البارت السادس. ..
.........................للكاتبه رزان. .أبو شهلاء. شلون ترضاهه العمك يرجع بكلمته الولد خوش ولد وراح يصونهه .
سجاد. بويه شهلاء الي ومصير الغيري.
أبو محمد. أي وليدي بتنه احنه أولى بيهه.
شهلاء. مكدرت اتحمل حجيهم طلعت من يمهم .
أبو شهلاء. زين اذا اخذتوهه اتخلوهه تجينه لو هم تخلوهه تكطع بينه مثلكم.
سجاد. عمي اني اجيبهه الك كل شهر اخليهه يمكم 3 أيام بعد شتردون.
أبو شهلاء. بس هيه موضفه تشتغل.
أبو محمد. ماعدنه جنه تشتغل تكعد تخدم اعيالهه وتسكت.
أبو شهلاء. والله اني غلطت بيوم خابرتكم وردتكم تفرحون الفرحتي ابنتي. بويه سجاد تدري الي خطبهه شكلي. كلي اخذك يمي تعيش مااكدر اخلي شهلاء اضل بقلق عليكم وحسبوني ابنكم مو نسيبكم.
أبو محمد تدري شكلي كلي بنتك حره بحياتهه تريد تشتغل تريد تكعد وإني عليه اشيل كل مصاريفكم.
شوفوا الفرق بين الغريب وبين الي من لحمك ودمك بس أحب اكلكم شهلاء عاقده محكمه وهيه هسه مرته شرعاً وقانونآ . سجاد. عادي يطلكهه وإني اخذهه .
أبو شهلاء. منو انته وجاي تقرر بكيفك هاي حيات بنتي بس اني يحقلي أقرر المن انطيهه.
أبو محمد. يعني أنته ترفض ابني.
أبو شهلاء. اني انطيتهه بنتي وانتم كتلكم بس انطيكم علم مجاي أخذ رأي أحد .
هسه حلت بعيونكم من جنه مالاكين لكمه ناكلهه وين جنتو هاا ونتو تدرون اني ومهه ضريرين مكلتو شلون يعيشون ومنو يحمي هاي البنيه بس مع الأسف الغريب طلع احسن من هواي ناس من دمنه.
أبو محمد. يعني قصدك احسن من عدنه.
أبو شهلاء . أفهم الي تفهمه اني صح ضرير بس عندي حساس ونتم كل حساس ماعدكم.
سجاد. والله ماتزوج غيري لو اعرف اقتله.
أبو شهلاء . حتى لوقتلته تحلم انطيك بنتي.
محمد. . يابه كوم هذا ميحترم خطاره.
أبو شهلاء. عفت الاحترام الك من تسمي عمك هذا.
اني ميشرفني وجودكم ابيتي اني غلطان من اتصلت بيكم عبالي من وره هل سنين صرتو اوادم.
أم محمد. يمه شلك بيهم وبتهم تأخذ بتهم وتطلع عميه مثلهم .
أم شهلاء. صدك احنه عميان نضر بس انتو بيكم عمه كلوب . شهلاء. كبت العيطه بالبيت وكلهه تصيح وإني خاتله بالمطبخ ابجي همه هذول الي يرفعون راسي كدام حسن.
طلعو وره مشاجره جبيره رحت الابويه صعد ضغطه.أبو شهلاء. والله بنتي جان عدج حق من كلتي لاتخابرهم شهلاء. لاتهتم يابه يرحولك فدوه .
مر اليوم بكأبه الكل بالبيت ضايج ردت اغيرلهم جو .
شهلاء. يابه شنو رأيكم نروح نزور صارنه هواي مزايرين مدام اني مجازه اليوم.
أم شهلاء. أي والله مشتاقه أزور.
أبو شهلاء. بكيفج بويه.
جهزنه نفسنه وطلعنه ردت أخذ تكسي دك عليه حسن.
شهلاء. الوو.
حسن. شلونج حبي
شهلاء. الحمد لله انت شلونك.
حسن . بخير انتي وين صوت سيارات يمج.
شهلاء. أي جاي أخذ تكسي ماخذه أهلي للزياره.
حسن. انتضري عشر دقائق اني يمكم قريب عليكم اني. شهلاء. ميحتاج أخذ تكسي.
حسن. مترديني اجي وياكم عادي عتبريني أبو التكسي. شهلاء. بالعكس بس مااريد اتعبك
حسن. ماكو تعب جايكم.
شهلاء. يابه حسن راح يجي ويانه. أبو شهلاء . أصيل مرادنه نروح وحدنه .
أم شهلاء. الله يحفظه الشبابه.
اجه حسن وصعدنه بالسيارة ابويه بالصدر وإني وامي وره. .وصلنا للإمام نزلنه زرنه ودخلنه مطعم تعشينه ورجعنه بليل جانت أحلى طلعه اطلعهه بحياتي .نمت كعدت الصبح اجه حسن رحنه للشركة راح كل واحد المكتبه خلص الدوام اجاني حسن وكالي ميكدر يوصلني اخذلي تكسي ورحت للبيت دخلت حضرت الغده وجاي اتغده اجتني رساله فتحتهه مكتوب بيهه .
حسن يمي وعلى فراشي اذا متصدكين تعالي لهذا العنوان. اني تخبلت من قريت الرساله بدون تفكير غيرت ملابسي ورحت للعنوان الي دزته وصلت دكيت الباب طلعت مره ماارتاحيتلهه كالت تفضلي منتضرتج ساره جوه دخلت فوتتني الغرفه فتت بيهه ماكو أحد بيهه كالت المره انتضري هنا هسه تجي انتضرت خمس دقائق ودخل عليه رجال متوسط العمر وكال
لو هيج جمال لو ماكو وين جنتو ضاميهه عليه.
اني ستغربت من كلامه خفت بنفس الوقت ردت اطلع مخلاني ضليت اعيط جرني للجربايه وحاول يعتدي عليه ضليت اقاومه مشفت اله نفتح الباب ودخل حسن.
حسن .جان عندي شغل رحت اني وحسين عليه اجاني تليفون يكلي تعال شوف خطيبتك ويامن ودزلي عنوان رحت هجمت على البيت دخلت الغرفه شفت شهلاء بوضع عمري متخيلت اشوفهه بي.يتبع. ......