اختبار الولاء

7 0 0
                                    


وفرة من نظرات التي وجهت لي. إن أوبا تشان ، صانع الخضروات ، أوجي سان ، سان أني ، من الباب المجاور ، الجميع ينظر إلي.

وعلاوة على ذلك ، فإنه ليس الشخص الذي يحمل الألفة كالمعتاد ، ولكن النظرات التي تستهزأ بي. هذه ليست نظرات توجه إلى إنسان.

لقد صعقني وألقي نظرة على القرويين عندما تم سحب شعري من الخلف ، مما جعلني أرفع وجهي بقوة. ثم ، الرجل يقف بجانبي. عندما ظننت أنني رأيت الرجل من قبل ، كان الكاهن هو الذي أعطاني الكرازة.

"أعتقد أن الجميع قد سمعوا عنها بالفعل ، ولكن هذا الرجل يمتلك قوة شيطان! واحد يسمى؟الساحر المظلم؟ ، نفس السلطة كرجل مزعج عانى من أنيابه تجاه المملكة المقدسة! "

يبدأ القرويون في إثارة مشاعر كلمات الكاهن. مرة واحدة عارية أنيابه نحو المملكة المقدسة؟ من هو بالضبط يتحدث؟ لم اسمع ابدا مثل هذه القصة حتى في التاريخ.

"لقد هزمه القس الأكبر في ذلك الوقت بطريقة ما ، لكن المملكة المقدسة تلقت عددًا كبيرًا من الضحايا. إلى هذا الحد ، هو قوة هائلة من الساحر الظلام. السيطرة على الروح ، والسيطرة على الجثة ، وهاجم الساحر الظلام مع جيش من القتلى. إذا هُزِم جانبنا ، فسيصبح المهزوم تابعًا للمجر الساحر ويعتدي علينا ، لقد هاجم بمثل هذه الطريقة البشعة للغاية "

يواصل الكاهن خطابه الذي لا معنى له. ولكن ، القرويين يؤمنون بكلمات الكاهن دون أن يفكروا في صدقها ، وتحولوا نظرتهم مليئة بالعداء تجاهي.

"من أجل إبادة الشيطان بأسرع ما يمكن ، من آلهة فيستوريا-مؤسسة النقد العربي السعودي لدينا ، ونحن قد وهبنا قوة أوراكل.نتيجة ذلك كما رأينا ، تمكنا من العثور عليه. "

يصرخ الكاهن بنبرة مبالغ فيها. كان هناك مثل هذا الغرض إلى أوراكل. القرويون يثيرون أصوات الدهشة. لكن فوق ذلك ، الشيء الذي أذهلهم هو

"بالطبع ، لا يمكن السماح لهذا الشيطان بالعيش ، لكن هذه القرية التي أخفته هي أيضاً مذنبة بنفس التهمة!"

هل ما قاله الكاهن. القرويون الذين سمعوا ذلك ، يبدأون بالصراخ بأنه لا علاقة لهم بهم. ولكن ، يبدأ الجنود الذين جاءوا إلى جانب الكاهن بإخراج سيوفهم بمجرد أن يصرخ القرويون.

"بلي ، يرجى الانتظار! لم نكن نعرف أنه كان شيطانًا! من فضلك صدقنا!

يبدأ رئيس القرية الذي كان مرعوبًا بالتسول لحياته برأسه على الأرض. القرويون حولها يبدأون في فعل الشيء نفسه. يرى الكاهن المنظر ، وتظهر ابتسامة مقززة على وجهه.

"ثم ، أظهر الدليل على أنك لا ترتبط بهذا الشخص! مرة واحدة لكل شخص في أي مكان على هذا الرجل. إذا قمت بطعن هذا السكين فسوف تنجو حياتك!

... ماذا أقول هذا الشخص؟ لم أصدق ذلك. ومع ذلك ، حدث شيء أكثر لا يصدق. أي أن رئيس القرية التقط السكين الموجود على الأرض.

ثم يترنح نحوي وهو يدق شيئا.

"... Y ، أنت تمزح. ك ، رئيس يو ، أنت لن طعن لي حقا ، أليس كذلك؟

"لي سيئة ، هاردت. لا نريد أن نموت. لهذا السبب ستكون ذبيحتنا. لا بأس ، أليس كذلك؟ لأنك شيطان على ما يرام حتى لو كنت ميتًا. "

لم أفهم ما يقال. لا ، لقد سمعت الكلمات بشكل صحيح ، لكن قلبي ، لم يرغب عقلي في الفهم.

