"... السحر الظلام ؟"
ما هو هذا ?. ليس الأمر كما لو أنني أعرف جميع المهن ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي سمعت فيها. علاوة على ذلك ، ما "الساحر"؟ على الرغم من أنه عادة ما يكون مجرد ساحر. أنا أعرف إلى حد ما كيفية استخدام السحر الظلام رغم ذلك.
U ~ ن ... حسنا ، أيا كان. لا بأس من التفكير في ذلك لاحقًا. لا يزال هناك خط وراء ذلك أنا سرعان ما تبتعد. بما أنني مازلت غير قادر على مقابلة ليج وستيلا اللذين استلمتا هذه المهن المدهشة ، سأعود أولاً إلى عربة الحصان.
انحنت إلى الكاهن وكنت على وشك الخروج. كما كنت على وشك التوجه نحو الخروج ، تم الاستيلاء على يدي اليسرى من قبل شخص ما. لقد أذهلتني وألقيت نظرة إلى الوراء ، الشخص الذي أمسك بيدي كان الكاهن.
أنا لا أعرف تعبيره منذ أن كان ينظر إلى الأسفل ولكن يبدو أنه يغمز بشيء ما. كنت خائفة قليلاً من ذلك.
"إيه ، إرم ، سان الكاهن؟ ما هو الخطأ؟ "
قرّرت أن أحاول النظر إلى تعبير الكاهن ، فأنا قرفت قليلاً لألقي نظرة ، وسقطت على مؤخرتي بسبب الصدمة.
السبب ، كان وجه الكاهن مشوهًا بغضب عارم.
ثم ، الكاهن مع نظراته مليئة بالغضب لدرجة أنه يجعلني أفكر "ليس نظرته بما فيه الكفاية لقتلي" ، وأشار لي ويصرخ.
"فرسان! القبض على هذا الرجل! القبض على مالك هذا الاحتلال؟الساحر المظلم ؟، الشيطان الذي يعارض آلهة! "
في اللحظة التي صاح فيها الكاهن ، كل الفرسان دون معرفة أي شيء في نفس الوقت ينظر إليّ. إن النظرات ، المصبوغة في لون الغضب هي نفس ما كان له الكاهن.
شعرت من أعماق قلبي أنني يجب أن أهرب. سوف أقتل بلا شك إذا تم القبض علي هنا. ولكن ، جسمي بخلاف قلبي لن يتحرك. لقد جمد جسدي من الغضب الذي يصب عليّ من المحيط.
وعندما أدركت أنني في مهب. يتبعه ألم في المعدة. لا أعرف ما الذي حدث لي ، لكن معدتي كانت في ألم شديد. لم يكن بوسعي أن أفعل شيئاً سوى أن أتجهم من الألم الزائد. عندما شعرت بالصدمة ، شعرت وكأنه شيء ملفوف حول جسمي. وبسبب ذلك ، أصبحت غير قادر على التحرك.
عندما أرفع وجهي بطريقة ما ، كان منظر ستيلا الذي توصلها إلى يدي مرئيًا. لكنها مُنعت من المضي قدمًا بواسطة الفارس والرجل الذي يرتدي ملابس أنيقة.
يمر أقصى تأثير رأسي في تلك اللحظة. الوجه الأمامي لعيني أصبح ضبابيًا ، آخر شيء رأيته هو شخصية ستيلا التي تصرخ.
؟؟؟
...... بالفعل ، كم من الأيام مرت. داخل الغرفة المظلمة ، فإن الإحساس بالزمن يذهب إلى هنا حيث لا يدخل ضوء الشمس. بعد أن أقفلت هنا ، طوال الوقت ، حصلت على الضرب ، تم تقشير أظافري ، في مكان ما على جسدي أحرق. قلبي بالفعل في حدوده.
لا يهم كم صرخت ، كم توسلت ، لا أحد توقف. عندما أحاول أن أقول شيئاً ما أتعرض للضرب ، أمطر مع الإساءة من المناطق المحيطة.
حتى لو أردت أن أموت ، لا أستطيع أن أموت بسبب الكاهن أو من شفيني بما فيه الكفاية حتى لا أموت. لم أستطع تحمل ذلك بعد الآن وحاولت عض لساني لقتل نفسي ، لكنني تعرضت للضرب من قبل الناس الذين لاحظوا ، وكنت مكمما.
