النفوس الحزينة

3 0 0
                                    


"هذه هي الوجهة"

المكان الذي أحضرتني إليه داركس ، هو المكان الذي توجد فيه الفجوة بين الحياة والموت ، حيث الناس الذين لديهم روابط مع العالم الحي وغير قادرين على المرور.

"لكن ، هل هو جيد مع هذا. انا......"

"قلت إنه بخير لا. لقد قلت ذلك بنفسك ، قتل شخص ليس لديه نية العيش ليس انتقامًا دقيقًا. إلى جانب ذلك ، صحيح أن خطأك قد اجتمعنا بمثل هذا المصير ، لكنك أنت الوحيد الذي يمكنه استخدام قوة الفن السحري المظلم. أنا لست ذكية كما كنت. لا أعتقد أنني قادر على إتقان ذلك بنفسي "

"هذا هو السبب الذي جعلني أعلمك طرق استخدامه؟"

"أأ ، أنا أيضا أريد أن أقوم بالثأر بيدي. من المزعج قليلاً أن أعتمد على قوة الله ، ولكن ، طالما أنه ليس الإلهة ، فأنا أحول العالم إلى عدوي. لا أستطيع قول مثل هذه الأشياء المدللة "

بعد الاستماع إلى قصة داركس عن الماضي ، انتقل إلى الحديث عما يجب فعله مع داركس ، لكنني قررت أن أعلمه عن الفن السحري المظلم.

لا أستطيع أن أغفر للإلهة التي هي السبب الرئيسي لهذا. لكن عليّ أن أعدّ أعداء المملكة المقدّسة من أجل قتل الإلهة. بالطبع ، لا أستطيع أن أغفر لأهل المملكة المقدسة كذلك. القوة من أجل ذلك ، من النظر إلى داركس في الحلم ، أعتقد أن من يملك نفس القدرة لديه كذلك.

لكن ، ليس لدي المهارة ولا المعرفة للتعامل معها. أنا لست ذكي بما فيه الكفاية للتفكير في ذلك بنفسي. لهذا السبب ، أواجه داركس الذي يعلم أن القوة بالتفصيل تعلمني. بهذه الطريقة أكثر فائدة للمستقبل.

يمكننا هنا من أجل هذا لكن. ذهبنا للقيام بشيء آخر قبل مجيئنا إلى هنا. هذا هو ، دفن جثة كا سان.

كنت نادمًا لأنني كنت متأكدًا من أنني تركتها في القرية ولكن داركس كانت لبقة ونقلتها معي. وعلاوة على ذلك ، في شخصية جميلة مع كل الجراح تلتئم. لديها تعبير لطيف عليها إذا كنت لا تعرف أنها ماتت ، فستعتقد أنها نائمة.

على الرغم من أن هناك جزء مني لا يفهم لماذا يمكن أن يكون لها مثل هذا الوجه حتى بعد كل هذا العلاج ، والأهم من ذلك ، فإن الإحباط الذي ماتت بسبب شخص مثلي ، والسعادة التي منحتني إياها ابتسامة الماضي هي مزيج .

هذا فقط ، لن تتوقف دموعي عندما أفكر في كيف لا أستطيع مقابلتها مرة أخرى. حتى عندما كنت أدفنها في هذا العالم ، كنت أبكي دون راحة. وأنا أقسم على قبر كا سان. هذا سوف بالتأكيد الانتقام.

"أولاً ، هل يمكنك استخدام القوة السحرية بنفسك؟ هذا أمر أساسي لكل من السحر والفن السحري. إذا لم تفهم قوتك السحرية ، فلا يمكنك استخدام أي منهما "

عندما بدأت التفكير في Kaa-san ، تحقق Darx من القوة السحرية معي. أجيب على Darx 'على ما يرام' من خلال مواجهة يرفعني ويظهر له. أنا الأقل مهارة في فئتي العمرية ، لكنني ما زلت قادرًا على استخدام "المياه" الأقل مستوى.

"حسنا ، إذا كان هذا هو الحال إذن ، حاول جمع قوتك السحرية إلى أذنيك. إذا فعلت ذلك ، فيجب أن يكون بمقدور ساحر مظلم أن يسمع أصوات الموتى "

أجمع القوة السحرية على أذني كما قال داركس. عندما فعلت ذلك ، شعرت أن رأسي على وشك الانشقاق بينما تبدأ الأصوات في الاندفاع. ما هذا !؟

"أيمكنك سماعه؟ هذا هو هدير أرواح الموتى هنا. أولئك الذين فقدوا أنفسهم سوف يبكون فقط ولكن ، في بعض الأحيان هناك أرواح لا تزال تمتلك الذات. هذا فقط ، لجعلهم يتطلب قدرا كبيرا من القوة السحرية لذا كن حذرا "

هذه صرخات الموتى. إنها تتردد بشدة في رأسي. خوار ، الحزن ، الصراخ ، كل أنواع الصيحات تتعالى في رأسي واحدة تلو الأخرى. من الطبيعي أن مجرد الاستماع إلى هذا قد يدفع الشخص إلى الجنون ، لكني ، الذي اعتاد على الألم قادر على تحمله. السخرية. إنه أفضل بكثير من الطعن بسكين من قبل مئات الأشخاص.

أستمر في الإفراج عن قوتي السحرية حتى في الوقت الذي يتردد فيه صوت صرخاتي في رأسي. في ذلك الوقت ، أضع غضبي في القوة السحرية. الغضب والكراهية تجاه المملكة المقدسة ، آلهة.

الآن ، هل هناك أي شخص يريد أن ينتقم مني ، لأتعايش معى !؟ إذا كان الآن ثم سأعطيك القدرة على القيام بذلك! الآن ماذا ستفعل!؟

أسأل الميت وأنا أستمر في الإفراج عن قوتي السحرية. يتحدث داركس معي من الخلف ولكن الآن ليس الوقت المناسب لذلك. الافراج عن ذلك إلى أبعد من ذلك ، حتى أكثر سمكا.

مباشرة بعد ذلك ، كان هناك استجابة للقوة السحرية. أنا أهب القوة السحرية في الروح التي كان لها استجابة. في اللحظة التي فعلت ذلك ، تم أخذ كمية هائلة من القوة السحرية بعيدا! قاطع أسناني ، تحمل معها حتى لا أفقد وعيي.

وبعد ذلك ، اقتربت روحان استجابتا لقوتي السحرية. على الرغم من أنه اثنان فقط من بين هذه الأرواح الكثيرة من الموتى ، إلا أنه لا يمكن مساعدته. أعني ، لأنني أفرج عن قوتي السحرية من أجل الدعوة إلى النفوس التي لديها النفس منذ البداية.

في الوقت الحالي ، فهمت بعد تجربة الفن السحري المظلم ، لكني أستطيع التحكم في النفوس بدون ذاتي في أي وقت طالما أصبغ القوة السحرية في نفوسهم. حتى النفوس مع الذات كذلك ، أستطيع أن أفعل الشيء نفسه إذا قمت بقمعهم بالقوة السحرية ولكن.

هذه المرة ليس من أجل ذلك ، لقد جئت للبحث عن النفوس مع الذات التي توافق وتريد التعاون مع هدفي. للأرواح التي لديها استياء تجاه المملكة المقدسة مثلي.

أنا صب أكثر قوة سحرية في النفوس التي جاءت. عندما فعلت ذلك ، تتغير الروح الشفافة إلى الشكل قبل الموت. على جانب واحد ، تدخل الروح فارسًا بلا رأس يزحف من الأرض ، ويحصل على الجسد ، والآخر يتجسد من لحن.

الفارس بلا رأس ، يمسك رأسها بيديها ، لكنه رأس امرأة جميلة ساحرة. إذا نظرت عن كثب ، فإن الدرع يكون أيضاً متماشياً مع منحنياتها. لم أكن أدرك. الشعر الذهبي المتموج الطويل يتأرجح.

على الطرف الآخر هو رجل ذو شعر بني مختلط. إنه ينظر إلي ببطء شديد. كلاهما في العشرينات.

لم أكن أصدق ذلك حتى الآن ، لكن هناك قوة في داخلي. إذا كان الأمر كذلك قبل أن أختبر كل ذلك ، كنت سأخشى من هذه القوة ، لكن لا توجد قوة أفضل من ذلك بالنسبة لي ، ليس لديّ سوى الكراهية. ابتسمت ابتسامة دون قصد عندما نظرت إلى شخصين يقفان أمام

The Boy Who Swore Revenge On The WorldWhere stories live. Discover now