المرؤوسين

6 0 0
                                    


وقفت الإثنتان أمامي. كل مراقبة جسمهم. نظر ذكري الشعر البني إلى ذراعيه ورجليه بشكل طبيعي ، لكن الفارس الأنثى بلا رأس حمل رأسها ورأى جسدها. الأنثى الجميلة التي تحمل رأس مقطوع هي بطريقة ما مشهد سريالي.

"إنفست! انها جسد اللحم منذ من يدري كم من الوقت! علاوة على ذلك ، فهو أخف من عندما أكون حيا!

تقول الأنثى وهي تقفز على الفور ، تتحقق من حالة جسدها. بعد فترة ، ربما لأنها أدركت أنها كانت تتم مراقبتها ، أصبحت تشعر بالحرج.

"E ، عذرًا ، يا معلمة. اسمي ليسكيا · أينشتاين. القبطان السابق للفرسان القدامى بالمملكة المقدسة. أقسم لولاي للمعلم الذي أعادني للحياة في هذا العالم مرة أخرى "

... انها نوعا ما من شخص رسمي مثير للدهشة. على الرغم من أن رؤية فارس على ركبة واحدة معربا عن الامتنان هو بارد. ينظر الذكر الواقف إلى جانب ليسكيا ، الفارس الذي لا رأس له على ركبتيها ، إلى وجهها ويقول بصعوبة.

"آه ~ اسمي كرونو. أنا مجرد شخص عادي لذلك ليس لدي آداب مثل هذا الفارس المقطوع ولكن ، حسنا ، من فضلك اعتني بي ، بوس "

الفرق في توتر هذين هو قاسي. Liscia الذي ينظر إلي بعيون براق للغاية ، و Chrono الذي يبحث بالنعاس للغاية. أنا أصبحت غير مرتاح حول هذين الاثنين.

"اسمي هاردت. أعتقد أنه تم نقلها من خلال القوة السحرية ، لكنني أحييتكم من أجل الانتقام من المملكة المقدسة. لماذا أصبحت يا عبدي؟

هذان قبلت قوتي السحرية وجاءت هنا لأنها تدعم هدفي. إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أريد أن أعرف السبب الذي يدعمون هدفي.إذا أرادوا فقط أن يبعثوا ، فسأمسحهم.

"Fumu ، هذا طبيعي. والسبب في قبولي هو أنه ، لا أعرف ما إذا كانوا لا يزالون موجودين ، لكني أريد أن أدمر خط العائلة المقدسة للكابتن المقدس في المملكة المقدسة.
كما ترون ، أنا شاب لكني امتلكت القدرة تماما. كان ذلك ، يحسدني نائب نقيب في ذلك الوقت. فكر "لا توجد طريقة لأفقدها لفتاة صغيرة".
ونتيجة لذلك ، تم اتهام عائلتي زوراً ، وحُكم على الجميع بالإعدام. إنه فقط إذا كان الأمر مجرد حكم بالإعدام ، فسوف أستقيل وأقر بأنني خسرت في صراع السلطة ، ولكن هذا الرجل ، إلى أختي هو! "

......أنا أرى. بعد قول ذلك كثيراً ، استطعت فهم استيائها. ألقي نظرة على Chrono بجانب حثه و

"سُرقت تجاربي الخاصة من قبل المملكة المقدسة. طريقة منح السحر للأشياء. عندما تحدثت عن الطريقة إلى المملكة المقدسة ، قيل لي أن أناقش مع الشخص المسؤول وأُحضر إليه ولكن ، قبل أن ألاحظ ، أصبح إنجاز الشخص المسؤول.
حسنا ، على الرغم من أنه كان من الخرقاء مني أن علمها بسهولة في ذلك الوقت.
كنت أخطط لاستخدام المال الذي أتلقاه من نتائج البحث لعلاج مرض أخي الأصغر ، ولكن بالطبع لم يأت المال ، وتوفيت أختي الصغرى. بعد ذلك ، من أجل سرقة نتائج الأبحاث المتبقية مني ، أرسل الشخص المسؤول قاتلًا وقتلني.
لذا ، فإن أمنيتي هي نفسها قليلاً. "

يقول كرونو "هل هذا جيد؟" بينما بدا في الاتجاه الآخر. أرى أن الاثنين لديهما استياء شديد تجاه المملكة المقدسة. علاوة على ذلك ، فإن القوة التي أشعر بها من الاثنين كبيرة للغاية.