ربما تقلق كا سان على عني. سيكون من اللطيف إذا قال ستيلا واللاعبين شيئًا ذكيًا لها.
كما أفكر في مثل هذه الأشياء ، "Gigii" يمكن سماع صوت فتح الباب. أأ ، لقد حان الوقت. مرة أخرى ، سوف أتعرض للضرب. أو سأحرق. أيا كان ، لا أريد ذلك.
لكن ، أنا الذي لم أستطع وضع أي قوة في ساقي انهارت على الفور. وعندما فعلت ذلك ، يمر الألم من خلال معدتي. أنا أتعرض لها دون ترك تأوه. تعلمت ذلك من هذين اليومين عندما يسمعونني أصرخ ، وجدوا أنها مسلية وضربوني أكثر. هذا هو السبب في أنني سوف تحمل ذلك.
"أورا ، قف بسرعة ، أنت شيطان!"
مرة أخرى يتم سحبها ، كنت بقوة على المشي. لا أعرف لأنني كنت معصوب العينين ، ولكن يبدو أنني أحضر إلى مكان ما.
أحيانا أتعرض للضرب من قبل أحد الأعمدة ، وركل وأنا أسير ، أسمع أصوات صاخبة من الناس يتحدثون. ما سمعته كان 'هذا شيطان ...' 'قذر' 'لماذا هو حي ونوع ، لا شيء غير ذلك.
قبل أن أعرف ، يبدو أنني أسير في أحد الشوارع. ولكن ، لماذا يجب أن أكون منبوذا بهذه الطريقة. ماذا تقول أني فعلت.
أنا أمشي وأنا أملك الغضب الذي لا يوجد لديه منفذ مناسب في داخلي ، وحدثت صدمة في رأسي. شعرت بشيء يصعب عليّ عندما يبدأ أحد الأشخاص في الرمي ، يبدأ الناس حولهم بإلقاء واحدة تلو الأخرى. ليس شخص واحد ، لديه أي تلميح للتوقف. استطعت فقط أن أصلي أسناني وأتحملها.
منذ متى وأنا أمشي منذ ذلك الحين. شعرت وكأنني مشيت يوم كامل. على الرغم من أنني لست متأكدًا لأنني معصوب العينين ولا أستطيع رؤية المحيط. عندما أدركت ، توقف التأثير من الكائن الصلب ، أحيانًا ، عن الضرب من الخلف.
ربما يكون جسمي متورطًا بالدم والوحل. على الرغم من أنني لم أختار أن أصبح هكذا ، فإن المحيط يواصل "الشيطان القذرة".
بالفعل ، قلبي لا يضر بغض النظر عما قيل لي. قد يكون قلبي بالفعل على شفا الانهيار. هذا ما فكرت به ، لكن ليس بعد ، قلبي غير مكسور. لا ، بعد التفكير بها بعد ذلك ، ربما كان أفضل إذا ما تم كسرها. إذا كان هذا هو الحال ، يمكن أن ينتهي بي دون الشعور بكل ذلك.
عندما وصلت إلى مكان ما على ما يبدو ، أُجبرت بقوة على الجلوس على الفور. ثم ، يتم سحب العصابة. ولأنها كانت فترة طويلة منذ أن فتحت عيني ، كانت الرؤية ضبابية في البداية ولم أكن أعرف شيئًا ، ولكن شيئًا فشيئًا اعتدت عيناي ، وفهمت أنني كنت محاطًا بالكثير من الناس.
ثم ، أنا الذي نظرت حولها ، وارتجفت لمشهد المشهد المألوف. هذا صحيح ، المكان الذي جُنت فيه ، القرية التي ولدت فيها وترعرعت فيها.
YOU ARE READING
The Boy Who Swore Revenge On The World
Aksiصبي اسمه "هاردت" كان قرويًا عاديًا. بدون أي أحلام خاصة ، عاش هاردت فقط بينما كان يفكر في الرغبة في مساعدة الأم التي رفعته بيديه. من رب العالم. يتم منح آلهة Fistoria ، وهو 『أوراكل upon لجميع الذين تتراوح أعمارهم بين اثني عشر عاما. الاحتلال هاردت ..