وحي

16 0 0
                                    


"... A ~ a ، بدأ المطر"
"......حق"

بعد حوالي ساعتين من مغادرتنا للقرية ، غطت الشمس أيضاً الشمس التي كانت واضحة من خلال الفجوات ، والآن بدأت تمطر. صوت صوت ضرب سقف المطر داخل عربة الحصان.

أثناء النظر إلى المشهد الذي يمكن رؤيته من عربة الخيل بشكل لا مبالي ، أجيب على محادثة ستيلا برفق ، ويمر الألم عبر خديّ. كما اعتقدت "ماذا!" وأنظر ، كانت ستيلا تضغط وجنتي بينما تلمع في وجهي.

"ماذا تفعل؟!"

"لأن هاردت لم يكن يستمع إلى محادثتي بجدية! لا تكتفي بالنظر إلى الخارج ، انظر إلي! كن رفيقي الحديث! "

بينما تقول أن ستيلا تستخدم يديها التي كانت تضغط على وجنتي واحتفظت بها بإحكام ، وتحولت رأسي بقوة لمواجهة اتجاه ستيلا. ني ني ، يجرح الرقبة.

توقفت عن المقاومة وانظر في ستيلا. لم أكن أنظر إليها سابقًا لأنني إذا نظرت أكثر من اللازم ، بدأ قلبي ينبض.

"كنت في النهاية ينظر لي"

وعندما تلتقي أعيننا ، تسمح لك ستيلا بالابتسامة. حاولت الابتعاد فورا لكن رأسي سيقلب بقوة في اتجاهها إذا فعلت ذلك فأحمل معها. أنا قلق إذا كان ستيلا يسمع صوت قلبي.

"ث ، إذن ، ماذا تريد أن تتحدث عنه؟"

"هذا صحيح. ثم دعونا نتحدث عن الاحتلال الذي نريده. سيكون من اللطيف إذا كانت مهنة يمكن أن تساعد الناس. أعتقد أن شيئًا مثل المعالج سيكون جيدًا. ألا تعتقد أنه سيكون من اللطيف وجود متجر مع والدة هاردت في القرية؟

ستيلا يبتسم بينما كانت تسألني ، لكنني لا أستطيع الإيماء. السبب هو أن (ليج) الذي يجلس على الجانب الآخر من (ستيلا) يلمعني

ثم ، يقف ببطء ويجلس في المقعد المواجه لي. لا يزال يقطع ذراعيه ويظهر لي من هناك. وماذا في ذلك. بعد بعض الوقت ، يحرك ليج نظرته إلى ستيلا. إنه تعبير مختلف تمامًا عن الوقت الذي كان فيه صارخًا في وجهي.

"ستيلا ، لقد أصبحت المبارز الأقوى. المبارز الأقوى الذي لا يخسر أحدا "

ويجعل ليغ قبضة محكمة ، ليخبر ستيلا عن هدفه. مع جو واثق ، كما لو أصبح أمرًا مؤكدًا ،

"الحق ، حظا سعيدا ، Lig. ثم ماذا عن هاردت؟

لكن ستيلا أحبط تصميم ليغ بـ "هل هذا صحيح". ستيلا التي اتخذت بالفعل عينيها خارج ليج ونظرت لي قد لا تعرف ولكن ، وجه ليج يتحول باللون الأحمر مع الغضب.

ليس هذا فقط ، إنه صارم كما لو كان يريد أن يقتلني. ثا ، هذا مخيف. لماذا أنا فقط أتأكد من عدم إجراء اتصال بالعين قدر المستطاع ، والتحدث عن الاحتلال الذي أريده.

"أنا ، أعتقد أنه سيكون من اللطيف إذا كان هنتر يمكن أن يساعد كا سان. إذا كان هذا مستحيلاً ، فسيكون أي شيء على ما يرام إذا كان يمكن أن يساعدك "

"Fufu مثل هارست. يجب أن تكون والدة هاردت سعيدة "

"فون ، ما هو حلم مثير للشفقة"

لقد غضبت من تعليقات ليج ولكني تجاهلته. ما أريده لن يتغير بغض النظر عما يقوله الآخرون.

