مكتله اني هم أحبك ليش سكتت بس منو اني ومنو هوه صح يمكن يكدر يحبني بس مستحيل يرتبط بيه اني وين وهوه وين الفرق شاسع بينه .
أم شهلاء.  بنيتي هاي انتي اجيتي.
شهلاء.  أي يوم اجيت شلونج شلونك يابه.
أبو شهلاء.  الله يساعدج بويه .
شهلاء.  يابه هاذا راتبي اليوم استلمته اليوم.
أبو شهلاء.  اللهم صل على محمد وال محمد بويه خليهن عندج انتي الي تصرفين ع للبيت خليهن يمج .
شهلاء. بس هذا أول راتب حبيت انت يضل عندك شنو بنفسك انسوي بي. أبو شهلاء.  بنتي انتي من يوم الي نولدتي مجان الج غرفه وحدج اني اكول لو ناجر بيت غير هذا بي غرف زايده شتكولين.
يتبع. ....

عجوز في العشرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن