القوة

7 0 0
                                    





"... ساحر الظلام؟"

"أأ ، هذا صحيح. جلالة ، بدلا من أن أقول لك أنه سيكون من الأسرع أن تظهر لك "

يقول إن داركس يستقر أصابعه التي لها عظام فقط ، ويبدأ اللحم بالارتباط بجسم داركس الذي يحتوي على عظام فقط. على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي أبحث فيها عن أحشاء إنسان ، إلا أنه مقرف بكل أمانة. لقد رأيت الجروح الموجودة على أصابعي عندما تم قطعها ، لكنها أكثر فظاعة من ذلك.

ولكن ، أصبح هذا الرقم من الذكور بعد أن تعلق الجسد تماما. إنه شخصية رجل ذو شعر ذهبي في كل الخلف وجلد كبير في عينه اليسرى. ربما يكون في الأربعينات من عمره.

إنه مطابق للرجل الذي ظهر في هذا الحلم. على الرغم من أنه كان أصغر من الشخص الذي أمام عيني الآن ، ليس هناك خطأ.

"أتساءل كم سنة مرت منذ أن استعدت جسد جسدي. الحق ، ناتاليا؟
"ما يقرب من ألفي عام ، جوشوجين-ساما"

Uoo !؟ كان هناك فجأة صوت من الخلف لذا استدرت ، والهيكل العظمي الذي كان يقف هناك من قبل حصل أيضا على جسد لحم ، امرأة جميلة كانت ترتدي ملابس سيدة تقف هناك. لديها شعر أسود جميل يمتد إلى خصرها. إنها جميلة حتى لو قورنت بـ ستيلا.

"لقد كان ذلك هو هاه طويلة. ربما لأنني كنت دائما هنا منذ إرسالها "

تعبير حنيني يطفو على وجه داروكس بعد أن يقول ذلك. أكثر أهمية

"تعال للتفكير في الأمر ، أين هذا المكان؟ إنه هادئ نوعا ما

"من الطبيعي أن يكون التهدئة. هذه هي الفجوة بين الحياة والموت. هذا هو المكان الذي نحن الوحيدون فيه ، صاحب قوة الساحر المظلم قادر على المجيء "

... الفجوة بين الحياة والموت. مرة أخرى مع الأشياء المشفرة. ولكن ، أتساءل ما إذا كان السبب الذي يجعلني لا أشعر بالشك في ذلك هو أنني أدرك ذلك بنفسه بشكل غريزي.

"...... ما هو الساحر الظلام؟ هناك أطنان أريد أن أسأل لكن الشخص الذي أشعر بالفضول بشأنه هو الساحر المظلمة. ما نحن قادرون على استخدامه يجب أن يكون سحرًا. إذاً ألا يجب أن يجعلنا هذا الساحر؟

"وبعبارة بسيطة ، فإن الشيء يدعى سحر الفن² هو جزء من قوة الله. لم تكن موجودة أصلاً في العالم ، لكن امرأة غزر معينة قتلت الله الذي كان في الأصل هناك وترعرع في المكان. نتيجة ذلك ، القوة التي كان الله قد انتشرت في جميع أنحاء العالم "

"تلك المرأة الغبية هي ..."

"إنها آلهة Fistoria. كانت في الأصل ملاكًا تحت حكم الله ، ولكنها أرادت السلطة واغتصبت مقعد الله. في ذلك الوقت ، الإله السابق من أجل جعل قوته لا يمكن الحصول عليها ، يبدو أن جزءًا من تلك القوة يتم إطلاقه في هذا العالم. واحدة من تلك القوة هي القوة المسماة Magic Art

... القوة التي أمتلكها هي جزء من قوة الله. في النهاية ، إنه خطأ الإلهة الذي انتهى به الأمر هكذا.

"جلست فيستوريا في مقعد الله ، ولكن لأن الله قسمها وأطلق قوتها في العالم ، أصبحت وجود أدنى مقارنة بالآلهة الأخرى. ومع ذلك ، فهي تمتلك الكثير من القوة التي لا تستطيع الملائكة الأخرى عبور سيوفها معها "

"إذن ، لماذا كان فيستوريا قادرًا على قتل الإله السابق؟ لقد أمسك الله السابق بقوة أكبر؟ "

"لماذا ، هذا بسيط. تم القيام به عن طريق الإغراء. حتى لو كان إلهًا ، فهو إله ذكر ، بطبيعة الحال ، كان لديه شهوة أيضًا. كان مستهدفا هناك "

لماذا يعتبر هذا الجانب بشريا جدا. كما لو أن تفهم ما كنت أفكر ، فإن Darx يخرج ابتسامة مريرة.

"السحر هو ، شيء Fistoria جعلت بسيطة بما فيه الكفاية بحيث يمكن أن يستخدمها البشر من أجل جعل البشر خدمها. كقوة منحها الله. السحر هو تبسيط فنون السحر طالما أنه يوجد درجة معينة من الفهم والقوة السحرية ، يمكن لأي شخص استخدامها. "

"......أنا أرى. لكن ، لماذا أنت على اطلاع جيد؟ بالاستناد إلى ما سمعته ، يجب أن تكون إنسانًا مثلًا لي؟ "

"سمعت ذلك من ناتاليا. انها ملاك نفسه كما Fistoria. لقد أتت إلي من استيقظت قوة الساحر المظلم. ترغب في وقف Fistoria "

أستمع لما يقوله داركس ويعود. ناتاليا هو في الايماء بالرعب دون حراك. فكرت بعد الاستماع إلى المحادثة ولكن الملائكة موجودة. اعتقدت أنها أشياء من الأساطير.

"ثم الساحر المظلمة ، الفنون السحرية المظلمة ، ببساطة ، تضع الفنون السحرية التي تحكم كل السحر المظلم. من الأشياء العادية مثل غسيل المخ وتلاعب الظل ، وإنشاء أنواع أوندد ، والتحكم ممكن أيضا "

... آه ، لذلك في الحلم من قبل كان يستخدم قوة خلق أوندد لإنشاء جيش كبير.

"بعد أن علمتني ناتاليا الأشياء حول العالم ، أولاً ، ذهبت حول العالم من أجل أن تصبح أقوى. في ذلك الوقت ، ناهيك عن الإلهة ، لم أتمكن حتى من الفوز بالمملكة المقدسة. حدث الكثير من الأشياء خلال الرحلة ، تعرفت أيضا على Holy Maiden. في نفس الوقت ، سمعت من ناتاليا النظام الذي هو البكر المقدس "

"النظام الذي هو البكر المقدسة؟ ما هذا؟"

"كما قلت من قبل ، لم تكن فيستوريا قادرة على الحصول على كل قوة الله. وبسبب ذلك ، لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من القوة للتدخل في العالم. كره Fistoria ذلك. عدم القدرة على القيام بشيء تمكن الله السابق من القيام به. Fistoria الذي يكره ذلك ، إنشاء نظام للتدخل في العالم. هذه هي التضحية التي يطلق عليها "البكر المقدسة".
يتم اختيار Holy Maiden من قبل Fistoria دون الكثير من التفكير ومنح السلطة. يبدو أن القيام بذلك يتطلب قدراً كبيراً من الطاقة ، مرة كل بضع مئات من السنين. ثم ، مما يجعل المملكة المقدسة حماية المقدسة البكر ، وإعطاء أوامر في شكل رسالة الإلهية. مما يريد Fistoria القيام به.
ولكن ، بطبيعة الحال ، على عكس الذين يمتلكون جزءًا من قوة الله ، لا يمكن لأي إنسان عادي أن يمنح رغبات الله. بغض النظر عن مقدار القوة التي تم منحها ، فإن قوة فيستوريا هي تقليد. ما رأيك في عواقب ذلك؟

ماذا قد يحدث؟ لا أعلم ، لكن من الواضح أنه ليس شيئًا جيدًا سيحدث من مزاج داروكس.

"تعيش العذراء المقدسة لأنها تفقد وظائفها الجسدية الضرورية. علاوة على ذلك ، إنها تتناسب مع مدى صعوبة رغبة Fistoria "

"تلك التي رأيتها من قبل هي ، البصر ، والذوق ، من الطبيعي أن تضيع واحدة من الحواس الخمس ، وتفقد جزءًا من الجسم ، وتفقد العواطف ، وتفقد الذكريات.
قد يكون شيء نادر الحدوث ، كونه قادرًا على تناول الطعام والشراب بشكل صحيح قبل استخدام الطاقة ، ولكن بعد استخدام القوة ، تفقد الوظيفة للشعور بالكمال ، والجوع لا يهدأ بغض النظر عن الكمية التي يؤكل وينتهي بها في الموت "

......ما هذا. ثم هناك احتمال أن يحدث لستيلا الذي يمتلك الاحتلال البكر في الوقت الحالي ... ليس ذلك يهمني.

"لقد سقطت البكر المقدسة في الحب من النظرة الأولى ، وقد فقدت بصرها. غير قادر على أن يغفر لي ، الذي يمتلك السلطة إلى حد ما مهاجمة المملكة المقدسة. ثم استرجع البكر المقدس واقترع قوة ناتاليا ، وتوجه إلى حيث كانت Fistoria وتقتلها ... كان كيف كان يجب أن يكون "

هذا هو المعركة التي رأيتها في الحلم الآن. اعتقد انه قتل آلهة Fistoria بعد ذلك ، ولكن في الواقع ، انها لا تزال على قيد الحياة.

"ونتيجة لذلك ، فإن فيستوريا ، الذي يخاف من جزء القوة الذي انتشره الله في هذا العالم ، استخدم أوراكل لإعطاء السلطة للبشر وإبقائهم تحت المراقبة. لقد التقيت أيضًا بأشخاص آخرين يمتلكون السلطة ، لذا ربما كانوا لا يزالون هناك عندما أخفي عن المسرح. ما إذا كانوا قد نجوا أم لا ... كما ترون ، صعبة.
هذه هي جميع العواقب الناجمة عن فظاعة بلدي. بسبب ذلك ، لقد جعلتك تمر بتجربة مؤلمة. اعتذاري. لا يستحق الأمر الكثير كاعتذار ، ولكني سأستمع إلى طلبك. إذا كنت تريد أن تقتلني فلا بأس إذا قمت بذلك. سأفعل كل ما في مقدوري ".

يخفض Darx رأسه بعد قول ذلك. ما أريد من Darx. ماذا اريد......

The Boy Who Swore Revenge On The WorldWhere stories live. Discover now