بعد ذلك ، بينما نتحدث عن أشياء مختلفة وصلنا إلى المدينة المتجهة. تحت المطر المنهمر ، تصنع عربات الخيل خطا. أوراكل يحدث فقط في اليوم الأول من السنة لذلك ، فإن الأطفال من القرية المجاورة جميع التجمع في نفس المدينة. خط عربة الحصان هذا يتبع نفس الخط.

انتقلت عربة الحصان أخيرا بعد انتظار 30 دقيقة. المكان الذي نتجه إليه هو الكنيسة التي تعبد Fistoria الذي يمنح أوراكل ، كنيسة Fistoria.

تقع كنيسة فيستوريا في كل بلد من القارة ، حتى داخل ذلك ، يقال إنها في مملكة فيسلاند المقدسة التي لها دين الدولة هي المعبد الرئيسي. من هنا ، يبدو بلدًا بعيدًا جدًا ، لذا لا أعرف التفاصيل.

في كنيسة Fistoria ، إذا تم منح أوراكل من آلهة Fistoria من خلال الكاهن ، يمكن للمرء الحصول على مهنة. الاحتلال معروف فقط من قبل الكاهن والشخص. تأكيداً على الاحتلال مع الكاهن وملئه بقطعة من الورق تم إعدادها ، تمت الموافقة على الاحتلال.

"أأ ، نحن هنا!"

كنت أفكر قليلاً عن كنيسة Fistoria و Stella تهتز كتفي. يبدو أننا وصلنا إلى الكنيسة المقدسة. لقد توقفت عربة الحصان بالفعل. ننزل مع ترتيب ليج ، ستيلا ، من عربة الحصان ، وأتوجه إلى الكنيسة.

عندما نفتح الباب للكنيسة ، يتكدس الدواخل مع الأولاد والبنات من نفس أعمارنا. ها ~ ، هذا هو تماما مقدار الناس. ربما يستغرق الأمر بعض الوقت في الانتظار.

"Uwaa ~ ، كما هو متوقع الكثير. هل لأن أطفال القرية في هذه المنطقة المجاورة تجمعوا؟

"هذا على الأرجح. أأ ، يبدو أن الطابور يبدأ هناك لذلك دعونا نذهب "

نحن نصب في نهاية السطر. وقد انتقل بالفعل Regul الذي جاء قبل لنا قليلا إلى الأمام. كما هو متوقع ، لن يكون ريجول شغوفًا بالداخل هنا على ما يبدو.

يبلغ عدد الأطفال داخل الكنيسة حوالي 80 شخصًا. إنه مبلغ ممل تمامًا لكاهن واحد فقط. بالإضافة إلى ذلك ، ربما كان هناك نفس المقدار أمامنا أيضًا ، لذا فهي مملة بلا داعٍ.

"حسنا! مفلس! "

"أنا أمين مكتبة؟ هكذا يبدو"

"Br ، المربي هو ..."

إن النظر إلى الخط ، الأطفال الذين تلقوا مهنتهم ، فخورون باحتلالهم. إذا كان هناك أطفال يتمنون ما تمنّاه ، فهناك أيضًا أولئك الذين يشعرون بالضيق لأنهم لم يفعلوا ذلك.

بالنظر إلى هذه الأرقام ، أصبحت أيضًا متوترة للغاية. أنا لا أستهدف هذا المستوى العالي ، لكني أبدأ بالأمل أكثر من ذلك بقليل. إلهة Fistoria- مؤسسة النقد العربي السعودي ، من فضلك أعطني مهنة جيدة! رجاء!

... حسنا ، بطريقة ما أشعر وكأنني أستطيع الحصول على مهنة جيدة. المزاج مهم لنوع من الأشياء.

بينما اقتنعت بنفسي ، ذهب الأطفال لتلقي أوراكل واحدة تلو الأخرى. يتم إنجاز Regul كذلك ، يبدو كما لو أنه تلقى المحارب الثقيلة. محارب يستخدم درعًا كبيرًا على خط الجبهة ، وإذا كان لديه هذا الاحتلال ، فإنه من الأسهل بناء القوة البدنية. انه يبدو مسرورا للغاية.

ثم ، حان دور ليج بعد ذلك. مع سلوكه الواثق ، كانت الفتيات يحدقن بخدينهن المصبوغات باللون الأحمر ، وقد أعجب الكاهن بـ "Hoo ~".

ثم ، شعاع من الضوء يضيء إلى Lig ، ابتسامة عائمة على وجه Lig ، الكاهن لديه تعبير صادم.

"بالادين. ليس سيئا"

ما ، يبدو أن ليج أصبح بالادين أنه حتى في العالم لديه اثنين فقط. المناطق المحيطة أصبحت صاخبة بسبب هذا. من كان يظن أن الشخص الذي يمتلك مهنة قريبة من أسطورة سيكون في نفس القرية.

Lig يبتسم وهو يغادر المكان بثقة. وبدون الإثارة المتلاشية ، سيعود ستيلا بعد ذلك. يبدو أن ستيلا عصبية قليلاً ، ولكنها تتجه بثقة إلى مقدمة الكاهن.

ثم ، شعاع من الضوء يضيء على ستيلا مثلما فعل ليج. هذه المرة أيضًا ، أظهر الكاهن تعبيرًا صادمًا. هل تلقت ستيلا مهنة فريدة أيضًا؟

"إلى ، أعتقد ذلك ، أنا قادر على مقابلة واحدة في حياتي! الإلهة "التجسد ... Holy Maiden-sama!"

إلى كلمات الكاهن الذي ركع على ركبتيه وأخذ في وضع الصلاة ، وقف جميع الأطفال المتحمسين كلهم. السبب في ذلك ، لقد حان الاحتلال الذي يعرفه كل طفل.

كم هو مشهور ، إنه أكثر شهرة من Lig's Paladin. لأنه هو؟العذراء المقدسة؟الذي يظهر في قصص مختلفة.

يبدو ستيلا محيرًا ، لكن رجل وامرأة يرتديان ملابس أنيقة أكثر من الكاهن خرجا من خلف الكنيسة ، وذهب إلى حيث تتحدث ستيلا ويتحدث عن شيء ما.

أنا أشعر بالفضول الشديد حول ما يتحدثون ولكن الكاهن هرعني حتى انتقل بسرعة إلى مقدمة الكاهن. يبدو أنه يريد إنهاء عمله بسرعة والتحدث إلى Stella.

أنا أفهم هذا الشعور لكنني كنت آمل أنه لن يظهر ذلك في موقفه. كما أنا بكثافة ، هناك أشياء يمكنني اللحاق بها.

ثم ، الضوء الذي ظهر عدة مرات يضيء على جسدي كما لو كان يغطيني. مع هذا ، لدي كذلك مهنة. هل ما فكرت به ، ولكن في اللحظة التالية ، ينطفئ ظل أسود من الأرض. كما لو أن اعتراض الضوء.

وبينما كنت واقفاً هناك فاجأني ولم أكن أعرف ما يجري ، كان صوته يتردد في رأسي. صوت بارد لا ذكرا ولا أنثى يتردد صداه في رأسي. لكن ، هذا الصوت يقول لي مهنتي ، لقد عرفت بشكل غريزي. وما تم منحه لي كان ...؟الساحر المظلم؟ ، وهو احتلال لم أسمع به من قبل.

The Boy Who Swore Revenge On The WorldWhere stories live. Discover now