حتى لو كان من الطبيعي لـ Liscia ، الذي كان قائد الكابتن المقدس ، فإن Chrono الذي كان عموميًا لديه موهبة كبيرة كمساحر. هذا هو اكتشاف جيد إلى حد ما.

"لقد فهمت سبب دعمك لهدفى. من الآن فصاعدا ، سأقوم يا رفاق بالعمل كأيدي ورجلي. حتى لو ذهبنا الآن ، لن نكون قادرين على الفوز مقابل العدد الكبير. يجب أن يفهم كل منكما ذلك أيضًا "

الاثنين من هز رأسه في كلماتي. ربما يكونون على ما يرام إذا كان مجرد زوجين من الناس ، لكنها قصة مختلفة عندما يتعلق الأمر بمستوى البلد. المملكة المقدسة هي أكبر بلد في العالم. عند التفكير في اختيار معركة مع بلد يبلغ عدد سكانه عشرة ملايين نسمة ، أود أن يكون لدي مليون جندي على الأقل.

لكني لا أزال غير قادر على إنشاء جيش كبير مثل داركس. حتى لو امتلكت جزءًا من قوة الله ، إذا كنت ، فإن مستخدم القوة ضعيف ، سيكون مجرد لؤلؤة قبل الخنازير.

أولاً ، سأضطر إلى رفع الحد الأدنى من القوة السحرية. في الوقت الحالي ، فقط عن طريق إحياء ليسكيا وكرونو ، جفت قوتي السحرية. أن نكون صادقين ، مجرد الوقوف صعب. لهذا ، لا توجد طريقة أخرى غير التعود عليها باستخدامها مرارا وتكرارا.

لحسن الحظ ، يمكنني الاستمرار في إجراء التجربة إذا كان في هذا الفضاء. يمكنني أيضًا زيادة عدد الجنود في هذه الأثناء. ربما لن يكون الأمر أصعب من قطع أصابعي.

سآخذ Darx يعلمني عن الفن السحري المظلمة ، وسأكون قد علمني Liscia عن قرب القتال في وقت لاحق. سيكون من الأفضل إذا كنت أنا نفسي قادرة على القتال أيضا.

سآخذ Chrono التحقيق حول هذا العالم. سيكون من الأفضل الحصول على قطعة أرض يمكن أن تعمل كمقدم قدم عندما أهاجم المملكة المقدسة. علاوة على ذلك ، أريد أن أقتل هؤلاء الرجال في القرية.

أولا
زيادة قوتي المعركة (إغلاق القتال من Liscia. الفن السحري المظلم من Darx)
· قم بتحقيق حالة Chrono في حالة العلاقة في هذا العالم (اختيار قطعة أرض لموطئ قدم)

سآخذ هذه الأهداف الحالية. أريد أن أتحرك بسرعة لكن ليس لدي موهبة ولا قوة. لا توجد طريقة للفوز حتى لو هاجمت الآن علي التفكير قبل أن أتحرك.


المرؤوسين ، 2 شخص
يسكيا · أينشتاين
النقيب السابق للفرسان القدامى بالمملكة المقدسة
سانت دولاهان

كرونو
من عامة الشعب
معالج الشبح

متعاون
Darx · برادلي
الساحر الظلام

ناتاليا
ملاك ساقط

The Boy Who Swore Revenge On The WorldWhere stories live. Discover now