'ليس خطئي.' "إنه شيطان لذلك لا بأس حتى لو طعن". يصرخ رئيس القرية. من وجهة نظري ، يبدو أن القرويين شياطين.

ثم ، تأرجح السكين. السكين الذي تأرجح دون تردد يطعن في ساقي اليسرى. يمر ألم شديد عبر عقلي في لحظة ، خرجت صرخة مصنوعة من صوت غير مفهومة من فمي. إلى النقطة التي أشك فيها ما إذا كان هذا هو صوتي الخاص.

صراخ من صوتي الصراخ ، رئيس القرية يسحب السكين في عجلة من أمره. في اللحظة التي تمت فيها إزالة السكين ، يشفي الشخص الذي جاء مع الكاهن المكان الذي تعرض للطعن.

أأ ، مرة أخرى ، أنا شفي بما يكفي حتى لا أستطيع الموت. بما أنهم في ذلك ، سيكون من الأفضل أن يقتلوني على الفور.

بعد طعن رئيس القرية ، يفقد القرويون بدورهم ترددهم. بغض النظر عما إذا كان بالغ أو طفل. كل من يعيش في هذه القرية يدفعني إلى السكين.

لا أعرف حتى كم مرة تعرضت للطعن. أصرخ عندما أتعرض للطعن ، تماماً كما لو كنت محتجزاً ، بغض النظر عن عدد المرات التي أصرخ فيها أو أطلب المساعدة فلا يتوقف أحد ، لا أحد ينقذني.

تم قطع أصابعي ، وتم تقطيع الأذنين ، وطعن عدة مرات في نفس المكان ، والأماكن الوحيدة التي لم يتم قطعها بعد هي عيني ولساني.

كان السبب في أنهم لم يسحقوا عيني هو أن أكون مدركًا لجريتي. انها مجرد تلقي أوراكل تلقي الاحتلال وهذا كل شيء ، ما تقوله بالضبط الجريمة.

الأرض مصبوغة باللون الأحمر مع دمي ، لدرجة أن هناك برك من الدم. بعد أن طعن المئات من الناس ، لم أعد أشعر بالألم.لدي حتى رباطة الجأش للتفكير في كيف ما زلت غير ميت بعد كل هذا.

علاوة على ذلك ، لم يعد هؤلاء الرجال أمامي يظهرون كبشر. تظهر على أنها شياطين أسوأ من الشياطين.

"مع هذا ، هل انتهى تقريبا؟ ثم ، يا رفاق كذلك "

بعد أن قال الكاهن شيئًا ، أحضر شخص ما. بطبيعة الحال ، فهي الوجوه التي أتذكرها. وجوه أصدقاء طفولتي. جانب واحد يشير لي ويصيح بشيء ، لكن أنا الذي آذنت كلتا الأذنين لم يستطع سماع أي شيء.

الرجل الذي التقط السكين الساقط خلال ذلك الوقت ، ليج يقف أمامي. ثم ، ابتسامة مثيرة للاشمئزاز التي لا يمكن تصورها من Lig حتى الآن تطفو على وجهه عندما اجتمع أعيننا. كما لو أنه كان ينتظر بفارغ الصبر لهذه اللحظة.

قام الأرجل بتجفيف السكين بابتسامة على وجهه. السكين الذي تأرجح ، توجه إلى عيني اليمنى.

ألم لا يمكن مقارنته بكل شيء قبل أن يدير وجهي بالكامل. لكن أكثر من ذلك ، فإن الغضب والكراهية تجاه ليج أقوى. هل أنت سعيد لأنني أموت! لذلك ، سعيد جدا!

أتساءل عما إذا تم نقل غضبي وكراهيتنا ، وارتعاش القرفصاء وسحب السكين بالقوة. عيناي اليمنى تفيض بالدم ، لكنني أتوهج في ليج دون أن تدفع أي شيء.

غضب الغضب عندما طعن من قبل القرويين ولكن ، غضب لا مثيل له والكراهية متروك نحو ليغ.

كما هو متوقع ، في أعماق قلبي لأنهم أصدقاء في مرحلة الطفولة ، هناك جزء مني كان لديه بعض الأمل لهذا السبب. حتى الآن ، أنا غاضب من نفسي الذي كان يحمل حتى أدنى أمل.

بعد ذلك ، مرر ليج السكين التالي ، ستيلا.

The Boy Who Swore Revenge On The WorldWhere stories live. Discover now